رمضان أحمد السيد

السباعية كشفت زيف البطولات المحلية


[ALIGN=CENTER]السباعية كشفت زيف البطولات المحلية [/ALIGN] [ALIGN=JUSTIFY]بعد السباعية التاريخية في شباك المريخ في عمان ، أضحى الأهلة الآن أكثر إطمئناناً على فريقهم الهلال وتفوقه في الموسم الجديد!! من خلال الموسم المنتهي لم يكن المريخ أفضل من الهلال حتى يحصد البطولتين فقد تعادل في آخر لقاءين وخسر المشتركة ، ومن الواضح أن المجلس نفسه لم يكن مقتنعاً بذلك الإنجاز ولكنه في النهاية تحقق ، والآن نفس المجلس يطيح بالجهاز الفني بكامله بعد المهزلة والعلقة الساخنة أمام الوحدات!! إستغل المريخ الظروف التي يمر بها الهلال وتراجع مستوى عدد من لاعبيه وعلى رأسهم المحترفون الثلاثة داريوكان ، يوسف محمد ، كلتشي والذين كانت أفكارهم مشتتة بسبب حركة التنقلات والمفاوضات التي تمت معهم!!
* واليوم نلاحظ بأن المريخ قد ركز على خط الهجوم واعتمد من خلاله ثلاثة محترفين نيجيريين بينما تجاهل خط الدفاع والذي انكشف حاله من خلال لقاء الإياب والسبعات بالأردن .. وستكون مشكلة الفريق كبيرة في الموسم الجديد خاصة وأن أحد عناصر الدفاع معروف بإصاباته الكثيرة وغيابه معظم المباريات على نحو ما حدث ويحدث في المواسم الأخيرة ..
* وعلى العكس من ذلك نجد أن الهلال أمن خط دفاعه سواء بالقادمين الجدد أو المحليين بجانب اكتنازه لأبرز عناصر الإرتكاز بقيادة فييرا وعمر بخيت ومساوي وحمودة وغيرهم وهذا ما ظل يفتقده المريخ طيلة المباريات الأخيرة التي أطاحت به من البطولة الأفريقية كونفدرالياً وبالأمس عربياً !!
* الإطاحة بالجهاز الفني معناه عدم الإعتراف بمقدراتهم ونجاحاتهم في قيادة المريخ لبطولتي الممتاز والكأس وإلا ما معنى خسارة واحدة تطيح بالجميع في وقت يعترف فيه قادة المريخ ويجدون بعض المبررات لذلك من ظروف تتعلق بالموسم والارهاق والاصابات وغياب بعض المحترفين وتجديد الفريق بمحترفين جدد غير مسجلين في الكشف العربي!!
* أعتقد أن المريخاب الذين حاولوا إغتيال الهلال معنوياً إرتد عليهم الأمر ، والهلال الذي شاهدناه ناقصاً ومحبطاً بعد فقدان المحليات ونتيجة المنتخب القومي الأخيرة وخسارته على أرضه في بطولة المحليين من تنزانيا ، رغم كل ذلك لعب مباراة كبيرة يمكن أن يخرج فائزاً لو استغل رماته العديد من الفرص التي واتتهم الاولى تلو الأخرى .
تواصل
* حارث سيد ادريس ـ السعودية اعتقد ان فريق الوحدات أكمل مناسك الحج برميه سبع جمرات في مرمى الوصيفاب والغريب لم يجدوا اية مشقة تذكر ..
* …………….؟!
اليوم كان ٧٢ عربي والساعة ٧ ودرجة الحرارة ٧ والمريخ أخذ ٧ .
* صديق محجوب..
الكورة بدت سبعة
وانتهت سبعة
والوحدات حروفها سبعة
وايام الاسبوع سبعة
والمريخ انهزم بي سبعة
لان اربعة فقط من لاعبيه كانوا داخل الشبكة..
سبعة المسبعات
* مهندس عبد الله السر حمزة – الدامر
هزيمة المريخ جعلت الكل يرجع للتاريخ
* ….؟!
خور سبعات..
* ابو مهج…
حول ٠١ وحدات الى بضع مليمترات بشرط ان لا ترقص بواقع ٧ بطحات..
* صلاح مليشيا؟!
الوحدات لعب ٥٩ دقيقة ناقصاً وليس ٩٨ دقيقة..
الزمن بدل الضايع راح فين
* ابراهيم احمد علي قنديل
يا المريخ ارجا الراجيك
ما دام اكرم حارسا ليك
كروجر زاغ وقال يا فكيك
ما اصلو فريق الوحدات راجيك
ويا المريخ ارجا الراجيك
قالو الملعب فيه امطار
وليه حق المريخ ان طار
والسبعة كتيرة بره الدار
ما اصلو فريق الوحدات حقار
يا المريخ ارجا الراجيك
مازدا توكل وشال الشيلة
بس لكن دي هزيمة ثقيلة
يا المريخ ارجا الراجيك
لما فرق الابطال يلاقوك
كليتشي ووارغو ما بحلوك
* عبد القادر فيصل
راجمات الوحدات تشعل المدرجات وتسكت الشمات
* محمد احمد ابراهيم من حوار الشيخ السباعي
استاذنا ابو سبعة كان استاذنا في بربر الوسطى في السبعينات..
* النور اسماعيل طيبة بارا ش كردفان
الحمد لله لم تفجر قنبلة كليتشي في الهلال.
* نصرة الامين ..
نطالب بتخصيص رقم حساب لدعم الهلال..
* هاجر وعاشقات الهلال في جامعة الجزيرة .. يمتلكن قاعدة عريضة ويطالبن بتفعيل الكيفية التي يمكن بها دعم الهلال.. وعبرت المجموعة وتحسرت على الهزيمة الكبيرة للمريخ والتي لطخت سمعة الكرة السودانية، واشادت المجموعة بالهلال وقراره الحكيم..
* عزو
مع المفاجأة وارغو المريخ الكاس مفارقو
* احمد عثمان ابو سقره ..
قال حكيم وصف عرضه للهزيمة بالسبعة في الكريسماس من عشرة دارويش:
اذا كان مهاجمهوه يقاتلون بالتحريش ومدافعوه يعتمدون على العرقلة والتقريش وجناحاه يحاولان الطيران بدون ريش قيل ثم ماذا قال اذا اصيب قائده بالتهميش..
لحن الختام
* في فريق الوحدة لاعب اسمه »سباح« ولا يزال البعض هنا يتحدث عن »الضباح«..
* اسمه رأفت سجل هاتريك وقاد الوحدات للسباعية .. يعني لو كان اسمه »شوكت« يعمل ايه!!!
* بعد مهزلة »السبعات« اصبح المريخاب يفكرون فى مدافعي ونجوم تسجيلات غرفة الهلال!! ناسين ان سامي شقيقه يلعب في الهلال وبخلاف اتفاقه واستلام حافزه فانه موقع عقدا مع وكيل لاعبين رسمي.
* ظهرت ترشيحات محترفين برازيليين كثيرة للهلال على رأسها ايمرسون عقرب السد القطري المجنس والذي لم يشارك لاشكال هناك.. هذا اللاعب ايضاً يرشحه هلالاب الدوحة.. وهناك سوزا.. وهدر..
* وننوه ونلفت نظر الاخوة قراء قوون ان الرقم 7 جوار ترويسة الصحيفة لا علاقة له بسبعة الوحدات، هذا الرقم كشعار ومفخرة لـ قوون بدأ تثبيته في وضعه هذا بعد ان حققت قوون جائزة التفوق الصحفي في مجلس الصحافة والمطبوعات كافضل صحيفة رياضية لسبع سنوات او مرات متتالية منذ انشاء الجائزة والى حين ايقافها او تجميدها او تركها والاستعاضة عنها بجائزة اخرى للاداء الصحفي للافراد..
* لو لم يتجاسر المريخ ويسجل في شباك الوحدات لاكتفى الوحدات بالهدفين النظيفين اللذين يؤهلانه!!
بنظرية الوحدات تلك اذا كان المريخ سجل عشرة اهداف فانهم يمكن ان يسجلوا ثلاثة عشر هدفاً..
* لا حكام ولا مجاملات محلية يمكن ان تحمي او تمنح فرقنا نتائج وبطولات على المستوى الخارجي.. كم كان حكم مباراة المريخ والوحدات شجاعاً وهو يطرد قائد الوحدات ويحتسب ركلة جزاء في اول دقيقة من عمر المباراة وبعد الهدف المبكر والاسرع الذي سجلوه!!!
* بالعشرة ، بالسبعة ، با لمطرة قالوا الحارس سبب النكسة..
اللحن الاخير
* ابو الهول، ابو آدم، ابو كلابيش، ابو مروة، ابو لكيلك ، ابو فاطمة، ابو جابرة، ابو الليل، ابو جلمبو، ابو عيون كحيلة، ابو لي بي ، ابو رجيلة، ابو فرار، ابو سبعة.[/ALIGN]

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6214
ramadan9910@yahoo.com


تعليق واحد

  1. حمد لله ونشكر الوحدات جعلك تكتب بعد توقف دام بعد فوز المريخ بالممتاز وكاس السودان 😀

  2. الحمد لله هزيمة المريخ جعلتك تعانق القلم مرة اخرى بعد ان هربت من الكتابة بسبب انتصارته . حقا هو الزعيم

  3. شكراَ الرائع رمضان فأنت تتعامل دائماَ بموضوعية ومهنية ولست كالآخرين الذين يجيدون المكابرة وتزييف الحقائق…… وبعدين الجماعة ديل ناس فريق السبعات المحمولة جواَ تاني ماعندهم خشم إتكلمو بيهو والبعملو ده فرفرة مذبوح ساكت وكلام مسابعين(أقصد مجانين )!!!!! ومادام الوحدات الحمامة ده أدام سبعة مهناها الهلال حيديهم سبعات وسبعات مع الرأفة!!!!! وداير أقول للمريخاب إكرام الميت دفنو والمريخ إلا ما يجينا في المقبرة يايوم بكرة ماتسرع!!!!!!!!!

  4. الفضائح عندكم بالكوم والبيته من قزاز ما يرمى الناس بالحجارة – المريخ عنده الكاسات الأفريقية إنتوا عندكم شنو ولا فصاحة بس 0 طبعا إنتوا معروفين بتاعين دسايس ويمكن تدخلوا زول السجن عشان يفوز الهلال ولا عنكم كرامة ولا احساس حقوا تمسكوا لسانكم عليكم لما تعملوا حاجة ذى المريخ بعدين أتكلموا 0
    المشكلة أنكم أخذتوا السبعة والستة وناس المريخ حزنوا معاكم لكن والله ما تستحقوا يوقفوا معاكم أبدا –