رمضان أحمد السيد

فالنتاين يتوشح اليوم بالازرق الذي أتاه علي قناعة تامة


[JUSTIFY]
فالنتاين يتوشح اليوم بالازرق الذي أتاه علي قناعة تامة

اللاعب يعد الجماهير الزرقاء بموسم استثنائي وحل مشكلة الطرف الشمال

علي جماهير الهلال ان تحشد قواها لموسم كله افراح

التدريب بالهلال انحصر في ثلاثة مدربين من العيار الثقيل

اسلوب الجودية أضر بالهلال وعلي الاعلام الهلالي والجماهير وضع حد لهذا الاسلوب

شداد كان لا يجامل احدا وصاحب بصمة في مسيرة الكرة السودانية

الخيار الديمقراطي في المريخ سيأتي بمن يوطد نفسه على خدمة الاحمر

{ بالامس اكمل الهلال اتفاقه مع اللاعب الضجة فالنتاين الذي اتي من الادغال الغربية لافريقيا دولة نيجيريا وبالتحديد من فريق اينمبا الذائع الصيت وهو لاعب صغير السن وصاحب امكانات مهولة حيث لم يتعد عمره الاثنين وعشرين عاما والذي وبتوقيعه اليوم علي عقد الاحتراف بالهلال يكون قد وضع علاجا ناجعا لخانة الطرف الشمال بالفريق والتي باتت هاجسا مقلقا لكل الاهلة.

{ وفي اول تصريح له عقب تقديمه في المؤتمر الصحفي ابان اللاعب بانه اتي الهلال عن رغبة اكيدة رافضا عروضا اوروبية ابرزها من ناد هولندي وقال بانه يعد جماهير الهلال بموسم استثنائي مع الهلال رافعا شعار حل مشكلة الطرف الشمال نهائيا بالهلال وتقديم مجهودات مضاعفة في سبيل قيادة الهلال للانتصارات والوصول بالفريق الي الكاس الافريقية الغالية التي تأبت علي الهلال طيلة مسيرته الرياضية.

{ واليوم هو يوم جماهير الهلال الفرحة بهذا اللاعب حيث سيتم توقيع العقد بمكاتب الاتحاد نهار اليوم وهذا يعني ان تسجيلات هذا الموسم قد عالجت مشاكل الخانات في الهلال وما علي الجماهير الا حشد قواهها لتشجيع الفريق في المنافسات الثلاث القادمة.

{ ولانه ديدن كل الاهلة فقد شكر الامين البرير الارباب صلاح ادريس رئيس الهلال السابق الذي قام باكمال الصفقة وياها المحرية فيهو بل ان الثناء امتد للهلالي المخلص الزميل الرشيد علي عمر الذي قال عنه البرير بانه لولاه لما تمت هذه الصفقة اما من تجري دماء الهلال الزرقاء في عروقه نور الدين الدولي فقد كان محل اشادة رئيس الهلال لوقفته وتفاعله القوي مع مجلس الادارة ناهيك عن تبرعه المادي الذي اتي بالدولار.. كما لم ينس البرير الجماهير الزرقاء قائلا بانهم سيعطون جماهير الهلال الفرصة لدعم التسجيلات بغض النظر عن قيمة المشاركة صغرت ام كبرت.

{ واخيرا وصل الهلال الي حل مشكلة التدريب او في طريقه للوصول اليها وذلك بعد ان انحصر المدرب في واحد من ثلاثة اما فرنسي او جزائري او احد المدربين المشهورين اصحاب البصمة من غرب افريقيا.

كما تطرق البرير الي علاقة الهلال بالاتحاد وقال انه ينتهج اسلوب الجودية التي اضرت كثيرا بالهلال الامر الذي يتطلب وقفة قوية من الاعلام الهلالي وجماهير الفريق مبينا ان الاتحاد لم يقف مع الهلال من خلال دعمه له خلال سفره للولايات بالطائرات الخاصة التي القت بعبء مالي ثقيل علي خزينة النادي.

{ وفيما يختص بالمتوقفين عن مزاولة نشاطهم بالنادي ابان البرير بان ليس هناك من حل سوي الالتجاء للديمقراطية والشوري ووضع حد لهذا التوقف الطويل.

{ ولان ديدن كل الاهلة في السودان اعطاء الفضل لاهله فقد اشاد البرير بالبروف كمال شداد لدوره الكبير في قيادة دفة الرياضة بالبلاد وحياده التام وعدم محاباته لفريق ضد الاخر.

لحن الختام
{ كما قلت بالامس فان جمال الوالي قد فاز بالتزكية لعدم وجود منافس له وكذا نائبه وامين الخزينة الجديد في مسيرة المريخ الادارية وايضا مسئول المناشط وتبقي الاحتراب الديمقراطي علي بقية مناصب المجلس التي يتنافس عليها كل من انس في نفسه الكفاءة لخدمة المريخ وسوف تتضح الرؤية يوم السبت القادم بعد ان تلتجيء الجمعية العمومية للخيار الديمقراطي الذي اجمع عليه جميع المريخاب.

{ وضع الهلال حدا نهائيا للزوبعة التي اثارها تسجيل اللاعب ضفر في كشوفات المريخ منتقلا من نادي النيل الحصاحيصا الذي سبق ان عقد اتفاقا لانتقال لاعبه لصفوف الهلال ولانها قضية انصرافية كما قال رئيس النادي فقد سحب الهلال بالامس شكواه ضد نيل الحصاحيصا ولاعبه ضفر.
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]


تعليق واحد

  1. يارمضان عليك الله كفايه لحد هنا كل مرة تقولو لينا هذا اللاعب هو حلال العقد واياهو ووووو….!!!! وكل لاعب اجنبي تجيبوهو لينا يطلق تصريحاته الخاصه انه هو الحل الامثل لمشكه الهلال وانه يعد الجماهير الزرقاء بما هو يتلاءل في السماء (مع العلم ان الذي يتلاءل في السماء هي النجوم)……
    عليك الله خليهو يجيب ليها مافقدناه هذا الموسم والشالتو مننا نجوم الارض قبل ان يعدنا بي …………..
    عليك الله يارمضان انت هسي صدقت انو اللاعب دا لقي ليهو فرصه احترافيه اوربيه وخلاها عشان الهلال ………….
    ارجو من ادارة الموقع نشر هذا التعليق ان كنتم تومنون بالراي والراي الاخر