محترف الدوري الفرنسي المكسب في تسجيلات الهلال



شارك الموضوع :

محترف الدوري الفرنسي المكسب في تسجيلات الهلال


تسجيلات الهلال تعيد الجماهير للعهد الذهبي لجكسا والدحيش والنقر وطارق
البرير والبرنس وجها لوجه في مهرجان تكريم الوالي
كيف إستقبلتنا جماهير المريخ؟؟ وماذا قالت؟؟
مشاهد من المباراة وكوتة المحترفين ومستوى أكرم

{ اعتبرت اعداد كبيرة من جماهير الهلال وانصاره واقطابه ان خطوة المجلس في التركيز علي الشباب وتسجيل لاعبين صاعدين ناحية ايجابية يجب ان يسير عليها المجلس ويقلل من اللاعبين الجاهزين والاسماء.

{ ويقول هؤلاء ان ابرز اللاعبين الذين عطروا الميادين وخلدوا من خلالها لفترات اطول قدموا من الفرق الصغيرة ودونكم جكسا وكمال عبد الوهاب والدحيش ومصطفي النقر الي الجيل الوسط طارق احمد آدم وحتى البرنس هيثم مصطفي لذلك اعتبر كثيرون خطوة الهلال وكسب نجم الدرجة الصغرى مروان بمثابة المكسب الكبير وكذلك الاحتفاظ بعدد من النجوم الشابة وعدم التفريط فيها.

{ وأيدت اعداد كبيرة من جماهر الهلال بصدق المجلس ورئيسه الامين البرير والمحترف سيدي بيه يعود في مواعيده ويعلن توقيعه للهلال وهو محترف شاهده الجميع ووقف علي مستواه ويمكن ان يملا الفراغ الكبير في خط الوسط.

{ واعتقد ان الهلال اكتفي بالمدافعين بعد وصول لومامي وبقاء سنكارا وكسب اتير توماس!

{ ويضاف لهؤلاء اذا اكتملت صفقتي مفضال نجم اتحاد مدني والمتواجد مع المنتخب الوطني في اديس ابابا بجانب مالك مريخ الفاشر والمتواجد ايضا في اديس ابابا مع المنتخب!

{ ويبقى الحديث عن خط الهجوم والمقدمة وبجانب الابقاء علي تراوري كمحترف يبقي امر اكمال صفقة المحترف ديمبا توري والذي اشرنا له عبر هذه الزاوية بالامس كانفراد وسبق صحفي ونقول بان الهلال قطع شوطا طويلا مع وكيل اعماله بدليل انه بدا في الاجراءات لدخولهم للبلاد، وديمبا توريه اسمه الكامل ديمبا ارماند توريه وهو سنغالي الجنسية ولعب لمنتخب بلاده واحترف في نادي ليون الفرنسي في الممتاز وحاليا في فريق ديمس بالدرجة الثانية.

{ اعتقد ان سيرة هذا اللاعب وعمره الذي لم يتجاوز الـ 28 سنة يمكن ان يفيد الهلال فهو صاحب تجارب وخبرات سواء علي المستوي الافريقي او الاوروبي من خلال احترافه في فرنسا.

{ نتمنى ان تكلل الصفقة والتي وصلت لمراحل متقدمة ونهائية ويحل سريعا بالبلاد حتى يلحق بالتسجيلات التكميلية.

لحن الختام

{ كانت لفتة رائعة من رئيس نادي الهلال السيد الامين البرير الحضور لاستاد المريخ والمشاركة في تكريم رئيس المريخ السيد جمال الوالي وتقديم درع الهلال له.

{ وقد سعدنا ايضا بالحضور والمشاركة وتقبل مداعبات المريخاب والذين قال البعض منهم باننا قلبنا.. وقال آخرون اننا جئنا لمشاهدة هيثم مصطفي، وبعض العقلاء قالوا ربما يكون الهدف تشجيع الاهلي القاهري ولكن تبقي الحقيقة في النهاية اننا جئنا لتشجيع رئيس مثالي هو الاخر ولدنا كهلالاب وولد كل السودانيين سعدنا بتهنئته ولم نسلم من مداعباته هو الاخر عندما قال البعض باننا سعداء لفوز الاهلي بثنائىة ليقول بان سعادة رمضان في عدم كسب المريخ لسادومبا.

{ في الشوط الاساسي للقاء المريخ والاهلي القاهري اشرك الكوكي خمسة محترفين حتة واحدة تالق منهم مكسيم وايلافي الفرفارة بجانب طبعا مشاركة الغاني الظهير الايسر والذي تحول للوسط بعد دخول موسي الزومة!! وشارك طبعا باسكال وكلتشي!!

{ وفي الشوط الثاني خرج المحترف البديل أوليفى مثلما دخل!!

اكرم الهادي سليم قدم مستوىا متواضعا وتسبب في الهدف الثاني برغم انه ابعد كرات خطرة للكورنر.. تم تبديله بحارس الشباب!!

{ شارك عدد من لاعبي المريخ بقيادة مصعب وموانزا مع الاهلي في الجزء الثاني من الشوط الثاني وكذا عدد من لاعبي الاهلي مع المريخ.

{ مستوى المحترفين عامة في المريخ عادي جداًً.

{ رئيس الهلال البرير حضر الشوط الاول وبعد تكريم الرئيس غادر الاستاد. ونجم المريخ هيثم مصطفى بعد اداء ممتاز في الشوط الاول تم استبداله ليحل محله كابتن العجب في الشوط الثاني والذي شهد مشاركة علاء الدين يوسف ومحمد موسى والزومة.

{ بحق كان يوم تاريخي وحافل لكل المريخاب والرياضيين هذه الاحتفائية الكبرى وتكريم والي المريخ.

{ اعداد كبيرة من المسئولين والوزراء والقيادات الرياضية في الوزارة واتحاد الكرة والأندية ورموز المريخ شاركوا بفاعلية.

{ واليوم تنطلق التسجيلات وسيدخلها الهلال بقوة تأهبا لمغادرة لاعبيه المحترفين الى بلادهم والعودة واللحاق بمعسكر الفريق وانطلاقة النشاط للدورة الثانية من الممتاز.


رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]
شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        من ذكريات التسجيلات السابقة (وكان اتوبونج قد توجه من مطار الخرطوم فور وصوله من القاهرة إلى مكاتب الاتحاد برفقة وفد الهلال الذي انجز الصفقة على رأسه الامين البرير رئيس النادي، الذي قال عقب التوقيع ان ناديه كسب لاعبا لايقل مستوى عن العاجي دروجبا والكاميروني ايتو. فيما اقامت الجماهير الاحتفالات وحملت نجمها الجديد على الاعناق بعد اكتمال مراسم التوقيع،ودعم الهلال صفوفه ايضا بمدافع الاهلي العاصمي امير الربيع في خانة محمد جياد الذي انضم إلى الكشوفات في التسجيلات الحالية).
        هل تذكر ما كتبته عن أتوبونج أيام تسجيله أم أذكرك؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.