رمضان أحمد السيد

في يوم الأهازيج وتوشح كواريزما بالازرق قالتها الجماهير ونردد معها مسارك صاح يا صلاح…


[ALIGN=CENTER]في يوم الأهازيج وتوشح كواريزما بالازرق قالتها الجماهير ونردد معها مسارك صاح يا صلاح… [/ALIGN] [ALIGN=JUSTIFY]في استفتاء جماهيري كبير وتاريخي، اشبه بالاجماع، قالت جماهير الازرق كلمتها.. مبايعة ومؤيدة لمجلس الهلال وخاصة رئيسه الارباب وهو يفي بالوعود، ويقدم بالامس المحترف البرازيلي كواريزما دي سوزا في كشوفاته، في مشهد لم تشهده حركة التسجيلات من قبل، اقبال كبير ضاق به شارع البلدية على مد البصر وتوقفت حركة المرور وكان الكل مشدوهاً لما يحدث امامه من حب لهذا الشعار واللون.
* وكانت الهتافات مدوية هنا وهناك، مؤكدة التفاف الجماهير حول المجلس وتجديد الثقة به للسير في هذا الطريق والاتجاه وهي تقول وتردد.. لا رئيس مع ادريس، في اشارة الى ان صلاح ادريس هو رئيسها الوحيد في هذه الفترة ولا يمكن ان تبدله باي قادم من التنظيمات التي عادت من جديد..!!
* وتردد ايضاً مسارك صاح يا صلاح.. في اشارة لما يسمى بجبهة تصحيح مسار الهلال وهي تؤكد بان مسار الارباب مع الهلال في السليم والطريق الصحيح..
* وتردد ايضاً.. قفلت الباب يا ارباب ..في اشارة الى ان مجلس الهلال وبهذه التسجيلات والمحترفين الجدد يكون قد قفل الباب امام اي معارضين او غاضبين او حانقين بسبب التأخر في التسجيلات..
* وتردد ايضاً..
هلالك صاح يا صلاح، في اشارة الى ان الهلال بخير وتسجيلاته عال العال مقارنة بالتسجيلات الاخرى للوصيفاب..
* ورددت ايضاً..
قوون قوون خبر مضمون.. في اشارة ايضاً لمصداقية قوون تجاه تسجيلات الهلال ووقفتها مع المجلس وان مجرد خسارة عابرة مسببة لا يمكن ان تدمر مسيرة فريق وتطيح بمجلس داعم وفي هتافها والتلويح بـ قوون وعليها صور اللاعب البرازيلي اشارة اخرى لتفرد قوون وانفرادها ونشرها كاول صحيفة لصور اللاعب البرازيلي وسيرته الذاتية ومسيرته واهدافه، وهذا ما جعله حقيقة بعد التسجيل ومع هذه الجماهير الغفيرة والسعيدة جداً لتنظيم مسيرة لمكاتب قوون وهي تحتل الشارع الرئيسي وتقدم اللاعب ليسجل اول زيارة لصحيفة رياضية منذ قدومه للسودان ولتجري معه الصحيفة حواراً خاطفاً رغم الضغط الجماهيري، ليوقع لها ويهديها عبر قوون ابرز لقطاته من خلال اول ارتداء لشعار الهلال باستاد الهلال، بجانب التوقيع على كرة قوون كتذكار بجانب التصوير بالصحيفة كنوع من العرفان والوفاء..
* حضر مع اللاعب نهاراًً لمكاتب الاتحاد زميله المحترف القادم ديمبا المالي كنوع من المؤازرة الى حين اكتمال اجراءاته!!!!
* وفي المساء ايضاً تم تقديم الثنائي البرازيلي والمالي بنادي الهلال من خلال المؤتمر الصحفي الذي رعته MTN بحضور رئيس الهلال الذي قدم النجمين ومن ثم قدمهما للحضور الجماهيري بالنادي مؤكداً بانهم لن يألوا جهداً في كسب اي لاعب في بالهم من اجل الهلال.
* واجمل ما قاله اللاعب البرازيلي حقيقة انه لا يمانع في التجنيس من اجل ارتداء شعار المنتخب الوطني وهذه غاية كبرى وسامية يسعى اليها الارباب من خلال الظفر باغلى واميز النجوم المحترفين.
* ولن اركز هنا على هتافات اخرى رددتها الجماهير بعفوية وهي تعني ما تقول: رمضان معانا ما همانا!!
* كان بحق يوماً خالداً وتاريخياً قاده من موقع المعركة اعضاء من المجلس واللجنة يتقدمهم الامين العام عماد الطيب وبرجاس والشاذلي واعضاء المكتب التنفيذي شاكر علي الطاهر واعضاء غرفة العمليات والوكلاء السودانيون والاجانب..
لحن الختام
* القطب الهلالي الكبير الضو البشير ابو ياسر صاحب محلات جلابية ابو ياسر باركويت شرق عفراء اكد بان الوقت ليس مناسباً لقيام تنظيمات او معارضة والفريق في محك التسجيلات، يجب ان يترك المجلس يعمل.. وكل عمل معارض او هجوم على رئيس الهلال لا يمكن ان يقبل او يجد مساندة من احد ويكفي التدافع الجماهيري والمساندة العفوية من خلال ما حدث بالامس وكان بحق مدهشاً للجميع..
* وكم اعجبني حقيقة تعليق لاحد القراء وهو يتابع الرياضية من خلال توضيحات وردود الامين العام لنادي الهلال عماد الطيب وتفنيده لكثير من الاتهامات بقوله :ان اكبر مكاسب مجلس الهلال الحالي هذا الاداري الشاب والذي كان اكثر من مقنع.. هنيئا للهلال بالعمدة ود الطيب..
* قام عضو مجلس الهلال السفير الصادق المقلي بدور المترجم للغة الفرنسية والهلال يبرم اتفاقه وعقده مع اللاعب المالي ديمبا بالامس وكم كانت فرصة وتكريم لنا في قوون ان يربطنا باللاعب وعلى الهواء مباشرة عبر الموبايل لنسأله ويجاوب على الاسئلة الخفيفة والدردشة والتي تجدون تفاصيلها في مكان اخر من الصحيفة.
* لكن وضح من خلال الدردشة الانبهار الكبير للمحترفين البرازيلي والمالي بحرارة الاستقبال وحب جماهير الهلال وولعها الكبير بالكرة مما يسهل من مهمتهما ويجعلهما يضعان حساباً لذلك ويبذلان الغالي والنفيس.
* في الوقت الذي يفجر فيه الهلال مفاجآت التسجيلات ويكسب هنا وهناك لا يزال المريخ يطارد في محترفي ومشاطيب الهلال، وبالامس شدد المريخ حصاراً شديداً على داريو كان وهو يقدم عرضا للاسماعيلي من اجل اطلاق سراحه مستغلاً ازمة الاسماعيلي مع اتحاد الكرة.. لكن الجديد في الامر وحسب افادات مصدر رفيع هناك ان داريو كان اكد تمسكه بالهلال في حالة اللعب في السودان وغادر مباشرة لبلاده موزمبيق.. والجديد ايضاً ان هناك بوادر انفراج للازمة ما بين اتحاد الكرة والاسماعيلي وبالتالي يبقى تمسك ريكاردو باللاعب وضرورة تسجيله..!!
* حرصت خلال اليومين الماضيين على التركيز على الـ CD الخاص بالمحترف البرازيلي للهلال كواريزما دي سوزا.. والحق يقال انه موهوب من الدرجة الاولى ويجمع في الشبه وطريقة اللعب ما بين مارادونا وميسي برغم انهما من الارجنتين واللاعب برازيلي.
* اللاعب يجيد تنفيذ الكرات الثابتة ويسجل منها سواء ركلات الجزاء او الكرات الثابتة »الفاولات« من خارج الصندوق.
* واللاعب يسجل بكلتا قدميه من داخل الصندوق ومن خارجه، تسديدات قوية او »لوب«!! على انفراد او وسط غابة من السيقان سواء وهو يواجه المرمى او منفرداً من عدة زوايا.
* واللاعب يجيد بجانب ذلك التمريرات القاتلة.. والاجمل ان له قاعدة جماهيرية عريضة خاصة به تسبقه صيحاتها وهتافاتها عندما يستلم الكرة مما يزيده اصراراً للتسجيل وهذا ما يحدث بالفعل وتكتمل اللوحة.!
* وبالمناسبة هناك لقطات اخرى للاهداف او الفرص الضائعة وهذا شأن الكثير من كبار نجوم العالم سواء للتسرع او سوء الطالع.. او الثقة الزائدة بالنفس.. والحق يقال انه لاعب مهول وسيفيد الهلال..
* فقط علينا ان نهيئ له الاجواء ونساعده بالانسجام السريع مع زملائه .. وهذه مقدور عليها…[/ALIGN]

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6223
ramadan9910@yahoo.com


تعليق واحد

  1. والله الحين شفت الفيديو الخاص بأهداف هذا اللاعب وواضح انه ماهر جدا فى التهديف وهو المطلوب لكن برضو كان يكون فى فيلم يوضح باقى مهاراتو فى الملعب عموما مبروك لهلال الملايين به وامانة يا النجمة ما جاك بلا وحضروا ليكم حارس مرمى على مستوى الحدث مش الجردل بتاعكم دة ود الهادى ابوسبعة :lool: :lool: :lool: