كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

كيد النساء بلغ مرحلة الخطر



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]
كيد النساء بلغ مرحلة الخطر

أكدت عدة دراسات محكمة أن أكثر من نصف الرجال في بريطانيا يعانون من انعدام الخصوبة، وبالتحديد فإن 55 في المائة من البريطانيين يزورون الأطباء بحثا عن علاج للعقم، وتدني الخصوبة كاد ان يصل معدلات وبائية في عموم الدول الغربية، ولا أتكلم اليوم عن هذه الظاهرة تشجيعا للرجال العرب الذين أدمنوا رحلة الصيف إلى أوربا من دون ان يخافوا الذي أطعمهم من جوع وآمنهم من خوف، بل لأقول أن أصابع الاتهام تؤكد أن النساء هن السبب في ذلك! كيف؟
تتعاطى ملايين النساء حبوب منع الحمل وهن يعتقدن أنها صمام الأمان ضد الحمل غير المرغوب فيه، ولكن في أحيان كثيرة يحدث الحمل رغم استخدام تلك الحبوب، أو بسبب خطأ في استخدامها، وتحسب من تتعاطى تلك الحبوب أنها محصنة ضد الحمل، فتواصل تعاطيها وهي لا تدري أنها حامل، فتنتقل الهرمونات الصناعية (الكيمائية التي تتألف منها حبوب منع الحمل إلى الجنين في أطوار تشكيله الأولى fetus، وبداهة فإن الاوستروجين الذي يؤثر على المرأة الراشدة لابد ان يؤثر على المضغة او العلقة، وعلى كل حال فقد قطعت الأبحاث المختبرية في جامعة ميسوري الأمريكية الشك باليقين، بعد ان اتضح ان تعاطي اناث الفئران الحوامل للهرمونات الصناعية يؤدي إلى قلة او انعدام الخصوبة عند الذكور من مواليدها.
يعني بالعربي حبوب منع الحمل مكيدة نسائية ليس فقط للتهرب من وظيفة أنثوية طبيعية، بل لتجريد الرجل من رجولته شيئا فشيئا حتى يتنازل عن حقوقه المكتسبة، وتخيلوا حال الرجل العربي وقد فقد القدرة على التناسل، ماذا يبقى له وهو أصلا كسير الخاطر مهيض الجناح لا يستطيع ان يهش او ينش إلا داخل بيته؟ الشنب واللحية؟ مثلما ازداد عدد الرجال المؤنثين فقد ازداد عدد النساء المسترجلات.. وهناك شركة طيران عربية نصف مضيفاتها ذوات شوارب، ولهذا فهن غير معنيات بأن طائرات شركتهن تحظر التدخين في رحلاتها كافة فتجدهن يدخن بشراهة وهن يتجولن بين الركاب، وينظرن اليهم شذرا حتى لا يتجرأ احدهم على طلب شيء، وتأتيك الواحدة منهن حاملة صينية الطعام ثم تسعل وهي في طريقها إليك، ناثرة رذاذا من النيكوتين وثاني اوكسيد الكربون على الرقاقة البلاستيكية التي تغطي الأكل، مما يعطي الانطباع بان الأكل سخن وطالع من الفرن لتوِّه.
الخلاصة هي ان معظم البلاوي التي يقع فيها الرجل تكون من تحت رأس النساء، وشئنا ام أبينا فان النساء أكثر ذكاء من الرجال وذاكرة المرأة أكثر قدرة على الشحن والتفريغ من ذاكرة الرجل، وهي أكثر إخلاصا من الرجل في العمل، وهن يعشن أطول من الرجال لا لسبب سوى أنهن يقصرن عمر الرجال! والدليل؟ الأدلة بالكوم ويكفي ان اقول ان كثيرا من القراء رأوا، لا شك شابا في مقتبل العمر يصطدم بسيارته بحائط أو يهوي بها إلى البحر بينما عيناه معلقتان على فتاة تسير وهي محتشمة او متبرجة.. فلولا النساء لقلت حوادث المرور التي يروح ضحيتها بعض زهرة شبابنا التواق إلى الجمال ولعاش الرئيس الأمريكي الأسبق بلبل كلينتون عطر السيرة والسريرة، بدلا من أن يتمرمط أمام لجان الكونغرس بعد أن فشل في مقاومة سحر مونيكا لوينسكي، وكانت من الصنف العجالي الذي يمشي فتهتز جنبات الجدران مع حركة عجيزتها.
[/JUSTIFY]

جعفر عباس
[email]jafabbas19@gmail.com[/email]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        انا فقط اسال يا ابو الجعافر –هل انت متاكد ان السيدة ام الجعافر – لاتقر ا حتى تكتب مثل هذا الكلام —ام تراك امنت العقوبة فاسات الاد—– ودمت استاذنا وكل سنة وانت طيب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس