رمضان أحمد السيد

الهلال يسيطر على التسجيلات طولاً وعرضاً


[ALIGN=CENTER]الهلال يسيطر على التسجيلات طولاً وعرضاً [/ALIGN] [ALIGN=JUSTIFY]دخل الهلال معركة التسجيلات متاخراً ولكنه حسم اخطر الصفقات ولاتزال هناك عدة خيارات مطروحة لاختيار افضلها.. وسيتضح ذلك بعد اكتمال الكشوفات الطبية ووصول بقية اللاعبين المعنيين.
* وفي ذات الوقت لم يحسم المريخ بعد رغم دخوله المبكر في التسجيلات صفقة وارغو الا بالامس والكل عايش وتابع الشد والجذب والكشط والتعديلات التي تمت في العقد!!
* وحتى مسالة المجنسين لم تحسم بعد، باستثناء ايداهور. ومن الواضح ان المريخ لايرغب في ايفوسا وباولينو ولكنه لايريد اطلاق سراحهما خاصة باولينو غير المسجل وانه يريد اعارته طبعا خوفا من الهلال في حين ان الهلال وبخصوص المحترفين الأجانب لاينظر للمريخ على الاطلاق!!
* وحتى الان يبشر المريخاب بوصول لاعب ارتكاز توغولي!
❊❊❊
* لايزال سداسي المريخ موجودا في يوغندا مع المنتخب الرديف ولا امل لوصوله للخرطوم الا يوم الاربعاء القادم حسب حجوزات الخطوط الاثيوبية مالم يتحرك المريخاب وايجاد مخرج!! حتى يلحقوا بمعسكر الامارات.. وهناك عدد من المحترفين حتى الآن خارج الشبكة وهناك المدرب نفسه لاندري متى سيصل. ولا الزمن اذا كان وصوله مرتبطا باليوم.
* واذا كان هناك 14 لاعباً بحكم ان احد العرسان لايزال في دبي وليس راس الخيمة فان موقف التمارين والانطلاقة والمعسكر ليس بالصورة التي يمكن ان تعطي الفورمة المطلوبة ومجلس المريخ او رئيسه يوافق من ناحية إدارية على لقاء ودي مع الوكرة القطري بالخميس. لا ندري ماهو راي المدرب فيه والذي كان قد اخذ اذناً للسفر الى إلمانيا لايصال زوجته هناك.
❊❊❊
*تحديات كبري ستواجه اندية الممتاز والتي لم تسع لترميم او إضافة عناصر فاعلة وجدية لصفوفها ويكفي تجربة الموسم الماضي والمطب الكبير الذي دخلت فيه بعض الفرق ، ولو لا قرار الاتحاد بهبوط فريق واحد فقط لكان مصير البعض منها الهبوط!!
وفي هذا الموسم سيكون الصراع ايضا شرساً لتحديد الهابط..
هذه المرة تمثلنا ثلاثة فرق في المنافسات الافريقية الهلال والمريخ وحي العرب ، وربما يكون هناك فريق رابع لبطولة أندية سيكافا.
.. حتى الان كسب حي العرب العديد من النجوم والمحترفين وسيكون له شأن محلياً وافريقياً.. وهناك نيل الحصاحيصا الذي حصد ثلاثي القمة العاصمية الهلال والمريخ كرنقو ، البلدوزر وجيمي ناتالي وحتى على مستوي التدريب غيرت بعض الفرق جلدها، وعاد البعض من جديد ليتحول لفرق اخرى كما في برهان مدرب الموردة ، ومحمد الطيب للامل.
❊ لحن الختام
* اتاح لنا برنامج (افتح صفحة) بقناة هارموني ان ندافع عن الهلال ومستواه القوي والمميز في عهد الارباب ودخوله مرحلة المجموعات ووصوله نصف النهائي وقلنا حتى وهو بعيد عن لقبه المميز الممتاز فضله وميزه الكاف على المريخ واعفاه من الدور التمهيدي.
.. تحدثنا من خلال الحلقة عن الكثير من مضايقات اتحاد الكرة للهلال من خلال لوائح الممتاز والمحترفين والمجنسين أو كشوفات الشباب المحنطة ولا يستفاد منها وكذلك غياب مسالة الاعارة سواء على المستوى المحلي أو قبولها من الخارج.. وكذلك حكاية الفترة التكميلية التي لايسمح فيها باستقطاب محترفين اجانب جدد وحتى الموسم الكروي طالبنا بمراجعته ودراسته والبحث عن افضل توقيت!!
ولم تخل الحلقة التي شارك من خلالها الامين العام لنادي الهلال والزميلان معتصم محمود وعبدالمولي الصديق من نقاشات ساخنة ولكنها في النهاية كانت هادفة وتناولت التسميات الهلالية ، اداء المجلس ، التسجيلات وتطرق اللقاء والحوار للعديد من المقترحات والآراء التي يمكن ان تقود للافضل والاميز في المرحلة القادمة!!
الحلقة سجلت مساء الامس ويتوقع بثها غداً.
* يستلم الهلال اليوم جنسية اللاعب ديمبا بعد التصديق عليها لاعتماده لاعبا محلياً.
* اشاد وارغو بمواطنه قائد اينمبا الذي وقع للهلال في الطرف الايسر اجباجي امولادي.
.. بالمناسبة من خيارات الهلال القادمة احد البرازيليين في الطرف الايسر ونخشي ان يطيح بالنيجيري!!
وهناك الكنغولي والغاني وربما احد النيجيريين الجدد.. وكله يخضع للاختبارات والكشوفات وفي النهاية البقاء للافضل وفيما هو متاح اذا تم الاستغناء عن النيجيري سولي شريف.
* اليوم يعلن الفيفا وعبر حفله الذي تبثه الـ ART افضل لاعب في العالم ، واقوى المرشحين كريستيانو رونالدو وغالبا مايحل الارجنتيني ميسي ثانياً.
* وفاز الاهلي مجدداً علي الزمالك بهدف فلافيو.. رغم وجود محترف غاني مثل اجوجو صال وجال في اوربا وامم افريقيا الاخيرة مع منتخب بلاده غانا وكلف الزمالك اثنين مليون يورو!!
* والمان جرعها البلوز شلسي بثلاثية نظيفة .
قوة الاثارة والمتعة وجمال وحلاوة الاهداف.
* وعلى المستوي الخليجي حبس العنابي الانفاس وهو يفشل في الفوز على اليمني الا في الزمن القاتل حيث خطف هدف الفوز من مجدي صديق ذو الاصول السودانية..
.. وكانت السعودية قد اطاحت بالامارات بثلاثية ليبقي صراع نصف النهائي السعودية مع الكويت وتواجه قطر منتخب عمان المنظم للبطولة.[/ALIGN]

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6229
ramadan9910@yahoo.com


تعليق واحد

  1. الهلال في تسجيلات هذا العام تقدم أربعة خطوات ورجع ثلاثة !!
    وكأنك يا أبو زيد ما غزيت …
    كسب ديمبا وخسر داريو (تقريباً متعادلين)
    كسب أمولادي وخسر يوسف (أكيد خسرانين!)
    كسب دي سوزا وخسر كلتشي (إن شاء الله نكون ربحانين!!!)
    مع إن كلتشي خسارة حقيقية لأنه الهلال لم يسجل مهاجم صريح حتى الآن..
    باختصار .. لو في إضافة تكون في المهاجم الجايي…
    مع إن كل الخيارات المطروحة ما مقنعة ;(

    أما فنياً , فهناك ثلاث ثغرات الطرف اليمين , مدافع و “ربما” مهاجم صريح

    ::هلالابي::