فيسبوك

الدكتور فيصل القاسم: نصارع للحصول على ضيف يمثل النظام السوداني كي يدافع عن وثيقة الإصلاح


ما زلنا حتى الآن نصارع للحصول على ضيف يمثل النظام السوداني كي يدافع عن وثيقة الإصلاح التي أصدرها الرئيس البشير قبل ايام.
والاتجاه المعاكس غدا. نرجو ألا نضطر إلى ترك الكرسي شاغراً ونطلع بضيف المعارضة فقط.

والغريب ان البعض يرشح شريف شحاده

الدكتور فيصل القاسم


تعليق واحد

  1. هو انتو صدقتوا .. وثيقة شنو واصلاح شنو ووثبة شنو، ده كلو شغل محلى مش للتصدير خارج الحدود، محل الأنوار والاضواء الكاشفة اللي لا فيها رقابة قبلية ولا بعدية. فالموضوع كلو للاستهلاك والالهاء والاستغباء والاستحمار المحلى والجماعة كلهم مشغولين في تزويق خطاب الرئيس الهبوبي وموعودين بخطاب تفسيري للرئيس يوم الاربعاء كما قال امين حسن عمر أو مافيش خطاب زي ما قال مصطفي عثمان، افتكر احس تأجل الحلقة للاسبوع الجاي يمكن يفضى ليك ربيع الطايش او غندور الادروج . ده اذا وافق ليه كبير اخوانه. فالحق ابلج والباطل لجلج

  2. خلينا في حالنا يا تعبان إنت ومالك ومال وثيقة الإصلاح أو الخراب ” شخص تعبان ومستفز ” إنت لو راجل إعمل حلقة عن النظام السوري والإبادة الجماعية التى يمارسها ضد السنة في سوريا عشان بكرة تلقي نفسك في دمشق أو مقتول يا …. “

  3. اخترح استضافة ارنب الخلا ولمزيد من الواقعية استضافة احد السحرة لتحضير ابليس ليدافع عن الكيزان

  4. المشكلة في السودان يصدقوا اي حاجة تصدر من الكيزان وخاصة الرئيس عمر البشير يا اخوان ربع قرن يكذبوا فينا قرار جمهوري صدر بمجانية التعليم وطلع ماسورة مخرومة مجانية العلاج صار حتى السرير بقروش ما عارف الاكتفاء الذاتي للقمح طلع القمح والدقيق زاتو نستورد من الخارج الاكتفاء الذاتي للسكر نستورد من برازيل تخيلوا سكر ؟؟؟ ناكل مما نزرع اكلنا التراب ونشرب مما نصنع شربنا موية البلاعة الله يكرمكم يا اخوان فضل شنو تاني حظر اقتصادي وجوي وعقوبات صارمة بسبب سياسات الكيزان الخارجية وفقر وجوع وامراض وجهل في الداخل ربع قرن يا جماعة المؤتمر الوطني تكذبوا فينا ولسه في حمقاء يصدقونكم واحد راجل يطلع برنامج الاتجاه المعاكس بكرة ويثت للعالم وللشعب السوداني حقيقة خطاب عمر بشير الجوفاء الفارغ من اي شي يغير من وضع المواطن المقلوب على امره.

  5. ليست هذه المرة الاولى ان يظل الكرسي شاغرا ولا ارى ثمة صعوبة او خطورة أن ياتي شخص ليدافع عن سياساته …ما هي المشكلة أذن ان كان الامر يتعلق بمناقشة وثيقة اصدرها سعادة الرئيس البشير وصفق لها جميع الحاضرين اللذين كان يلتقيهم الرئيس ويلتقون معه..هذه الفرصة تمثل منتهى الشفافية…الهروب الى الامام يعني شيئاًآخر غير حميد..ان يظل الكرسي شاغرا طوال زمن البرنامج ليس كريما…وترك الفرصة للطرف الآخر يسرح ويمرح يصول ويجول..وان الكرسي لا يسلم من طرح الاسئلة لكنه بالطبع لا يجيب…فهل من مجيب؟؟؟القاسم سوف يسأل الكرسي …يذكرني بمسرحية سودانية اسمها(كلم الحيطة) (القاسم يكلم الكرسي) الكرسي يجيب خجلا لست مفوضا او ممثلا لأحد الضيوف أن وظيفتي هنا ان يجلس على الضيف …اعذرني يا قاسم(انتهى الحوار بين الكرسي وقاسم)..ثم يلتف القاسم الى ضيفه منتقدا له اسلوب المعارضة الضعيف وعدم التخطيط وان الشارع سئم منكم….وانتم صفتكم كذا وكذا وانتم وانتم عملاء مأجورون..الخ الخ الخ بماذا ترد….

  6. [SIZE=4]داير تسوط في السودان يا ود القاسم؟ عندك احسن واحد تستضيفه ربيع عبد العاطي بوشه الشين وقلة ادبه[/SIZE]