رمضان أحمد السيد

جارزيتو وقصة ستمائة الف دولار بالتقسيط المريح


جارزيتو وقصة ستمائة الف دولار بالتقسيط المريح
قاقرين يؤكد لا علاقة له بمحتويات عقد جارزيتو مع الهلال ولكن!
العسقلاني اتفق مع المدرب ورئيس الهلال صادق على ذلك!
جارزيتو مطالب بتغيير سياسته التدريبية لهذا الموسم
التقشف هل يطال الفضائيات في نقل المباريات؟؟
{ اتصال هاتفي وكريم تلقيته بالامس من كابتن السودان والهلال السابق الدبلوماسي المعروف د علي قاقرين مستشار رئيس الهلال للشئون الفنية، معقبا ومعلقا علي زاوية الامس والتي جاء احد عناوينها (قاقرين انقذ الهلال ام ورط الهلال في صفقة جارزيتو؟؟) مؤكدا بانه لم يورط الهلال ولا علاقة له بمحتويات العقد وانما تم الاتفاق بين المدرب وعضو المجلس العسقلاني ومجلس الادارة صادق علي ذلك وكان المدرب قد طلب قروشه والبالغة ستمائة الف دولار بما فيها المرتب ولموسم واحد طلبها في فترة قصيرة وجاء تدخلي لتسهيل الدفعيات وقد نجحنا في برمجتها حتي نهاية السنة، شهر ديسمبر القادم.
{ واضاف قاقرين ان هذا المبلغ لا يشمل حوافز المباريات والمحددة بالضعف مقارنة بحوافز اللاعبين حسب المقترح والذي سبق وان قدمه كابتن خالد بخيت.
{ وقال بان الهلال لم يوقع مع المساعد الجديد والمقترح من قبل جارزيتو المدرب السنغالي!
{ انتهي حديث كابتن د قاقرين والذي نشكره علي جهده ومن حقه ان يخدم الهلال ويساعده ولو طلب منه ذلك ولم يفعل فستكون لها عدة تأويلات.
{ وطالما ان المجلس مقتنع بهذا المدرب وهذا المبلغ فلا اعتراض لنا علي التعاقد معه بعد ان اصبح واقعا ونقول ـ كتر خير د قاقرين ـ الذي ساعد الهلال ليتم التسديد بالتقسيط المريح لان ظروف الفريق وغيرها من بنود صرف لا تسمح في الوقت الحاضر، فبقية اعضاء الجهاز الفني يقفون في الصف وكذا الوكيل السنغالي يطالب بحقه وايضا المحترفون قدامي وجدد، وهناك معسكر اديس ابابا وغيرها من امور وترتيبات فنحن عندما نثير مثل هذه الامور فانما نشفق علي العزيز جدا الاخ الامين البرير وفي النهاية نتمني ان يتكاتف ويقف معه الجميع حتي نهاية دورته وبعدها الجهة الوحيدة التي من حقها محاسبته هي الجمعية العمومية ولا اعتقد ان من يصرف من حر ماله في ظل الشح في الموارد وعدم تغطيتها لا يستحق الحساب او السؤال!!
{ اعود واكررها مجددا وبعد ان وقع المدرب جار زيتو واصبح العقد والامر واقعا ان نقف معه وبجانبه ونتمني له التوفيق وان يحقق الهلال في عهده بطولة خارجية حتي يجدد له مجددا.
{ اعتراضنا علي جار زيتو كان قائما علي عدة معطيات تتعلق بتعامله مع اللاعبين وقائد الفريق في الموسم الماضي والامر الثاني الاخفاق في اياب نصف النهائي الافريقي وكاس السودان وايضا رأيه السالب في سادومبا وعدم التجديد له واخيرا شروطه المتعلقة بشطب القائد وفييرا للاستمرارية.
{ والان يفرض مساعده ويطالب بالمزيد من الدولارات ونراه ينفي صفة الاعلام او الموافقة او حتي المشاهدة ومتابعة النجم سامي عبد الله وسبق ان اعلن رايه في الشغيل.
{ اذن الان كل ذلك انتهي وعلينا ان ننتظر ونتابع بعد ان نهيء الاجواء والتي نتمني الا تعكرها الاموال او الخسائر لا قدر الله!

لحن الختام:
{ ولموسم كامل لم يذكر جارزيتو ان اشكاليته مع مساعده حمد كمال موضوع الترجمة!! والان ومع بداية الموسم خلق جارزيتو اولي الازمات ومن الطبيعي ان يرفض حمد كمال الامر ويلزم منزله.
{ استبعد مدرب المريخ مواجهة الزمالك بالخرطوم!! ومن قال بان الزمالك سيعسكر بالخرطوم!!؟؟ الزمالك في طريقه للقاهرة للحاق بنجومه في المنتخب المصري والتباري وديا هناك.
{ المريخاب يترقبون اول تقسيمة للفريق ويتوقع ان يتدافع كثيرون اهلة ومريخاب والسبب مشاهدة البرنس!! التقسيمة ستكون بين العميدين العجب والبرنس!! المريخاب سيشجعون العجب والاهلة سيساندون البرنس طبعا الاهلة الحانقون علي قرارات مجلس الهلال بشطب تاريخ 17 عاما من الهلال.
{ يقول الباشمهندس محمد خير مدير عام قناة الشروق بان التقشف الذي ابتدعته القمة الهلال والمريخ من خلال هذا الموسم سيمتد بالنسبة لهم حتي في نقل المباريات الافريقية للفريقين.
{ اتصال هاتفي وكريم تلقيته بالامس من القطب الهلالي الشاب صلاح مرتضي من ابو ظبي اكد من خلاله حرصه علي قوون وزاوية لقاء كل يوم وانه لا يود ويريد من قوون ان يجرها البعض للتهاتر وطالب بتفويت الفرصة علي البعض مؤكدا وقوفه بكل قوة مع الصحيفة وطاقمها مشيدا بالزميل كبوتش .
{ ومعروف ان والد الاخ صلاح كان ابرز نجوم الهلال في كرة السلة في عهدها الذهبي الزاهر، له التحية والتقدير.
{ وهذا العدد من قوون بين يدي القراء
اكون قد غادرت للبحرين لمشاهدة نصف نهائي ونهائي كاس الخليج 21 وذلك بدعوة من معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة رئيس اللجنة التنفيذية واحمد عبد الله النعيمي مدير البطولة والسيد توفيق الصالحي رئيس اللجنة الاعلامية.
{ وكان الرباعي البحرين والعراق ، الامارات والكويت قد وصلو ا المربع الذهبي حيث يقام غدا دور نصف النهائى لتحديد طرفي المباراة النهائية.
{ ونتمني ان يستمر التواصل ولقاء كل يوم من هناك تباعا متابعة لكل الاحداث الرياضية داخل البلاد وخارجها والله الموفق.

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]


تعليق واحد

  1. عقد مدرب الهلال جارزيتو لمدة عام واحد فقط بالجنيه السوداني يساوي مبلغ اربعه مليار ومائتن مليون جنيه(المليون ألف جنيه علي حسب المتعارف عليه) ومع ذلك لاتعليق حول مرتب السنه باربعه مليار وخمس ولاتأليب لائمة المساجد للحديث عن قروش الفقراء والمساكين التي دفعت في الفارغه عسي المانع خير وبرضو لاتعليق.