فيسبوك

شاكر يحي: فزت بجائزة مالية قدرها 6600 جنيه وثلاجة ليبهر ولابتوب


[SIZE=5]قبل يومين إتصل بي رقم مميز من ام تي ان علي هاتفي من نفس الشركة وعرف المتحدث نفسه بأنه من مكتب العلاقات العامة بالشركة ..
أوضح لي المتحدث أن الشركة تجري سحب عشوائي علي أرقام مشتركيها وأخبرني بأني قد فزت بجائزة مالية قدرها 6600 جنيه وثلاجة ليبهر ولابتوب ..

لاحظت أن المتكلم يتحدث بسرعة وبلغة شعرية أكثر من اللازم … طلب مني المتحدث الحضور الي مقر الشركة بالمنشية لإستلام الجائزة … طلب مني الإنتظار قليلًا لتحويلي الي غرفة العمليات بالشركة ..وسمعت من خلال الهاتف الحديث الذي تسمعه عند طلب خدمات المشتركين وتداخل معي خلال ذلك وطلب مني الضغط علي علامة النجمة …
ورحب بي نفس الشخص مرة أخري وقال لي يمكنك الحضور الي مقر الشركة لاستلام الجائزة وقال ليتم تسجيل بيانتي للحصول علي الجائزة يجب علي شراء كرت شحن بعشرة جنيه أولاً ومن ثم سيخبرني بالمطلوب .

أغلقت الخط وإتصلت بخدمات المشتركين في الشركة وقصصت للموظفة ماحدث وأعطيتها الرقم الذي إتصل بي وقالت لي للأسف أن هذا الرقم غير مسجل وأنه نصاب .. قلت لها إني علمت أنه نصاب من أول لحظة ولذلك إتصلت بكم فماذا أنتم فاعلون ؟.ردت الموظفة بأن أقصي ما يستطيعون فعله هو نصحي بعدم الإستجابة لهذا الشخص ! فاحذروا.
شاكر يحي[/SIZE]



تعليق واحد

  1. [COLOR=#FF004D][FONT=Arial][SIZE=7][B]

    نصاب وما غشاك..؟ إنت تفتيحة… لكن تلقاك انبهرت بالاول وطرت من الفرحة مبررررووووك[/B][/SIZE][/FONT][/COLOR]

  2. و(((قال ليتم تسجيل بيانتي للحصول علي الجائزة يجب علي شراء كرت شحن بعشرة جنيه أولاً ومن ثم سيخبرني بالمطلوب )))
    ألا ترون أنه من الممكن أن يكون من موظفي الشركة المذكورة ؟؟؟!!!
    دأبت ودرجت شركات الاتصالات العاملة في السودان على النصب والاحتيال على مواطنيها للحصول على مبالغ طائلة واذكركم سابقاً وبنفس الطريقة حصلت مع اتصالات شركة زين وكانت حصيلة هذا النصب أكثر من ثلاثة مليار جنيه تحصلت عليها شركة زين ولم يحاسبها أحد على ما فعلت ، وإاليكم بعض الطرق للنصب والاحتيال أكرر بعض …:
    1) عدم التعامل الحقيقي بالثانية .
    2) احتساب المكالمات بسعر ثم يقولون لك أن هذا السعر لا يشمل الضريبة
    3) حتى بدون ذكر الضريبة كم تساوي في الدقيقة .
    4) عند الاتصال يتم خصم مبالغ دون أن يفتح الخط الآخر .
    5) فتح الخط وتتحدث معك موظفة بكلمات مسجلة لتقول لك (أيوة معاك ، إنت منو) ليعتقد المتصل أن الاتصال حقيقي ، ثم يكتشف أنه تم النصب عليه بتسجيل وتم إهدار مبالغ !!
    وهكذا يسير السودان نحو هاوية سحيقة ليكون أكبر بلد فاسد في العالم ، حيث ستنعدم الثقة في شتى التعاملات وشتى المجالات ونحن الآن قريبون جداً لنكون مثل تلك الدول التي تحركها العصابات والمافيا والمخدرات – كالمكسيك مثلاً !!
    ما فائدة أن تكون لنا وزارة اتصالات ولا تفعل شيئاَ تجاه هذه الشركات ؟؟

  3. [[B]SIZE=7] شاكر تحياتي على النباهة والحمد لله انك عرفت ان الراجل نصاب … ولكن يجب على شركة الاتصالات حماية نفسها اولاً ثم حماية المستهلك من مثل هذه الافاعيل .. وحكاية النصيحة بعدم الاستجابة دا رد انسان عاجز ولا اظن ان الشركة عاجزة عن متابعة الرقم المتصل والوصول اليه ولكنه السودان الله يعينا تحياتي
    [/SIZE][/SIZE][/B]

  4. هاك يا شاكر نصب عالمي:

    شركة سوني الأمريكية
    شركة
    550 شارع ماديسون ط 6
    نيويورك، NY، 10022 الولايات المتحدة

    سنة جديدة سعيدة!
    هذا هو رسالة من شركة سوني الأمريكية هو أن أحيطكم علما بأن البريد الإلكتروني الخاص بك فاز 880،000.00 دولار في عام 2014 اليانصيب سوني شركة.

    كنت بحاجة إلى الاتصال ضابط مطالبتنا مع التفاصيل التالي
    الاسم:
    البلد:
    قانون رقم: 8796097JK05655

    لتسهيل عملية الدفع الخاصة بك، يرجى التفضل بإرسال المعلومات إلى وكيل المطالبات السيد إد والاس البريد الإلكتروني (sony_offer2014@live.com)

  5. أبسط شيء وأضعف الإيمان
    قفل هذا الرقم من قبل شركة الاتصالات
    لكنها اللا مبالاة وعدم الاكتراث للأمر

  6. [SIZE=4]أما أنا
    من بريطانيا وعلى السكايب فقد فزت بـ” 891 ،990 ،89 ” استرليني !! اضربوها في قيمة الاسترليني ….مليارات …فيا سعدي فقد انضممت إلى نادي الأثرياء وأنافس مليارديرنا السوداني “محمد إبراهيم” ….فهل هناك داعي لأن أواصل اغترابي ؟[/SIZE]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *