رمضان أحمد السيد

التأجيل مشروع..!!


[ALIGN=CENTER]التأجيل مشروع..!! [/ALIGN] [ALIGN=JUSTIFY]* من جديد عاد مجلس الهلال وقلب امر لقاء الاياب عربيا وبعد التمرين الثاني تكشف النقص الكبير خاصة واستحالة علاج اربعة لاعبين قبل السفر وضمان مشاركتهم وعلى رأسهم المعز وريتشارد وحمودة وعلاء الدين.. بجانب خروج لاعبين من الكشف بسبب حركة التسجيلات وهناك لاعب مطرود.
.. وآخرون غير مقيدين في الكشف من نجوم الشباب تحت السن.
.. وهناك العريس عمر بخيت..
.. والقرار الجديد يتمثل في منح الهلال فرصة بتأجيل المباراة لمدة شهر لادائها في مكانها بعد ذلك وهو طلب مشروع ، ولايقلل من شأن الهلال وشأن البطولة أو الخصم والذي سيلعب اساساً على ارضه مرتاحا ويستفيد هو الآخر من عامل الزمن والمدة لاعداد فريقه بالصورة الجادة!!
* ربما يطلب الاتحاد العربي موافقة وفاق سطيف فاذا وافق يمكن ان يؤجل اللقاء وربما يرفض ويقلل المدة الى النصف مثلاً بحكم قرعة المرحلة التالية.. وفي النهاية خطاب الهلال بالتأجيل طرف اتحاد الكرة ونتمنى ان يكون عوناً ومساعداً للهلال في هذا التأجيل على اساس ان اتحاد الكرة هو الاخر متضرر من الامر بحكم وجود اربعة لاعبين منه في كشف المنتخب المشارك في بطولة سيكافا.
❊ قصة وتراغو
* من حق الهلال ان يتأني ويغير رايه في اللاعب النيجيري واتراغو بعد ان اصبح اللاعب في موقع مزايدة ومفاوضات مع عدة أندية هنا وهناك بدأت بجنوب افريقيا والذي لم يجد تقييما أو استحق التقييم اللائق به. وكان اللاعب عاد من الدنمارك بعد فشله في الاختبارات رغم ارتدائه شعار الفريق الذي استدعاه. ورغم مفاوضات الهلال وعرضه الافضل ظل اللاعب يماطل في العودة حتى يكسب الزمن وزيادة سعره بالنسبة للنادي الافريقي فقام بكشف عرض الهلال للافريقي والذي استفاد منه اللاعب ليقرر الهلال صرف النظر عنه نهائياً وعدم مجاراته برغم موافقة ناديه على عرض الهلال الاول فكان من الطبيعي رغم الكثير من التأكيدات حتى امس الاول بان اللاعب متمسك بالهلال، ليفاجأ الهلال بتوقيعه للافريقي وبرغم مايقال حول العقد وانه مبدئي وان اللاعب لن يسجل رسمياً الا في يناير انطلاق التسجيلات هناك فإن الهلال صرف النظر عنه نهائيا وتفرغ لملفات عدة لمحترفين من العيار الثقيل رشح احدهم المدرب البرازيلي وربما يكون من البرازيل.
* والآخر سبق وان تناولته قوون وهو الكولمبي اوسكار داريو غيريرو!! وبالامس شاهده اعضاء غرفة تسجيلات الهلال والمدرب البرازيلي وامنوا عليه ضمن الخيارات العدة وبدأت الخطوات الفعلية والعملية لاستقدامه!!
* وهناك موضوع قودوين والذي ينتظر وصول رئيس نادي اهلي جدة من اليابان وكذلك داريوكان بعد موافقة رئيس الاسماعيلي وضرورة عقد اجتماع للمجلس ليأتي القرار مؤسسيا وهذا ماساعد بالامس في ان يطلب الهلال التأجيل لمباراته مع وفاق سطيف على اساس عدم لحاق اللاعب بها..!!
* وفي الإنتظار أيضاً المحترف يوسف محمد والذي يجب على مجلسه ان يسارع في مفاوضة الوكيل بوضياف والنادي السويسري لإخلاء سبيله اذا كان الهلال جاداً فيه..!!
* وهناك بالطبع الثنائي اوفياني وسولي شريف وامر تقييمهما ترك للمدرب البرازيلي ..
* وهناك نجم سوداني من ملاعب لندن تحت السن ربما يكون هدية الرابطة هناك للهلال بديلاً عن الأفريقي فرانسيس والذي ربما يكون الهلال إكتشف عمره الحقيقي من خلال جواز السفر وبذلك لا يمكن ان يوقع تحت السن..!!
* أما ما يردد حول مشاطيب الهلال وما يقال بأن الرياضية تناولته بالأمس وسبب ازعاجاً فانه غير صحيح لأن الهلال أساساً بالأمس لم يدخل التسجيلات كما ان الهلال لم يسجل داريوكان للأسباب سالفة الذكر وتطالعون تصريحات للدكتور كمال شداد حول ما نسب اليه وتوقيع اللاعب للهلال في مكتبه ، حيث نفى ذلك وطالب اللاعب بحسم الأمر مع الاسماعيلي والاتحاد المصري اولاً .
لحن الختام
* قبل ان »تتسلبط« جهات في نجم فريق »ادليد« الاسترالي لاعبنا اسامة مالك السوداني الجنسية من ناحية الأب والاسترالي من ناحية الأم وبعد تألقه الأخير في مونديال الأندية باليابان وفوز فريقه على الاهلي القاهري نتمنى ان نستفيد منه ونمنحه الجنسية السودانية حتى يشارك مع منتخباتنا الوطنية خاصة وهو صغير السن وعمره 18 عاماً واسرته الكبيرة موجودة في السودان .
* من البرازيل حيث يقود مفاوضات الهلال مع اللاعب الكولمبي ووكيله بجانب مجهودات الأخ فخر الدين فان قنصلنا الهلالابي هناك الأخ عبد العزيز حسن يبذل جهوداً كبرى لإكمال اجراءات اللاعب ووصوله بالسرعة المطلوبة للسودان ..
٠٠ الأخ عبد العزيز من خلال اتصالنا الهاتفي به بالأمس ناشد الأهلة بالتوحد والتكاتف وتفويت الفرصة على الآخرين ومؤازرة فريق الهلال وإعادة الثقة .. وقال بأننا كأهلة لا يمكن أن نكون جاحدين وناكرين للجميل ونتجاهل دعم ووقوف الارباب مع الهلال من قبل أن يكون رئيساً للهلال وحتى بعد توليه الرئاسة فقد ظل يدعم وباستمرار ..
* من خلال زفاف نجم السودان طمبل بالأمس وبعد طول غياب التقيت الصديق الشاعر والدكتور على الكوباني فقدم عتابه على عدم ارتيادنا لصالونه وقال بأنه لم يسمع الفنان ترباس يغني ويبدع بمثلما غنى قصيدته الأخيرة والمتعلقة بالمريخ .. فقلت له .. إلا تسمعها لوحدك ..!!
* ٠٠ ولا يفوتنا ونحن نتناول انجاز الشرطة وحوض السباحة العالمي ان نشيد ايضاً بمجموعة تاجكو للكهرباء ، من المنفذين الرئيسيين للحوض ، حيث قاموا بكل أعمال الكهرباء والاضاءة الداخلية والخارجية وكذلك سينفذون أعمال الصوت والصورة وتركيب الكاميرات تحت الماء على حسب المواصفات العالمية الأولمبية والتحية مجدداً لمديرها المهندس خالد التاج .
* وفي حب الهلال رغم الأحداث الاخيرة نعيش مع كلمات شاعر مبروكة من تمبول سليمان بابكر مصطفى اصول وهذه الأبيات جزء من قصيدته الطويلة لله درك يا هلال ..
لله درك يا هلال الكل
انت العز وانت الخير ونور فل
كسوفاً حل وشوية ذل
بكرة تعدي تاني ما بتطل
❊❊❊❊❊
مالكم يا أهلة مختلفين
وين الراي ووين الوحدة يا الزينين
ما بتنفع قوالة ولا كلاما شين
سيبوا الماضي واعيدوا الصف واحزموا الليين
* من خلال زفاف طمبل والذي زينه نجوم الهلال بحضورهم الأنيق بقيادة البرنس وفييرا ومرق وعلاء الدين جبريل وبقية النجوم في غياب لاعبي المريخ الموجودين في العاصمة الاردنية عمان فان الوحيد الذي حضر محترف المريخ الجديد وارغو والذي لم يشاهده البعض مع الزحمة لقصر قامته .. فقلت لمن حاول مداعبتي في حضور زميلي عبد المجيد عبد الرازق وهيثم قوون .. قصير مع المريخ ، لكن لن يكون مكيراً على الهلال..!!
* قلق مريخي لضياع النجوم الوطنيين طمبل والعجب والسعودي في الموسم الجديد مع ثلاثي الهجوم النيجيري ايداهو وكلتشي ووارغو ..!![/ALIGN]

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6209
ramadan9910@yahoo.com


تعليق واحد