جعفر عباس

العجالي أفضل


العجالي أفضل
أثبت باحثون من جامعتي أريزونا وهاواي الأمريكيتين، ان الإنسان الذي تُنقل إليه أعضاء من جسم إنسان آخر، يرث بعض صفات المتبرع بالعضو، وتوصل الباحثون إلى ذلك الاستنتاج بعد رصد سلوك أشخاص يعيشون بقلوب وكلى ورئات منقولة من آخرين، فالرجل الأمريكي الذي زرعوا فيه قلب امرأة صار يحب اللون البمبي، وكان من قبل يكره ذلك اللون من منطلق انه لون «ستاتي»، ويتخذه الشاذون جنسيا في الغرب شعارا لهم، وبالمقابل فإن امرأة في التاسعة والعشرين كانت شاذة جنسيا، صارت تعتبر الشذوذ منفرا ومقززا بعد ان نقلوا إليها كلية فتاة مراهقة، وسيدة نقلت إليها رئة شاب مات في حادث مروري صارت تحب دجاج كنتاكي، على الرغم من أن ذلك النوع من الدجاج كان في ما مضى يسبب لها الغثيان، والعجيب في الأمر ان وفاة الشاب الذي نالت السيدة قلبه، نجمت عن كونه كان يأكل دجاج كنتاكي أثناء قيادته السيارة، ويقول البحث المنشور في مجلةseidutS htaeD raeN الأمريكية، ان شابا من جماعة حليقي الرؤوس «البانك» وذو سجل إجرامي، صار (ستاتيا) و(بنوتيا) حتى في كلامه، بعد ان نقلوا اليه قلب سيدة، وهناك الستيني الروماني الذي نقلوا إليه كلية سيدة، صار يقضي اليوم في الطبخ وشد المفارش، وصار يهتم بنعومة بشرته ويستخدم الكريمات، ثم رفع دعوى على الأطباء يطالب بتعويض عن الأضرار المعنوية التي لحقت به، من منطلق أن أصحابه صاروا يتمسخرون عليه بسبب حركاته الستاتية، فقال له القاضي: بسيطة خيو.. ارجع المستشفى يشيلوا منك الكلية الستاتية، وشد حيلك بكليتك الرجالية الفاشلة! ويقول الدكتور جاري شوارتز من جامعة اريزونا إن تفسير ذلك قد يكمن في ان الذاكرة والتعلم ليسا فقط وقفا على الدماغ، وان خلايا أخرى في الجسم قادرة على تخزين المعلومات، وهكذا فقد ترث بعض تاريخ من تبرع لك بعضو من جسمه!!
يعني إذا استدعت حالتك الصحية ? لا قدر الله ?زرع عضو من جسم شخص آخر، فهل تقول للجراح: أريد سيرة ذاتية كاملة للمتبرع؟ هل كان أو مازال يشرب الخمر أو يتعاطى المخدرات.. هل هو/هي من لصوص المال العام؟ هل كان من النوع الذي لا يستحم إلا في العيدين؟ هل اعتاد تنظيف أنفه بحشر إصبعه فيه؟ كل هذا أمره هين، ولكن ما العمل وقد شرع الباحثون في الغرب في توليد خنازير معدلة وراثيا بحقنها بجينات آدمية لزرع أعضائها في البشر؟ أنصحك عزيزي القارئ بتفضيل الموت على العيش بعضو خنزير، وخاصة بعد ثبوت مسألة وراثة صفات من نُقل عنه العضو، فلا أظن انه سيروق لك ان تعيش بقلب خنزير وتتجه الى مقلب القمامة كلما أحسست بالجوع، فحتى لو وضعت للخنزير طعاما في طبق من ذهب، فإنه لا يمسه إلا بعد أن يسكبه على الأرض، أو بعد ان يبول عليه، وهب أنك سعيد بقلبك الخنزيري النابض وجلست قرب عروسك بفم مفشوخ بابتسامة الرضا ثم صدر عنك الشخير الخنزيري المعتاد خ خ خ وعيونك مفتوحة، وأنت في كامل نشاطك؟ لو كانت العروس مصرية فإنها ستضربك بمكنسة لأنه من العيب ان تشخر لمصري وانت في حالة صحيان!! وحتى لو كانت العروس من القطب الجنوبي فإنها لن تكون سعيدة بالاقتران بمن يشخر وهو يتونس معها ويعطيها الإحساس بأنها مملة!! وعليه كن حذرا اذا اضطررت الى زرع عضو، واطلب من الطبيب أن يعطيك العضو المراد زراعته واحمله الى الجزار للتأكد من انه عجالي وليس خنزيريا!!

[EMAIL]jafabbas19@gmail.com [/EMAIL]

تعليق واحد

  1. ابو الجعفر تهانينالك بالعيد ونسال الله ان يعافينا و نغادر هذه الفانية بلا قلوب مزروعة ولا كلى منقولة ثم اننا نشكر الامريكان والارو ربيين الذين يخبون البشرية والكون ثم ينقبون فى البحث عن سبب التخريب ومئالات التخريب عكس نحن بنى يعرب ومستعرب ليس لنا فى دنيانا ناقة ولا جمل