كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

نافع : المعارضة حفرت مقبرتها ولن نترك لها (فتحة للتنفس)



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]وصف مساعد رئيس الجمهورية د. “نافع على نافع” ميثاق الجبهة الثورية والمعارضة (الفجر الجديد) وصفة بالفجر الكاذب لافتاً إلى أنهم بالتوقيع عليه حفروا مقبرتهم التاريخية ووصف الاحزاب الموقعة بالخائنة ورحب بإعلان الموقعين على الميثاق باعتبار العام 2013 عاما للحسم، وقال: (إنه عام الحسم وإنه عام بدر الكبرى) ووصف أحزاب المعارضة بالخائنة وأشار الى أنها تقر وتؤيد وتقنن تمرد المتمردين وتدعمهم. وذرف “نافع” الدموع فى تكريمة للمجاهد “إبراهيم آدم المكي” وقبله على رأسه عندما أذيع أنه شارك فى (17) متحركا للعمليات العسكرية وأكد لدى مخاطبته احتفالات قوات الدفاع الشعبي أمس (الاثنين) بالخرطوم أنهم على أتم الاستعداد (ولو تخلوا عن ذلك) أن يكون العام 2013 عاما للحسم وقال: (نسأل النصر من الله ليمكننا منهم فى كل بقعة من بقاع السودان حتى تكون كل أرض السودان مسجدا). ونبه إلى أن المعارضة وقعت على ميثاق الجبهة الثورية بواسطة نفر من تلك الاحزاب باسمائهم وأنهم اتفقوا مع ” مالك عقار” و” ياسر عرمان” و”الحلو” و” جبريل” و” منى” وغيرهم على أن يعملوا كل بوسيلته للإطاحة بالنظام نقول” إنشاءالله إننا لهم ولن نترك لخائن فى دارفور أو كردفان أو النيل الأزرق أو الخرطوم فتحة للتنفس).
ووعد نافع بدعم المجاهدين وأن يتبع ذلك عمل سياسي قوي مع كل القوى الوطنية لفضح العملاء الذين آثروا تحالف الغرب وتحالف الشيطان على التحالف مع الله واعتبر الوقفة فى مناسبة أمس بداية المعركة الفاصلة التى تهب فيها رياح التطهير على السودان.
واتهم “نافع” الموقعين على الاتفاق بالسعي لإلغاء الشريعة الإسلامية وإحالة السودان لدولة علمانية وتساءل: (كيف يكون عام 2013 عام الحسم ومن الذي يستحق الحسم الآخر) وأجاب: ( الذين يدافعون عن حقهم المبين أم الذين يدافعون عن باطلهم اللجلج) واسترسل: (كيف يكون الحسم وبعض الناس يجاهدون ابتغاء مرضاه الله ويطلبون الشهادة والآخر يدفع للقتال من أجل مصلحة يصيبها وأن يجعل من السودان دولة علمانية).

صحيفة المجهر السياسي[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

11 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        هم أنفسهم مابشوفوا المتحركات دي واللا مابسمعوا بيها ؟ نتمنى ونطلب منهم ولو مرة واحدة فقط أن يذهبوا ويشاركوا في المعارك التى يشارك فيها المجاهدين مثل محمود شريف ود. … عمر وغيرهم من الشهداء نسأل الله لهم القبول والجنة ” هم وأولادهم في أمان ويرسلوا في المساكين ويبكوا كمان في أعراس الشهيد ، لو بتحبوا الشهادة ماتمشوا الجهاد وتكونوا في الصفوف الأمامية “بلاش حتى في الصفوف الخلفية بس امشوا وأظهروا للشعب السوداني أنكم مجاهدين وتبحثون عن الشهادة ” كما قال الشهيد الزبير محمد صالح قولته المشهورة وبصوته الجهوري وبشجاعته ورجولته .. “التى ودته في مليون داهية”: والله الموت ده بندوره وبنكوس ليه كواسة ونفتش ليه تفتيش ، الزول بموت كم مرة ياناس …. ” ولكن هؤلاء ليس من هذا النوع هؤلاء من نوع التجارة والعمارات والإستثمارات والصادر والوارد والفنادق في ماليزيا والمصانع في سنغافورةوماليزيا والرحلات السفاري والحشم والخدم وحياة الرفاهية لهم ولأنبائهم ولكن هنالك يوم حساب وسوف يسألون عن كل ذلك يوم الحساب يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم ونسأل الله السلامةوالعافية ولهم الهداية.

        الرد
      2. 2

        كلام ما ينفع يا نافع عايزين إبادة لكل خائن لوطنه لابد من تنظيف البلد من الخونة والمرتزقة لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق ولن نرضى لغير الله عزة … الله المستعان

        الرد
      3. 3

        (الفُجر الجديد) بضم الفاء، وليس (الفجر الجديد) أرجو اعتمادها من عمكم الترابي.

        الرد
      4. 4

        [SIZE=5][COLOR=#FF006C]واتهم “نافع” الموقعين على الاتفاق بالسعي لإلغاء الشريعة الإسلامية وإحالة السودان لدولة علمانية [/COLOR][/SIZE]

        الراجل ده مجنووون ولا شنو ؟ و ينا الشريعة البيتكلم عنها !! والله صحيح اذا لم تستحى فقل كما تشاء .
        [SIZE=5]
        [COLOR=#FF0036] ( الذين يدافعون عن حقهم المبين أم الذين يدافعون عن باطلهم اللجلج) [/COLOR][/SIZE]

        هو السودان ده بقى حكر على المؤتمر الوطنى ؟ و و ينو حقكم المبين .؟ اشتريتوا السودان و نحن ما عارفين ولا تقسم ورثة عليكم .. كل مواطن له الحق فى هذا الوطن و الوصول للسلطه و اسقاط النظام ليس بجديد و أنتم لم تصلوا عبر صناديق الأقتراع أو بأختيار الشعب و لكن بانقلاب عسكرى و لم تظهروا هويتكم الحقيقة و تبراءتم من كونكم اسلاميين و حتى الشيخ الترابى الرجل العالم الجليل انكر كل شئ من أجل السلطه . فلماذا تنكرون الأن على سودانيين مثلكم اعلنوا صراحة من هم و ما هدفهم و أسم الكيان الذى انضموا تحت رأيته .

        هذه الحجج تسوقها الأنظمة الفاشلة و التى لم تقدم شئ للمواطن و اصبحت مكشوفه لكل الشعوب و نفس الحديث هذا ردده قادة الأنظمة المخلوعة و لكن فى النهاية انتصر الشعب . و نفس هذه الأتهامات يرددها نظام الأسد و هو لا يجد فتحة للتنفس (تعبير ملطوش من سيادته ) .. الشعوب اصبحت واعية و مطلعة و النفخ فى الفاضى و المليان لا يجدى ..

        و اسطوانة علمانية و شريعة للأستهلاك الأعلامى و دغدغة المشاعر فى هذا الشعب المسلم الصابر وليس الأسلام بجديد عليه ولكن اسلام المؤتمر الوطنى هو الذى يراد زرعه فى النفوس اسلام شعارات على المنابر و لكن فى واقع الحال اسواء انواع الفساد فى كل اوجه الحياة ادخلت فى المجتمع السودانى فى عهد الأنقاذ و هذه حقيقة رضينا أم ابينا .. اسلام المؤتمر الوطنى ليس بالتقوى و الورع و مخافة الله فى كل صغيرة و كبيرة و لكن اسلام المظهر ( طول اللحية و كن كاذبا لحد الفجور و طبق شعار هى لله لا للسلطله ولا للجاه و لكن بالعكس تماما .. عندها أنت مسلم مؤتمرجى تفتح لك كل الأبواب .. أسرق انهب و ثلاث و رباع ) هذا هو واقع الحال و كفى خداعا أيها النافع .

        الرد
      5. 5

        منو البمشي معاك تااااني … انت كدي اقيف وقول انا شوف ح تلقي زول تاني معاك…يا منتفع من دماء الشرفة…روح قبر يلمك

        الرد
      6. 6

        انه اسوء قرار اتخذته المعارضه وسوف يكون عار فى جبين الذين وقعوا عليه مدى الحياه-المعارضه الحقيقيه والبناءه هى من يعمل لكسب الانتخابات وليس من يعمل لاراقة الدماء-معارضه متخلفه

        الرد
      7. 7

        [SIZE=4]هووووووويي يا ناس النيلين تم سنة812012 من يوم نزلتو خبر بي اسمي
        (حلو .. مُعلّق بالنيلين يلفت انتباه زوار الموقع بوجوده المتواصل)
        قولو لي مبروووووووووك:D 😀 😀 😀 😀 😀 😀 [/SIZE]

        الرد
      8. 8

        ألاسلام هيبة اخى المجاهد اخوتنا الشهداء بيننا احياء فرحين بما اتاهم الله من فضله يدعونكم للمضى فى طريقهم فقولكم يكتم انفاسهم فهويتهم الشيطان وهويتنا الاسلام والنصر من عندالله. قريب قريب باذن الله اقول اتقوا الله وكفى

        الرد
      9. 9

        (العملاء الذين اثروا تحالف الغرب وتحالف الشيطان )
        [SIZE=5]والصحيح هم تحالف الغرب
        وانتم تحالف الشيطان [/SIZE]
        وكووووووولكم على بعض ما بتفهموا فى السياسة حاجة, وشغالين ضد مصالح الوطن والمواطن الله بس يكون فى عون البلد دى

        الرد
      10. 10

        نافع يا ابو العفين اقعد كدة بس حرش في المعارضة وقومهم وحرك المجاهدين لحدما تنتهي ما اولاد البلد كلهم وتبقى براك في السودان ده

        الرد
      11. 11

        العدل .. العدل أمنية يتمناها كل مجتمع لينعم بالاطمئنان والرضا ، وهو اساس العلاقة بين الحاكم والمحكوم .فلنقف معا فى قراءة سريعة لواقعنا الذى نعايشة من اجل استقرار ولايتنا الحبيبة .فالتمرد الذى انهش مجتمعنا ليس اقل خطورة من غفلات ولاة امرنا فى ادارة شئون الولايةفى كل شبر من ارضنا الحبيبة وعلى اثر الأزمات والحروبات الاقتصادية التى أضحت واضحة كالشمس لا تنكرها كل عين فاحصة للحق والحقيقة .
        فلنقف بتجرد فى امر الاستثمار فى ولاية جنوب دارفور بعيدا عن العصبيات والجهويات والأقليات وماذا اصابه من داء عضال اعجز القائمين والحادبين لمصلحة الولاية .
        منذ منتصف العام 2011م أصبحت ولاية جنوب دارفور شعاع ينير الطريق لحل أزمة البلاد الاقتصادية وكان هذا الشعاع مؤشراً أساسيا لحل مشكلة الولاية المتمثلة فى عدم الاستقرار الأمنى.
        حال الحركات مدفوعة الاجر وواقع الولاية من الثروات…وحال المجتمع الدارفورى المترابط، اثبت وبما لايدع مجالا للشك ان من وراء مشكلة دارفور امر غفل عنه الدار فوريين والسودانيين نجمله اجمالا ان سبب المشكلة مواردنا وثرواتنا المنتشرة فى باطن الارض وخارجها .
        فاذا امسكنا بثروات خارج الارض (( الحبوب الغذائية ومتوسط انتاج الفدان المطرى للحبوب الذيتية الفول السودانى والسمسم حب البطيخ والبقوليات المختلفة اضافة الى البطاطا والطماطم والصمغ العربى (الهشاب والطلح) وصمغ اللبان من شجر الرطرط علاوة على انتاج الارز البرى والبوط المنتشرة فى ارجاء الولاية – وكذلك الفواكة بانواعها والمنتجات الغابية (الخشب والعسل … الخ ) )) اما باطنها بهاحوض مياه البقارة الجوفى والاودية الموسمية الجارية والزرات المعدنية0المختلفة من اغلى المعادن كالماس والذهب والحديد والنحاس الى اخره والمواد الجيرية و… والبترولية .

        بالله عليكم كيف يتركنا العالم الخارجى بكل هذه الثروات (الزراعية الحيوانية المعدنية الغير معدنية) فى حالنا لننعم بخيراتنا وهبات الله علينا .
        اذاء هذا الوضع كان من المفترض ان يقود ولات امرنا فى الولاية من بعد ماتبين لهم هذا الحال بالعدل والصدق وليس بالفظة والاهواء وان ينظموا بما هو احسن حتى ينعم انسان الولاية والسودان بالرفاة و الامان وخير شاهد فى ذلك انحسار امر التفلت الامنى والسطو فى مايو 2011م لفتح مواقع التعدين الاهلى التى كانت بردا وسلاما على امن الولاية وهذا ما اكد ان مشكلة الولاية تكمن فى الفقر وكسب العيش الكريم والشاهد الذى عايش مواقع التعدين الاهلى يجد الكل يحمد ربه وينبز الرزيلة .
        ماذا فعل ولاة امرنا( حماد وحكومته) لنسف هذا الوضع .
        وما الذى اصاب الولاة .
        حب الذات ونكران جهد الاخرين وراء ذلك فالاستثمار كان بوابة التيه بالولاية .
        اولا :
        اسند شان الاستثمار لشخص قليل التجربة والخبرة اتى به من السوق وكل ماتمتع به من خبرات مرتبطا بالشرطة الشعبية محلية نيالا .
        ثانيا :
        تم افراغ ادارة الاستثمار من قيادتها حيث حول مدير الادارة الى مديرا عاما للشباب والرياضة وتم الاستغناء من خدمات الخبرات بالادارة .
        ثالثاً :
        وضعية هذا الشخص القانونية شابها لغط كبير حيث كان قرار تعيينه امينا عاما للمجلس الاعلى للاستثمار بالولاية وتم تعيينه مفوضا للاستثمار من دون اى سند قانونى .
        رابعا :
        بعد اجراءات تخفيض الصرف الحكومى على اثر القرارات الاقتصادية الاخيرة تم اعفاءه وظل يعمل لحين اعادة تعيينه فى مسمى مفوض .
        خامسا:
        هذا التعيين الاخير لزم امرا مهما فى الولاية هو تعديل قانون الاستثمار الولائى ليكسب قرار الوالى الصفة القانونية فتم تعديل قانون الاستثمار الولائى المجاز من المجلس التشريعى براى فردى من المفوض .
        سادسا :

        اللمرسوم المؤقت ومدى خطورته فى تعويق واحداث ربكة فى الولاية .
        فصل القانون لشخص المفوض
        ركزت السلطات المطلقه للمفوض
        المفوض معين بالدرجة الاولى من دون اى خبرات
        تعارض القانون مع القانون الاتحادى
        ومن بعد كل هذا التحليل ماذا حل بمؤسستنا التشريعية (مجلس الولاية التشريعى) .
        وماهى اهليته .
        ايحق لكائن من كان ان يستدعى قادته ويوجههم بان رايهم فىالمرسوم المؤقت معناه الوقوف ضد الوالى .
        وان على المجلس ان يوافق كليا على المرسوم المؤقت
        وانه اى الوالى لايري اى ضرورة لابداء اى ملاحظات او تعديلات عليه .
        وماذا نعمل ان كان من استامنوا لقول الحق ان يحيدوا ويسايروا الباطل . وهل الاسود يصير ابيض .
        ان كان هذا هو الحال لايسعنا الا ان نقول حسبنا الله فيكم .وان الله يمهل ولا يهمل وسياتى رجال لا تلين قلوبهم ولا مصالحهم فى طريق الحق وشرف لقمة العيش ونرفع اكفنا ليل نهار بان الله سينصر الحق رغم كيد الكائدين ومصلحة الغافلين والله من وراء القصد وهو يهدى السبيل . يا نافع صحح هفوات الحكام ثم تحدث

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس