كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهندي عز الدين : كيف يقبل خادم الحرمين الشريفين الملك “عبد الله بن عبد العزيز”، والرئيس (الإخواني) “محمد مرسي”، بأن تصبح دولة رئيسها (مسيحي) نائباً لرئيس منظمة الدول المسلمة؟


شارك الموضوع :
غريب أمر تلك المنظمة الكنسيّة بولاية “كلورادو” الأمريكيّة، التي تسعى لتنصير أعضاء (مجلس الولايات) – الغرفة الثانية في (البرلمان) السوداني – وهو يماثل (مجلس الشيوخ) في الولايات المتحدة الأمريكية!!
{ هذه (الكنيسة)، التي يبدو أنها تؤدي مهامها بهمة عالية وخطة مدروسة إلى درجة الحصول على أسماء وعناوين أعضاء مجلس الولايات (السوداني)، لإرسال كتب (الإنجيل) في بريدهم، تستحق منا رد تحيتها بأحسن منها!!
{ المطلوب من مجلس الولايات، الذي يرأسه الفريق “آدم حامد”، أن يبعث بكمية وافرة من كتاب الله الأعظم (القرآن الكريم)، مترجماً باللغة الإنجليزية، مع عدد من التفاسير، بعد الاستعانة بدار مصحف أفريقيا وغيرها، إلى عنوان الكنيسة الأمريكية، لعل الله يهدي هؤلاء (المبشّرين) إلى الإيمان ورسالة سيدنا “محمد” خاتم الأنبياء والمرسلين، ويشرح قلوبهم، وينير عقولهم.
{ الأهم أن يتم إرسال (القرآن الكريم) عبر إحدى منظمات الدعوة والإرشاد إلى أعضاء (مجلس الشيوخ) الأمريكي في عناوينهم الخاصة (على السفارة السودانية في واشنطن أن توفر العناوين ما دامت لا تفعل شيئاً هناك)!!
{ عزيزي السيد “هشام البرير”.. متعك الله بالصحة والعافية، أرجو أن تتولى بنفسك أمر إرسال (القرآن الكريم) إلى (قساوسة) “كلورادو” و(السناتورات) أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي. مع تحياتي.
– 2 –
{ علمت أمس أن يوغندا لم تحصل على مقعد نائب رئيس منظمة التعاون الإسلامي، بل وحصلت، أيضاً مؤخراً على عضوية مجلس (السلم والأمن) الأفريقي ممثلة لإقليم شرق أفريقيا!! وهو المجلس الذي يقرر مصير السودان في الكثير من قضايا النزاعات مع حركات التمرد في دارفور أو جنوب كردفان، أو بشأن العلاقة مع دولة جنوب السودان!!
{ من فضائح العرب والمسلمين أن يكون الرئيس اليوغندي “يوري موسيفيني”، وهو مسيحي كاثوليكي، نائباً لرئيس منظمة التعاون الإسلامي!!
{ كيف يقبل خادم الحرمين الشريفين الملك “عبد الله بن عبد العزيز”، والرئيس (الإخواني) “محمد مرسي”، بأن تصبح دولة رئيسها (مسيحي) نائباً لرئيس منظمة الدول المسلمة؟!! كيف يتأتى ذلك عقلاً ومنطقاً.. دعك من السياسة؟!
{ يا لها من خيبة لهذه المنظمة.. قبل خيبة السودان في تقلد عدوه اللدود للمناصب في أفريقيا وفي بلاد المسلمين!!
{ يوغندا عضواً منتخباً في (مجلس السلم والأمن) الأفريقي لتقرر في مصير السودان داخل الغرف المغلقة بمقر الاتحاد الافريقي بأديس أبابا، وخارجيتنا وقادة دولتنا يتحدثون عن ضرورة الانفتاح على أفريقيا!!
{ ها قد بعثتم بنائبي الرئيس إلى أفريقيا، فماذا كسبنا؟!
{ تعجبني جداً سياسة الرئيس الإريتري “أسياس أفورقي”.. فلا هو يبالي بالاتحاد الافريقي ومجلس أمنه وسلمه، ويجمد عضوية بلاده في هذا الاتحاد (المتأمرك)، ولا هو مهتم بالتعاون الإسلامي، ولا راغب في الانضمام لجامعة الدول العربية.
{ “أفورقي” يعرف أماكن (مفاتيح) السياسة والدبلوماسية الدولية، ولهذا فإنه لا يفسح مجالاً لـ (جرذان) أفريقيا و(سماسرة) العرب والمسلمين كي يقتاتوا من مشكلات إريتريا الداخلية!! لا مجال.
{ جمعة مباركة.

صحيفة المجهر السياسي

شارك الموضوع :

15 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=5][FONT=Tahoma]سبحان الله , هذا المسمى بالهندى قايل نفسو حاجة كبيرة , مواضيعه كلها مليئة بالعنجهية و كأنه هو حاجة مهمة فى البلد !!
        ولكن يا متسلبط الصحافة , ويا صحفى الغفلة مهما تدهنست لهذا النظام الفاسد فإنك سوف لن تصل بعيداً ,

        انت مغيوظ لماذا تحوز يوغندا على مناصب فى منظمات دولية و كيزان الإنقاذ لا يستطيعون الحصول على مثلها !! والجواب معروف للجميع ماعدا لكيزان الشيطان وهو ان نظامكم المستبد الفاسد نظام منبوذ من كل دول العالم ولا اصدقاء له , حتى عندما تم عقد مؤتمر القمة الافريقى فى الخرطوم قبل عدة سنوات أُعطيت الرئاسة للكونغو وليس للسودان المضيف للقمة , هذا غير ان رئيسكم لا يستطيع ان يسافر بحرية خارج السودان , ولو حصل سافر تجده يتلبد و يتلصص ويتلفت حتى يرجع الخرطوم ,

        ف إتلهو و إطّمو , انتو الدخلتوها فى البلد دى هينة ياكيزان الشؤم .[/FONT].[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        يا الاسمك الهندي بالله عليك المسيحى موش افضل من الذين يدعون الاسلام ويقتلون شعوبهم باسم الاسلام والدين ماذا فعل رئيس المنظمة غير انه تابع ل من يقولون انهم مسلمون ياخى انطم وخليك فى جهلك والفلسفة الما ليها غير تدمير السودان باسم الدين وهم ابعد من ذلك

        الرد
      3. 3

        [SIZE=5]جزيت خيراً على هذا المقال الهام اخي الاستاذ الهندي [/SIZE]

        الرد
      4. 4

        هههههههههه خلاص ياهندى حكايتك باظت الملك عبدالله بيلحقك ايها الشعب السودانى الفضل سجمك بكرة ح تشوف……اى حاجة والا الملك

        الرد
      5. 5

        قال رسول الله صلي الله عليه وسلم: (إن الله زوى لي الأرض فرأيت مشارقها ومغاربها وإن ملك أمتي سيبلغ ما زوي لي منها) والصراع بين الحق والباطل قائم الي يوم الدين ومن اهتدي فانما يهتدي لنفسه ومن ضل فانما يضل عليها !! ونحن مأمورون بالدعوه في بلاد الكفر والبعض منا يعمل وينفق ويحتك بالمشركين ولكن في حوجه الي عون مستمر!! والكنائس والمبشرين يعملون وسط المسلمين ولكن الاحصائيات تقول ان الاسلام يجد القبول وينتشر يسرعه وسط الاقليات العرقيه اكثر من اي دين اخر!!والبشريه كلها تقبل نور الاسلام لانه دين الفطره السليمه!! بعد الدعوه اليه!! ثم الاكتشافات العلميه الحديثه التي تؤكد ماجاء به (اخرها اكتشاف شفره(كود) في جهاز المرأه التناسلي يتعرف به علي الحيوانات المنويه للزوج الواحد ولايقبل تعدد العلاقات) ةال كانت مضره!! والاسائه لدين الاسلام وظلم المسلمين تؤدي الي انتشار الاسلام ايضا(سبحان الله)!! وحلول المشاكل الماليه والاجتماعيه كالمصارف الاسلاميه التي انتشرت في اوربا وعدم الاختلاط بين الجنسين في المدارس الثانويه الذي طبقته بعض مدن فرنسا!! ناهيك عن الابتعاد عن ادمان شرب الخمر والمخدرات والعلاقات الجنسيه المتعدده وكل المشاكل ااتي يعاني منها اهل الغرب ولا حل لها الا بالاسلام والاستقامه!! فالذي يسلم منهم يفرح فرحا شديدا بالانعتاق من قيود الشرك وسلوكياته!!ويشعر بانه مولود جديد بقيم جديده فتراه متمسكا بدينه فرح به وسيتزيد كل يوم معرفه للغه العربيه والقرآن ويصبح داعيه متحمس للاسلام بين يوم وليله!!
        لذلك نحن نقول بان آئمه الكفر لاايمان لهم!!والمتكبرون لا امل ولاجدوي من دعوتهم الا لاقامه الحجه عليهم!!فهم (الملاء) الذين كذبوا الرسل من قبل !!ولن يؤمن احدهم فهم علي قلوب اقفالها وليس للاسلام فيهم حوجه ولن يضروا الله شيئا !!وليرسل من اراد ان يرسل وليدعوا من اراد ان يدعوا وثوابكم عند الله!! ولكن اعلموا انها قربه مقدوده!! المواطن العادي هو مشروع الدعوه ومكان الجهاد والله يهدي من يشاء الي صراطه المستقيم.
        في اعتقادي بان قرار انضمام يوغندا كنائب رئيس لمنظمه التعاون الاسلامي اتخذ لتاليف قلوب الاقليه المسلمه اليوغنديه التي تقدر بحوالي ٢٠% من السكان ونحن بدورنا يجب ان ندعمهم ونقويهم ونساعدهم لارسال ممثليهم الي البرلمان!! ولاستلام السلطه في المستقبل والتخلص من اعداء الاسلام نهائيا!! اما عضويه مجلس السلم والامن الافريقي فهي متاحه لكل الدول الافريقيه او بالتناوب ولايمكن ليوغندا ان تقرر لوحدها سياسه قاره !! لا ادافع عن اخفاقات السياسه الخارجيه فهي كثيره ومحبطه ولكن لنكن موضوعيون في الانتقاد!! ونوضح المشاكل في حجمها الطبيعي مع ايجاد تصور لحلها والا سيكون صراخا بلا مجيب. والله من وراء القصد…. ودنبق

        الرد
      6. 6

        والله الهندى دا ماعندو اى موضوع ولا حتى فهم

        الرد
      7. 7

        لكى نعلم حجم المؤامره وان هنالك ايادى خفيه تحرك خيوط اللعبه كما هنالك رساله اخرى توضح السعه العريضه للاسلام كما قال شيخ الترابى لا يجب اختزال الاسلام فى العروبه فقط وان سيدنا محمد (ص) ارسل للعالمين كافه واكيد موسيفينى لايفقه شئ فى الاسلام واباما يفقه ويخفى حبه للاسلام مع انه يكره المسلمين

        الرد
      8. 8

        every time i look this guy ALHIDI EZULDEEN WHO IS THE HELL IS HE AND WHAT DOES HE KNOW

        الرد
      9. 9

        قال رسول الله صلي الله عليه وسلم: (إن الله زوى لي الأرض فرأيت مشارقها ومغاربها وإن ملك أمتي سيبلغ ما زوي لي منها) وهذا قول مؤكد من يعش منا سوف يراه!! والصراع بين الحق والباطل قائم الي يوم الدين ومن اهتدي فانما يهتدي لنفسه ومن ضل فانما يضل عليها !! ونحن مأمورون بالدعوه في بلاد الكفر والبعض منا يعمل وينفق ويحتك بالمشركين ولكن في حوجه الي دعم مستمر!! والكنائس والمبشرين يعملون وسط المسلمين ولكن الاحصائيات تقول ان الاسلام يجد القبول وينتشر يسرعه وسط الاقليات العرقيه اكثر من اي دين اخر!!وكل البشر يقبل نور الاسلام لانه دين الفطره السليمه!! اذا مادعوا اليه بالتي هي احسن!! ثم الاكتشافات العلميه الحديثه التي تبين الابداع في خلق الانسان والاعجاز في خلق السماوات والتي توافق ماجاء به القرآن والسنه(اخرها اكتشاف شفره(كود) في جهاز المرأه التناسلي تتعرف به علي الحيوانات المنويه للزوج الواحد ولايقبل تعدد العلاقات)والا كانت مضره!!ولاتقبل الزوج (البديل) الا بعد اربعه اشهر وعشره للمتوفي عنها زوجها وبعد ثلاث قروء (ثلاث حيضات) للمطلقات !! والاسائه لدين الاسلام وظلم المسلمين تؤدي الي انتشار الاسلام ايضا(سبحان الله) وكلما ازدادت الاسائه ازداد انتشار الاسلام!!وحلول المشاكل الماليه كالمصارف الاسلاميه التي انتشرت في كل قاره اوربا!! و الاجتماعيه كعدم الاختلاط بين الجنسين في المدارس الثانويه الذي طبقته بعض مدن فرنسا!! ناهيك عن الابتعاد عن ادمان شرب الخمر والمخدرات والعلاقات الجنسيه المتعدده وكل المشاكل ااتي يعاني منها اهل الغرب ولا حل لها الا بالاسلام والاستقامه!! فالذي يسلم منهم يفرح فرحا شديدا بالانعتاق من قيود الشرك وسلوكياته البغيضه الي النفس السويه!!ويشعر بانه مولود جديد بقيم جديده فتراه متمسكا بدينه فرح به ويزداد كل يوم معرفه باللغه العربيه والقرآن ويصبح داعيه للتوحيد والدين الحق مابين يوم وليله!!
        لذلك نحن نقول بان آئمه الكفر لاايمان لهم!! والمتكبرون لا امل فيهم ولاجدوي من دعوتهم إلا لاقامه الحجه عليهم!!فهم نفس (الملاء) الذين كذبوا الرسل من قبل!!ولن يؤمن احدهم فهم علي قلوب اقفالها وليس للاسلام فيهم حوجه!!انما هم الذين بحتاجون للاسلام!! ولن يضروا الله شيئا !!وليرسل من اراد ان يرسل وليدعوا من اراد ان يدعوا وثوابكم عند الله!! ولكن اعلموا انها (قربه مقدوده )!! المواطن العادي هو مشروع الدعوه ومكان الجهاد والله يهدي من يشاء الي صراطه المستقيم.
        في اعتقادي بان قرار انضمام يوغندا كنائب رئيس لمنظمه التعاون الاسلامي اتخذ لتاليف قلوب الاقليه المسلمه اليوغنديه التي تقدر بحوالي ٢٠% من السكان ونحن بدورنا يجب ان ندعمهم ونقويهم ونساعدهم لارسال ممثليهم الي البرلمان!! ولاستلام السلطه في المستقبل والتخلص من اعداء الاسلام وكبيرهم نهائيا!! اما عضويه مجلس السلم والامن الافريقي فهي متاحه لكل الدول الافريقيه او بالتناوب ولايمكن ليوغندا ان تقرر لوحدها سياسه قاره !! لا ادافع عن اخفاقات السياسه الخارجيه فهي كثيره ومحبطه ولكن لنكن موضوعيون في الانتقاد!! ونضع المشاكل في حجمها الطبيعي مع ايجاد تصور لحلها والا سيكون صراخا بلا مجيب . والله من وراء القصد…. ودنبق

        الرد
      10. 10

        هل تعتبر ان الحكومة اسلاميه فساد فى كل مجال 24 سنه البلد تدهور أخلاقي ومعيشى أين شعار لا للسلطه والجاه

        الرد
      11. 11

        الى كل معلق يقف مع الغرب والصهاينه اقول
        نحن قضيتنا ضد المسيحيه والصيهونيه الظالمه المستهدفه للاسلام والمسلمين ونحن نعلم تماما بغض النظر عمن يحكم السودان سيظل الاستهداف منستمرا وكلنا يعلم ابان ما يسمى بالديمقراطيه وحكم السيدين الم يستمر استهداف الصهاينه واليهود ومن حالفهم من المسيحين على السودان ولم تكن هناك جهه تحاول تدعم ذلك الحكم بل كانت القوى الغربيه تخطط لاسقاط الحكم عبر انقلاب والشعب السودانى يتفهم تماما ان عداء الصهاينه والغرب للسودان لن ولم يتوقف يوما وما دعمهم للتمرد ليس حبا بالمتمردين بل كراهيه متاصله وازعم صادقا لو تغير الحكم سوف يستمر الاستهداف والعداء والحمد لله ان زعماء السياسه فى السودان يفهمون هذا تماما ومدركين لذلك وكذلك الشعب قلا عزاء للخونه الماجورين الذين يبعون شعوبهم نظير حفنه من الدولارات

        الرد
      12. 12

        اقول ولله الحمد ان الحكومات الاسلامية فشلت في كل الدول الاسلامية وهذه من نعم الله على هذه الشعوب المغلوب على امرها لان هذه الحكومات تتاجر بالدين الاسلامي لكي تحقق مصالحها ولذلك افشلها الله سبحانه وتعالى هذه الحكومات جاءت باسم الاسلام والاسلام برئ منها وصدق الله تعالى في كتابه العزيز حيث قال ” ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم ” صدق الله العظيم

        الرد
      13. 13

        الجهل مصسبة يالهندى كيف تطالب بارسال القران الى الكفرة قال تعالى ( انه لقران كريم فى كتاب مكنون لا يمسه إلا المطهرون)

        الرد
      14. 14

        عجبى من امرك ايه الهندى منهنا تنتقد يوغندا بإعتبار إنها دولة مسيحية ومن هناك تبدى إعجابك الكبير بإسياس افورقى المسيحى ايضآ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يا ليت نستطيع فهمك لكن يظهر إنك انت ما فاهم نفسك يا صحفى الغفلة.

        الرد
      15. 15

        احمد ربك بفضل الله ثم فضل خادم الحرمين عالج رئيسك جزاه الله خير

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس