النيلين
رمضان أحمد السيد

البرير يقفل الطريق أمام الإجتهادات.. الصربي مدربا للهلال

[CENTER][B][SIZE=5] البرير يقفل الطريق أمام الإجتهادات.. الصربي مدربا للهلال [/SIZE][/B][/CENTER]
[SIZE=5]
الإعلان المبكر لصفقة كروجر أفشل العملية..!
المجلس الهلالي يخطط لبناء فريق شاب وقوي للمواسم القادمة
كريـم شحاتــه في الخــرطوم لا عـــلاقة له بتعاقـــد الهــــلال مع والـــده!!
المريخ يمقلب المحليين ويركز على المحترفين الأجانب
محترف نيجيري خطير قادم من أوربا في اختبارات الهلال
الهلال يرصد مهاجمه المحلي من خلال لقاء المنتخب بأديس أبابا
الأهلي القاهري يتأهب للمريخ بفوز صعب على المحلة ونجماه الحاوي وليد سليمان والصاعد عمرو جمال في الزمن القاتل يمزقان الشباك

[B]ملف التدريب الهلالي[/B]
{ .. ونتيجة النشر كانت آثارها سلبية على مجلس الهلال في الاتفاق والتعاقد مع المدرب الالماني كروجر حيث صرف الهلال الامر تماماً عن الثلاثي كروجر والحيدوسي وزكرى وهم الذين كانوا الاقرب.. وحتى من خلال الترشيحات الدائرة هذه الايام اعتبرها مجلس الهلال مجرد اجتهادات..
الحق يقال ان وكيل اللاعبين خضر طه كان قد رشح المدرب التونسي لطفي رحيم وهو صاحب سيرة ممتازة وسعره مناسب وهكذا.. وكذا بعض المواقع رشحت حسن شحاتة . لكن رئيس الهلال والذي يعتبر كل مايكتب في هذا الخصوص مجرد إجتهادات واحتمالات اكد لنا في قوون بالامس بان الهلال اتجه للمدرسة الاوربية وتحديداً الصربية وبالتالي نمسك عن ذكر إسم المدرب حتى لايدخل مجلس الهلال مجدداً في حرج جديد.
المدرب المعني وحسب الإفادات مدرب كبير ومعروف وصاحب بصمة وسيكون توقيع العقد معه حدث كبير للهلال في المرحلة القادمة.
{ واضح ان مجلس الهلال أبعد فكرة التعاقد مع كل المدربين المجربين الذين دربوا في السودان وحتى اولئك الذين من حولنا بحكم المغالاة في اسعارهم وهكذا.
{ حسنا ومجلس الهلال يقدم على خطوة مدرب كبير حتى يتعرف على الهلال من خلال بقية نصف الموسم وبعدها يمكن ان يخطط لهلال المستقبل خاصة بعد أن اصبحت اعمار لاعبيه مناسبة في وجود خبرة معقولة ايضاً.
ونعرج على موضوع التسجيلات لنؤكد بان الهلال في حاجة لخانات محددة صانع العاب وطرف شمال ومهاجم ويمكن ان يزيد العدد اذا كان الأمر مرتبطا بمحليين ومحترفين.
ومن الواضح ان جميع محترفي الهلال سيغادرون الكشف ماعدا الثلاثي تراوري وسنكارا وسانييه الذي سيلحق حديثاً.. وهناك مدافع مالي ومهاجم نيجيري قادم من اوربا ومرشح من احد قدامى لاعبي الهلال راهن عليه ويقول انه سيغني الهلال عن اي مهاجم طيلة خمس سنوات.
في النهاية جميع المحترفين سيخضعون لكشوفات طبية واختبارات وحتى المحليين فهناك اكثر من مهاجم مرصود من نجوم أندية الممتاز وستكون الفرصة الاخيرة لمراقبة البعض منهم مباراة المنتخب الوطني القادمة في معسكر اديس ابابا!
وحسنا والهلال يقرر انطلاقة اعداده للدورة الثانية مبكرا وربما تكون فرصة لعدد من الاختبارات خاصة اللاعبين الشباب ونجوم الاحتراف.
{ ويبقى الموضوع الآخر والامر الاكثر حساسية وصعوبة في عمليات الاحلال والابدال وبالتالي الهلال سيضطر إلى تجنيس عدد من محترفيه الجدد.

[B]لحن الختام[/B]
{ يتردد في الدوائر المريخية ان التركيز كله على المحترفين الاجانب فقط ولا مجال في التكميلية لاي لاعب محلي!! ربما يكون الامر متعلق بعقودات المحليين!!
وربما يكون مرتبط بالتسويق ومايمكن ان تطلبه الأندية التي يستهدف المريخ لاعبيها وقد تلاحظ أن عددا من اللاعبين المستهدفين بترك كشوفات الفريق يرفضون حكاية الاعارة لاي فريق آخر!
{ وهذا الرفض ربما يعرقل حكاية اقرب للمقايضة بين لاعبين من فرق مختلفة!
{ يقال والعهدة علي الراوي ان المحترف اولفري القادم للمريخ من الامارات وتحديدا عجمان فشل في الظهور بمستوي طيب في تمرين المريخ ولم يكمل التمرين وجلس خارج الملعب ويتردد ان عمره كبير اكثر من ثلاثين عاما! من يرشح امثال هذا اللاعب للمريخ!
{ حول ما يتردد من احتراف غزال الهلال باوروبا لا اساس له من الصحة لان للاعب عقد يربطه مع الهلال وبالتالي فان امر احترافه الخارجي يتوقف علي مجلس الادارة الذي لا علم له بكل ما يقال ويثار بخصوص نجمه الغزال.
{ رئيس الهلال قطع قول كل خطيب بخصوص ملف التدريب الهلالي واكد ان المدرسة اوروبية من صربيا.
{ فاز الاهلي بصعوبة علي غزل المحلة 2/1 وسجل له المتألقان الحاوي وليد سليمان والصاعد عمرو جمال ويأتي هذا الفوز قبل زيارة الفريق للسودان والتباري ضد المريخ في مهرجان تكريم جمال الوالي.
{ ربط البعض بين خبر وصول كريم حسن شحاتة للخرطوم وما يتردد من ارهاصات لتعاقد الهلال مع المدرب حسن شحاتة وقد وضح ان كريم قادم بدعوة من المريخ وممثلا لقناة النهار في تغطية مهرجان المريخ وسيشارك كريم شحاتة في ندوة صحيفة الوطن بمناسبة الاحتفائية بتكريم جمال الوالي.
{ الاهلي كان متأخرا بهدف وخطف نجماه التعادل ثم الفوز في الزمن القاتل د 85، د 89.
{ التعازي الحارة لاسرة الناشئين عامة في وفاة رئيس الاتحاد الفضل ادريس والتعازي موصولة لسكرتير الخرطوم عز الدين الحاج في وفاة ابنته.
{ والرحمة ايضا للقطب الرياضي الكبير وباني عصر الكرة الحديثة في مدني اسماعيل الكاروري والذي كانت له بصمته ودوره ومجاهداته من اجل اعلاء الاتحادات الولائية عامة ولا ينكر احد ادواره ايضا على مستوي نادي النيل الذي احبه وعشقه في السنوات الاخيرة وظل قريبا منه.
{ وفجعنا ايضا برحيل المدرب القدير له الرحمة بكري عثمان الكابتن والمدرب لفريق الموردة صاحب الصولات والجولات ايام العهد الذهبي للكرة السودانية والتي يكون فيها نجوم الفرق الاخرى بخلاف القمة من الاساسيين في المنتخب وهو شقيق اللاعب عمر موسكو والذي لعب ايضا لفريق الموردة.
{ واكثر ما يميز الكوتش بكري عثمان والذي كان يقدم خدمات جليلة لكل الرياضيين من خلال عمله في مكاتب حركة المرور بالـخرطوم انه يمتاز باخلاق طيبة وعلاقات مميزة مع كافة قطاع المجتمع، واستحق الكابتن بحق صاحب الذكري الطيبة التوثيق الذي قدمته قوون عبر صفحة الزميل اوشي حول مسيرته الكروية.
{ لهم جميعا الرحمة والمغفرة.. انا لله وانا اليه راجعون.

[/SIZE]

[SIZE=5]
رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email][/SIZE]

1 تعليق

عبدالله 2013/05/30 at 9:53 ص

حسن شحاتة مجرب في العربي القطري وفشل …لامكان له في الهلال.

رد

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.