جرائم وحوادث

طفل يسدد لوالدته (3) طعنات علي طريقة مسلسل (ملكة جانسي)


[JUSTIFY]سدد طفل يبلغ من العمر ( 13 ) عاماً ثلاثة طعنات لوالدته أثناء نومها الطعنة الأولي في الرأس وعندما استيقظت من نومها مفزوعة سدد لها طعنة الثانية في منطقة الصدر بين الثديين بطول ( 9 ) سنتمتر وعمق ( 2 ) سنتمتر أما الطعنة الثالثة صادفت يدها اليسري أسفل ( الكوع ) ما نتج عن ذلك تسبيب الأذى الجسيم.
وتشير الوقائع إلي أن الطفل المشار إليه شاهد في وقت متأخر من الليل المسلسل الهندي المدبلج للغة العربية ( ملكة جانسي ) الذي يبث من علي شاشة قناة زى ألوان الفضائية وكانت الحلقة التي يشاهدها الابن المتهم تدور حول العنف وعندما انتهت الحلقة طلبت منه والدته إغلاق التلفاز حتى يخلد للنوم وبالفعل استجاب لها وأغلقه ونام إلي جوار والدته علي أساس أن والده مغتربا وما أن استلقي علي فراشه وبعد مرور لحظات علي ذلك استيقظ من نومه حاملا في يده سكينا سدد بها ثلاثة طعنات لوالدته الأولي في الرأس والثانية في منطقة الصدر والثالثة في اليد اليسري وبما أن المنطقة قروية وسكانها معظمهم أهل جاء من هم قريبين من مسرح الحادث علي صوت الأم تستغيث ليتم إسعافها إلي مركز ( طيبة وقيع الله) ريفي مدينة المناقل وتمت فيه عمليات جراحية صغيرة للمعتدي عليها ففي الجرح الذي في الرأس تمت خياطته بأربعة غرز والجرح الذي بين الثديين فتمت خياطته بستة غرز أما الجرح الذي في اليد اليسري فهو جرح بسيط فيما تم تحويل المصابة إلي مستشفي المناقل التعليمي لتلقي المزيد من الفحوصات والعلاج.
وتوضح التفاصيل أيضا أن الأم المجني عليها ما أن سدد لها طفلها الطعنة الأولي في الرأس إلا ووقفت راجلاً وهي توجه خطابها له ماذا هناك؟ فما كان منه إلا وسدد لها طعنة ثانية في منطقة الصدر بين الثديين ولم يكتف ورفع السكين مرة ثالثة فقامت الأم المعتدي عليها بدفعه بيدها اليمني بعيدا بينما درءت السكين بيدها اليسري التي أصيبت فيها إصابة بسيطة ومن ثم بدأت تطلق نداء استغاثة فجاء علي صوتها عدد من الأهالي لتقصي الحقيقة.
فيما تم فتح بلاغ بالواقعة بقسم شرطة طيبة وقيع الله ريفي مدينة المناقل تحت المادة ( 139 ) من القانون الجنائي ( الأذي الجسيم ) وتم التحري مع المجني عليها البالغة من العمر ( 50 ) عاما في البلاغ الذي فتحه شقيقها.
اليوم.

الخرطوم : سراج النعيم[/JUSTIFY]


‫4 تعليقات

  1. 13سنه دا عاقل لا فليم ولا حاجه لو عقولا شديد ممكن اخليهوا اعمل كدا الله أهدي الجميع

  2. طفح الكيل وكثرت الجرائم واخيرا اصبحت من داخل البيت ابن يريد قتل امه واب يريد قتل ابنته يجب على الدولة الانتباه لخطورة هذه الجرائم على المجتمع ودراسة الاسباب التي اوصلت المجتمع الى ما هو عليه نسال الله ان يجنبنا مثل هذه الجرائم التي تهدد كيان المجتمع السوداني

  3. بسم الله الانقاذ جننت السودانيين من كبيرهم حتي صغيرهم رحمتك يارب