كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

صاحب محل شيشة يسدد طعنات لشاب يشك أنه مصدر للشرطة


شارك الموضوع :
شهد سوق أم درمان عصر الجمعة جريمة اعتداء علي شاب في مقتبل العمر طعناً بـ(سكين) من صاحب محل شيشة بسوق ام درمان مسدداً للأول عدة طعنات في اماكن متفرقة من جسده.
وفي سياق متصل قال شاهد عيان لـ(لنيلين) ان صاحب محل الشيشة يشك في ان الشاب الذي سدد له الطعنات مصدراً لشرطة أمن المجمتمع التي ظل تكثف حملاته الشرطية علي محلات الشيشة بمدن ولاية الخرطوم المختلفة منذ ان اصدر الدكتور عبدالرحمن الخضر والي الولاية قراراً يقضي بعدم تعاطي الشيشة وهو القرار الذي باركه السيد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية .
بالعودة للوقائع نجد ان الشاب المعتدي عليه كان ماراً بالقرب من محل الشيشة الخاص بالمتهم فما كان من الأخير عندما شاهده إلا ويستل سكيناً ويسدد بها طعنه من الخلف استقرت في ظهر المجني عليه ومن ثم سدد له عدة طعنات في اماكن اخري من جسده حيث وصلت في جملتها إلي (4)ما أدي إلي سقوط الضحية علي الأرض ليتم اسعافه علي جناح السرعة للمستشفي فيما ألقي القبض علي المتهم بهذا الاعتداء وإيداعه حراسة قسم شرطة سوق ام درمان بعد ان فتح في مواجهته بلاغاً جنائياً.
وكان المشير عمر البشير وبحضور د. عبد الرحمن الخضر والي الخرطوم، قد بارك قرار منع الشيشة بالخرطوم وذلك لدي افتتاحه مجمع خاتم المرسلين وقال : بافتتاح المساجد نرد على أعداء الإسلام بمزيد من المنارات والمساجد لحماية أبنائنا من شتى أنواع الغزو الذي يستهدف عقيدتنا وأخلاقنا، وبارك خطوة ولاية الخرطوم بمنع تدخين الشيشة فى الأماكن العامة.
ودعا الرئيس الى بسط سلطة شرطة أمن المجتمع وتقوية محاكم النظام العام قائلاً: (يجب أن يتكامل دور القرآن مع مهمة السلطان) لحماية أخلاقنا ومجتمعاتنا.
من جانبه أعلن د. عبد الرحمن الخضر والي الخرطوم عن قرار حكومة الولاية بمنع تدخين وتداول الشيشة في الأماكن العامة والشوارع والساحات وعدم التصديق بأي محلات تقدم الشيشة.

الخرطوم : سراج النعيم

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=3][SIZE=2]في الاول كانت غرامه ومصادرة الشيشة اسي بقت سجن اقل حاجة عشرة سنة [/SIZE][/SIZE]

        الرد
      2. 2

        حكومة الكيزان دى فالحة بس فى الشيشة وناس الشيشة ما تمشوا تشوفوا ناس قطاع الشمال ودولة الجنوب المشربنكم الشيشة على اصولها.. تخلوا الحاجات المهمة وتمسكوا فى الحاجات التافهة .. هذه سياستكم من ما جيتوا الحكم تلهوا الناس بتوافه الامور .. حتى لا يهتموا بعظائم الامور التى بسببها راح السودان فى داهية .. يعنى بالله عليكم شيشة شنو البتحاربوها .. طيب باقى الحاجات التانية ذى السجائر والتمباك ( الصعوط) والاخير اشد خطرا من الشيشة والمفروض الحكومة بتداء بمحاربة الصعوط.. لكن المنع باين عليهو لانه بناتهم هن من يشرب ويدخن الشيشة واصبحن مدمنات وباين والله اعلم ان احد المسؤولين الكبار( الكبير الله) ضبط بنته او مرتو فى وضع مخل مع الشيشة وحلف ليها طلاق الا يمنع الشيشة فى الخرطوموبقية المدن..وطبعا اخوانا ( فاقد تربوى) عساكر الشرطة والمباحث عملوها موضوع .. بعضهم ذكر لى ان بعض محال الشيشة بيدفع رشوة للعساكر ديل عشان ما يزعجوهم .. هذا زمانك يا مهازل فامرحى .. والله يكون فى عون السودان والسودانيين

        الرد
      3. 3

        كفارة وسلامتك يا امجد جيلاني المشكلة في الحكومة مصدر زكلام فارغ بلد مافيها امكان للشباب ما قهوة زي زمان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس