رمضان أحمد السيد

هتفت الحناجر وجددت القواعد ثقتها في الأرباب .. فكيف يستقيل؟


[ALIGN=CENTER]هتفت الحناجر وجددت القواعد ثقتها في الأرباب .. فكيف يستقيل؟ [/ALIGN] [ALIGN=JUSTIFY]* في البرنامج أو المواجهة التلفزيونية »افتح الصفحة« لقناة هارموني والذي سيبث عصر الجمعة بعد غد قلت بأن دعم الأرباب لمجالس الهلال المتعاقبة لم يكن مرتبطا بالمناصب أو وجوده داخل المجلس ، بل قلت ان دعمه لم يكن يعلم ويدري به أحد ، أو ان شئت قل بصورة دقيقة إلا قلة ، ولهذا السبب كانوا يطلقون على صاحب هذا الدعم الكثير الحاوي..!! لأنه يوفر الأموال ولا يظهر في الصورة .. بل كان البعض في أحايين كثيرة وقتها ينسبونه لاسماء بعينها ..
* الحق يقال ان ما قادني لهذا ان البعض الآن يحاول ربط دعمه ومساندته للهلال من خلال وجوده داخل المجلس ، وإلا ما معني وقفة الكثير من الميسرين مكتوفي الأيدي ومتفرجين .. ينتظرون أية هفوة أو هزيمة عابرة لينقضوا على المناصب وما تحقق من انجازات قلت بأنها في عهد الأرباب تصاعدت وضربت مثلاً والهلال بعيد عن لقبه المحبب فالكاف يختاره في بطولته الكبرى ويميزه حتى على المريخ هنا!!
* إذا كان هذا هو فهم البعض ، وقصد البعض ومطامع ومطامح البعض في اقصاء هذا المجلس ، فهل يستحق امثال هؤلاء مثلاً وبعد الجهد الكبير الذي بذله الأرباب والتسجيلات والدعم المليارديري الذي قدم أن يستقيل أو يترجل ويترك لهم الأمر؟!!
* لا أعتقد بأن الأرباب يمكن أن يطعن الذين وقفوا معه وساندوه حتى تم تجاوز الأزمة خاصة من اقرب الآقربين اليه ورواد النادي والمشجعين الحادبين الذين تنادوا في شارع البلدية بالآلاف وعبروا بالحناجر حتى اسمعوا من به صمم .. فهل يمكن أن يترك هؤلاء الارباب ورفاقه بالابتعاد عن الهلال؟ .
* القرار ليس قرار الارباب وحده واستقالته اذا قدمت أو أعلنت فهي مرفوضة وغير مقبولة .. نجاحات الجهاز الفني الجديد .. والهلال الجديد بمحلييه ومحترفيه يجب أن يكون شاهداً عليها المجلس وعلى نجاحاتها ، خاصة وأن المجلس يقبض بالكثير من الملفات والقضايا الحساسة التي تتطلب المتابعة ..
* لا أعتقد بأن الأرباب الذي قبل التحدي في أحرج الظروف واسوأ الخسائر وهو يتلقى الاساءات والاستفزازات ومرر ذلك مضحياً من اجل الهلال هل يمكن ان يتخلي عن الهلال ويهرب .. على نحو ما يردد البعض ويحاول أن يصف ارهاصات الاستقالة .. والتي نتمني ان تكون جس نبض تعطي الدافع الأكبر للمزيد من الأنطلاقة والاستمرارية .
تواصل
* عباس من الرياض: روعة انت يا صحيفة قوون
انت دائما في القمة والباقي دون
نلقي فيك كل الرياضة وايضا فنون
لينا في الغربة رايعة زي زاد الشجون
ربنا يحفظك وليك يصون
ويحف فوارسك وقائد الاسطول
وفارس الركب الميمون
* خليفة حسن ود الجموعية ماذا يريد كتاب المريخ من الهلال؟؟!!
* شريف محمد ـ كلية الطب جامعة الجزيرة الدفعة ٨٢: يطالب بوجود طبيب نفسي متخصص بالجهاز الفني والطبي بالهلال لاهمية هذا الجانب من الاعداد خصوصا بالنسبة للاعب السوداني.
* معاوية احمد ود عتقي: اشارة كابتنية + قارورة= الصفوة
* طلال كمال من الحصاحيصا يكتب في هلاله:
اصيل يا الهلال والله ما بتنهد
صبار للاذي مهما الظروف تمتد
شيال للتقيل ما سمعنا قالوا رقد
ساعة الحارة يكون وتبقي ساعة جد
بتهز الجبال وكلها بتنهد
قايدنك رجال يعرفوا الكلام بالجد
جمهورك عظيم معاك واقف دوام كالسد
* ود علي الدحيشاب
تعالوا نتفاءل هلال 2009 هلال
جدعة ، هلال روعة، هلال سرعة، هلال متعة، هلال ابداع، هلال امتاع
وهلال وهلالي بيد صناع
هلالي 2009 تسعة والفين
هلال بافضل المحترفين
هلالي بالفطرة محليين
هلال بجماهيره كم ملايين
يهل هلالنا بطل افريقيا للابطال
الهلال هلال كل الجمال
استادنا عالمي ومدربنا عالمي
وتصنيفنا عالمي
وكله يتحقق بالتكاتف وتوحيد الصف ولم الشمل واخلاص النوايا.
* عمر حسن من السعودية يهنيء اسرة قوون بالخبطات ويطالب بعدم الالتفات لاعداء النجاح. ويقول قوون رقم يصعب الوصول اليه وكما يقول المثل الشجر المثمر عادة يرمي بالحجر. ودائما الي الامام.
* النور اسماعيل مكي من طيبة شمال كردفان يقول بانهم يهاجرون من اجل قوون واحيانا يصرفون خمسة جنيهات من اجل الحصول عليها ويقول هذا دليل نجاحها وانتشارها ومواكبتها.. له التحية والتقدير.
* الهلالابي عصام احمد عبد الله شركة التامينات الاسلامية مدير الفرع سعيد جدا للاخبار السارة عن تسجيلات ومحترفي الهلال متمنيا ان تكتمل اللوحة بانهاء التعاقدات مع المحترفين الغاني والكنغولي.
لحن الختام
* تاجل او تاخر من امس لليوم وصول المحترف الكنغولي هذا التاخير الذي اثار العديد من الاهلة وضيق فترة الكشوفات الطبية وطلب الكرت واللحاق بالكشف الافريقي خاصة وهناك خيار التجنيس ايضا للاستفادة من النجم الغاني.
* اول ظهور لنجوم الاحتراف المريخي الجدد خاصة وارغو والمالي سيكون في مواجهة الوكرة القطري والمباراة منقولة!! انها اول اختبار حقيقي للمريخ الجديد بعد سبعة الوحدات.
* .. حتي الان لم يبدا انطلاقة الاعداد!!! ربما تكون علي طريقة قدم المريخ والحقه واسبقه!
* من الطبيعي ان يفوز ابو تريكة بلقب افضل لاعب عربي اذا كان قد حقق مع فريقه ابطال افريقيا ومع منتخب بلاده ابطال امم افريقيا فمن صاحب انجازات مثله من البلدان الاخري وحتي مصر نفسها باستثناء زملائه في الاهلي وزملائه القوميين.
* يتاهب برنس الهلال وقائد المنتخب هيثم مصطفي لتفجير حوار الموسم عبر صفحات قوون والتحدث في الكثير والمثير وحتي المسكوت عنه!! فكونوا معنا!!
* نهائي مبكر في نصف نهائى ابطال الخليج اليوم يجمع اولا سلطنة عمان البلد المنظم مع قطر.. واللقاء الثاني بين السعودية المرشح للقب مع الكويت الحصان الاسود .. تري من يحجز مقعده في نهائي البطولة؟.
* ثنائي الطمبور جعفر السقيد وعبود القرير عطرا سماء الثورة بابداعاتهما وسط افراح الجميع ابتهاجا بزواج ابن القرير سامي محمد محمد نور قدما الروائع واسعدا الجميع.
* وفات علينا ان نشير لفنان قوون عبد الله قوون الذي عطر سماوات حفل شقيقنا الاصغر السيد احمد السيد مع التمنيات بدوام البهجة والافراح للجميع.[/ALIGN]

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6231
ramadan9910@yahoo.com


تعليق واحد