رمضان أحمد السيد

الأهلة يحاصرون البرير والبرنس بالأسئلة الصعبة


الأهلة يحاصرون البرير والبرنس بالأسئلة الصعبة
فريق الكرة والجهاز الفني والإستهداف التحكيمي واتحاد الكرة والبطولة العربية أبرز القضايا

البرير ينفي تكوين لجنة تسيير أو تنسيق للمجلس مع أية جهة

لقاء القيادات الهلالية الحكيم وشيخ العرب والكاردينال بعيدا عن الهم الهلالي

كيف قابل البرنس أصعب الاسئلة من الأهلة وماذا كانت ردة فعله؟!

خبر قوون وإطاحة الخرطوم بالمريخ من الصدارة يثير ردود أفعال مريخية

ثورة الهلال تجاه التحكيم يجب ان تبدأ ولا تتوقف

ليلة زفاف تحولت لتظاهرة رياضية فنية بكبار الاداريين والفنانين والاعلاميين والنجوم

{ مستوى الهلال وتعادلاته في الممتاز ظلت مسيطرة على كل الاحاديث والتجمعات، وبعد زوال الكابوس الاكبر جارزيتو كان يتوقع الكثيرون ان تحدث نقلة كبرى ولكن من الواضح انها جزئية فالاخطاء الدفاعية اصبحت نادرة ومن ثلاث مباريات بعد مغادرة جارزيتو نتج هدف وحيد ومن فريق متمرس افريقيا ومتصدر.

{ لفت نظري بالامس ومن خلال زواج او تأهيل ابن الهلالي عبد الله البشير تواجد عدد كبير من رموز الهلال ورؤسائه السابقين وعدد من الاقطاب كان حضورا الحكيم طه علي البشير ومختار مكي، وحضر الكاردينال وشيخ العرب يوسف محمد يوسف، وحضر رئيس الهلال الامين البرير والذي حاصره الاعلاميون استطلاعا وكذلك عدد من الاهلة والسؤال الدائر عما يدور في اوساط الهلال وخاصة فريق الكرة ولماذا التراجع الكبير لخط الهجوم ولماذا تأخر تعيين مدرب جديد؟ والبعض يطالب بوقفة قوية ومتشددة تجاه اتحاد الكرة فيما يخص التحكيم والظلم الذي يقع على الهلال فالكثير من الحالات المشابهة تحتسب ركلات جزاء للآخرين وعلى الهلال محرمة برغم الفارق الكبير في الكثير منها بشهادة الخبير فيصل سيحة.

{ والبعض يطالب البرير بأخذ حق الهلال وحفظ حقوقه فيما يتعلق بالتمثيل الخارجي في البطولة العربية.

{ الحق يقال ان رئىس الهلال استمع وناقش البعض وادلى بالمغتضب من الحديث مؤكدا اولا وفيما يختص بمجلس تسيير علي شاكلة المريخ نافيا كل ما يثار في هذا الخصوص وقال بان مجلسه لم ينسق مع اية جهة ومثل هذه الاخبار تسبب لنا حرجا مع حكيم الهلال.

{ والحق يقال ان الكثيرين عزو مستوى الهلال للنقلة التي حدثت بعد الوداع الافريقي وتأثير ذلك بجا نب المشاكل الادارية والاستهداف الواضح لمجلس الشرعية.

{ ويقولون بان ما يحدث للهلال يمر بكل الفرق حول العالم وضرب البعض مثلا بفريق ريال مدريد الاسباني وتشيلسي الانجليزي وميلان والانتر في ايطاليا وهكذا.

{ الحق يقال يعجبني في رئيس الهلال دائما تماسكه وقوة حجته.

{ فالرجل لم يقصر في حق الفريق ودفع كل مستحقات اللاعبين وهيأ الجميع لبقية موسم سيكون حافلا بمشيئة الله بالكثير والمثير.

{ وطمأن رئيس الهلال الاهلة بالتحرك الكبير نحو دعم الفريق بالعناصر الجديدة والمؤثرة سواء على مستوى الاحتراف أو اللاعبين المحليين.

{ وفي النهاية طالب الأهلة رئيس الهلال بعدم التفريط في الممتاز.

{ والحق يقال ان لاعبي الهلال في المباراتين القادمتين يجب ان يكونوا عند الموعد في مواجهة الموردة واهلي شندي.. وصراع الممتاز طويل وممتد وهناك دورة ثانية كاملة بحالها.

٭ لحن الختام

{ في زفاف عبدالله البشير قطب الهلال تجمع الهلالاب والمريخاب مجلس التسيير المريخي برئاسة جمال الوالي.

{ ومن نجوم الكرة لاعب الهلال السابق والمريخ الحالي هيثم مصطفى والذي واجهه الكثير من الأهلة باسئلة حرجة مثل لماذا يترك الاهلة ويوقع للمريخ.. وكان يقابل ذلك بابتسامات عريضة!!

{ وابن البسابير العوام قسم السيد انتهزها فرصة وسانحة وبدأ يروج لاصدارته الجديدة صدى الملاعب.. مبروك مقدماً.

{ قال مدرب الخرطوم الوطني السليمي بأنه عانى في المباراة بسبب التبديلات الاضطرارية في حين ان التبديل الاضطراري بدخول صلاح الجزولي خطف له هدف التعادل.

{ هاردلك للهلال تلعب وتخسر النقاط..

دلوني على هجمة واحدة خطرة للخرطوم على الهلال طوال المباراة بخلاف هجمة الهدف التعادلي والذي نتج عن خطأ فادح في التغطية والتمركز.

{ اثار خبر وتعليق صدارة الخرطوم للممتاز ودحرجة المريخ للمركز الثاني بعد 24 ساعة من الصدارة المؤقتة ردود افعال مريخية فالبعض يرى ان المريخ هو المتصدر بفارق الأهداف ولائحة الممتاز تقول ان مركز الصدارة يحسم باللقاءات المباشرة والخرطوم حتى الآن متفوق على المريخ باللقاءات المباشرة والعبرة في النهاية بالخواتيم سواء لنصف الممتاز أو نهاية الدوري الممتاز!

{ زفاف عريس الهلال عبدالله البشير كان مهرجان بحق وحقيقة التقى من خلاله الكفر بالوتر.. وغني ابن البادية واطرب الجميع خاصة رائعة ابوآمنة حامد سال من شعرها الذهب.. وكانت بداية وصلة ترباس مدد لشاعرها عريس الحفلة والذي اعتلى المسرح مع ترباس لحظتها وانتهزها ترباس فرصة في وجود الكاردينال وقدم بعض من اعماله في الليلة الرائعة..

مبروك للعريس وعروسته مع التمنيات بحياة زوجية سعيدة.

{ دخل الزملاء الكبار من خلال المناسبة وتواجد عدد من الأهلة. طلحة الشفيع، دسوقي ، شجرابي، مبارك البلال في حرج شديد والكل يسأل عن الهلال وحاله وموقف الأقلام الهلالية فيما يحدث!؟

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

تعليق واحد