رمضان أحمد السيد

الهلال يخيف وبالرديف يصرع المريخ


[ALIGN=CENTER]الهلال يخيف وبالرديف يصرع المريخ [/ALIGN] [ALIGN=JUSTIFY]* في اقل من اسبوعين استرد الهلال اعتباره وثأر لهزيمته العابرة بفعل فاعل في نهائي الممتاز ليفوز بالفريق الرديف ماعدا ثلاثة او اربعة لاعبين مقارنة بخصمه محققاً انتصارا مهماً على المريخ وبثنائية للمحترفين سولي شريف وايفياني والتسجيل عن طريقهما له اكثر من طعم خاص خاصة وانهما لم يشاركا في لقاء القمة الاخير وكانا يتحرقان شوقاً لمثل هذه الفرصة، كما ان راي المريخاب السالب تجاههما كان الرد عليه هذه المرة عملياً وبهز الشباك في هذه القمة الاستثنائية والتي جبت كل ماقبلها.
*يدرك المريخاب قبل هذه المباراة ان الهلال يفتقد حارسه الاساسي المعز محجوب ولم يدروا بان مفاجأة الهلال للمباراة والموسم الجديد الحارس الدعيع والذي سيشارك جنبا الي جنب مع الحارس الدولي والاول في السودان المعز محجوب.
* ويدرك المريخاب ان الهلال يفتقد في قلب دفاعه ريتشارد جاستين ولكنهم لم يدروا بان الديبة العجيب كان يجهز في اللاعب علاء الدين جبريل والذي اصبح جاهزا للقاء القمة القادم.
* ويدرك المريخاب بان الهلال يفتقد لخط وسطه الاساسي بقيادة علاء الدين فييرا والغزال ومساوي وعمر بخيت ولم يدروا بان البرنس وحده يمكن ان يشكل خط وسط ويمكن بان نقول الهلال او الديبة جامل المريخ وهو يجلسه اي البرنس في دكة البدلاء ليلعب بعد ذلك بديلا لحمودة المصاب فكانت التمريرة الذكية مع صالح عبدالله وكان هدف المباراة الاول من سولي شريف .. ونقول (سوري) للذين لخبط حساباتهم بهذا الهدف ومع سولي شريف ندخل مباشرة في خط الهجوم الذي كان يدري المريخاب انه يفتقد للثنائي الخطير احمد عادل بوجوده مع المنتخب الوطني وكلتشي المبعد والمبتعد والمتوقف فكان ان ظهر لهم ايفياني وبرأسية قاتلة.
* ترى ماذا يقول المريخاب بعد هذا الفوز الغالي والمهم والذي جعلهم كبارا وصغارا بعد المباراة يخرجون عن طورهم ويحملون التحكيم والاتحاد المحلي المسئولية.
* لكن ماحدث من محاولة الاعتداء على الحكم يجب ان لايمر مرور الكرام.
* ولن نتوقف عند هدف المريخ كثيرا لانه كالعادة ياتي دائما من دربكة امام المرمى.
* الاجمل في هدف ايفياني الغالي والرأسي والذي اطار معه صواب البعض انه جاء من بصمة احترافية نيجيرية من يوسف محمد المتخصص في مثل هذه الاوفرات ويوسف محمد آخر ماقاله وصرح به انه اذا قرر مواصلة الاحتراف في السودان فانه لن يلعب لغير الهلال.
* امر طبيعي ان لايصعد الوصيفاب للمنصة لاستلام الميداليات الفضية.. متعودا!! والبركة في العجب الذي انقذ الموقف مكرهاً ومجبراً.
* حرس مرمى المريخ محمد كمال احد الحراس الاساسيين في المريخ بجانب موسى الزومة وسعد عطية والباشا والبلدوزر والعجب وعنتر واوبينا وايداهو وباولينو والزهرة فماذا بقى للمريخ من تشيكلته الاساسية؟
* الانتصار الهلالي افضل بروفة للقاء نهائي كاس السودان بالخميس.
* وصدق الديبة وهو يقول بان المريخ فلت من هزيمة كبيرة ومايمكن ان نقوله هنا بان الهلال يمكن ان يحقق الفوز الكبير في كاس السودان بعد ان اكتفى بالامس بالثنائية.
* ايداهو استحق الكرت الاصفر وسيغيب عن تشكيلة المريخ في كاس السودان وربما يكون ذلك في صالح المريخ حتى يشارك المظاليم امثال السعودي وباولينو .
* من حق جماهير الهلال ان تفرح وتهلل لهلالها الذي اعاد لها البسمة ومسخ على المريخاب كأس الممتاز بعد الضربة القاضية التي وجهها الكاف باختيار الهلال لدوري الابطال .
* ومن الصدف ان تأتي تصريحات علاء الدين يوسف »فييرا« بعد وصول منتخبنا الوطني لارض الوطن مع هذا الانتصار وهو ينفي ما تردد مع انه سيلغي عقده مع الهلال نافياً الامر جملة وتفصيلاً ومؤكدا انه لن يترك الهلال الا للافضل وهو يوجد افضل من الهلال في السودان؟!
* فييرا يتطلع لاحتراف خارجي وقال لن يتم ذلك الا عبر الهلال .
لحن الختام
* ريكاردو عملها وقهر الزمالك في عقر داره بهدف الشحات وانبي هو الآخر حول تأخره من الأهلي الى تعادل ايجابي ٣/٣ رغم طرد احد لاعبيه .
* والارسنال فعلها وهزم شيلسي ٢/١ ليستفيد ليفربول ومانشيستر يونايتد الذي فاز بصعوبة على مانشيستر سيتي بهدف روني ليفقد جهود نجمه رونالدو بالطرد .
* ومونتاري الغاني يواصل مع الانتر رحلة التألق وفريقه يفوز بثنائية على نابولي مسجلاً هدفاً وزميله كورديه هدفاً .
* والملك توتي سجل لروما ليفوز على فورتينا بهدف ويالها من لقاءات وجولات ساخنة .
* لفت نظري الزميل محمد قدري حسن من الاردن الى ان المريخ والوحدات لم يلتقيا من قبل وانها المرة الاولي التي سيزور فيها الوحدات الاردني السودان وقال بان الفريقين التقيا في الامارات في جولة التسخين والاحماء في دورة دبي الودية عندما أعلن بعدها وقبل انطلاقة المباراة عن الغاء الدورة بسبب وفاة رئيس الدولة الشيخ زايد له الرحمة .
* ويقول قدري بان مدرب الوحدات العراقي الجنسية اكرم سليمان صرح قبل القرعة بانه لا يخشى اي فريق ولا يوجد فريق سهل وآخر صعب فاكد جاهزيته للجولة وثقته في لاعبيه اصحاب المستوى الثابت في الفترة الأخيرة .
* ورشح قدري الصحفي المعروف والمعلق والمراسل للوكالة الفرنسية ولقنوات ART بان الوحدات سيتأهل على حساب المريخ لأن جولة الاياب الحاسمة ستكون على ملعب الوحدات والوحدات لا يخسر على ارضه ويخرج دائماً بالنتيجة التي يريد .
* وننوه هنا الى ان لقاء الاسماعيلي عربياً سيكون في مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري وليس الوداد الذي سيقابل الاتحاد الحلبي السوري .[/ALIGN]

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6189
ramadan9910@yahoo.com


تعليق واحد

  1. مبروك يا رمضان كاس الصفيح اقصد المسيخ لانها دورة تنشيطية ودة مستواكم
    الحقيقى ودى انجازاتكم وحكاية فعل فاعل دى ما بقولها الا مكابر وخلاص انطلت
    الحيلة الزكية على جماهير الهلال وخلاص لقيتوا ليكم عزر شلتوا كاس وخلاص ولكن
    ( ونرد الماء صفوا ويشرب غيرنا كدرا وطينا) هم الكاسات خشوم بيوت وكاس لى كاس بيفرق ونشوفكم جعجعة ساكت ( وفاق سطيف) 00000
    وهاك الوصيف دة؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. يا رمضان والله اى واحد فاقد البصر والبصيرة وما بعرف فى الكورة الا شكلها المدور
    بيعرف ان الحكم جامل الهلال كتير جدا فى المباراة وبيت النية عشان يهزم المريخ
    وخاصة عدم طرد الدعيع ودى نقطة فى القانون مهمة جدا ما فيها الا الكرت الاحمر
    وطبعا مرق تحول الى كرة اليد الهلالية ودىواضحة جدا ما عايزة الا ( كف الاذى
    وغض البصر) وكان الله غفورا رحيماوالنهاية كاس صفيح لا يسمن ولا يغنى من جوع
    مبروك عليكم وانشاء الله يرفع معنوياتكم ويرفع مستواكم لى كاس السودان
    وليكم حق تفرحوا وتغنوا مع الفنان الطيب عبدالله 00000وبرضوا تقول بفعل فاعل؟

  3. كأس صفيح لاعبين فيهو لي شنو .

    كان شلتو دهب وإن شلنا صفيح

    والماسورة كسرت في المقصورة .

  4. الكأس إن شاء الله كمان يرجع لأصحابه ويفرح السودان بفرح الزعيم . قال هلالاب قال !!!!! قومو شوف ليك شغلة ثانية غير كتابة المقالات الزائفة

  5. الناس دي حرقانه كده مالها؟؟؟ كاس صفيح ولابلاستيك مامهم …. المهم نهزمكم ومع الرأفة ؟؟ وبعدين اعصابكم كاس السودان قرب ؟؟