رمضان أحمد السيد

المريـــــخ هــــــل يجهــــــض إتفاقـــــــية الجينتلـــمان


المريـــــخ هــــــل يجهــــــض إتفاقـــــــية الجينتلـــمان
يطـــــارد سادومـــــبا ويرغــــــب في محــــترف الهـــلال السنــغالي
غضـــب مريــــخي عــلي العجـــب رغــم اعتــــزاله
أهلي مدني هل ينسف المكاسب التي حققها العجب من الاعتزال
المنتــخب يكشــف زغبــير للمــريخاب في التســجيلات
الشـــروق تقـــدم الهـــلال الجــــديد من الابيـــض
سيمــبا بطل سيكــافا يــهدد بالإنسحاب ادركوه يا اتحاد
منظومة في حق البرير الذي تصدى لمعركة التسجيلات لوحده في الهلال

> وكما هو متوقع خسر منتخبنا الوطني مباراته امام غانا النجوم السوداء بثلاثية مقابل هدف وحيد سجلناه من ركلة جزاء بواسطة كاريكا ورغم الصمود والسيطرة علي الكرة في فترات كثيرة الا ان المردود كان سلبيا وفشل هجومنا من ترجمة العديد من الفرص لاهداف كما وقفت العارضة حائلا وهدف محقق ..ولم نستفد من النقص العددي للمنتخب الغاني ولاندري ماذا كانت ستكون النتيجه لو لعب كاملا ..

> لا احد يلوم لاعبينا الشباب فقلة الخبرة والتجربة مقارنة مع نجوم المنتخب الغاني المحترفين في الدوريات الاوربية ويكفي وجود انتاري نجم الميلان الايطالي وزميله المونديالي اسامواه وغيرهم من نجوم ..ربما يكون للنتيجة السالبة السابقة والخسارة برباعية والوداع المبكر له تأثيره السلبي وكذلك الاعداد الضعيف وعدم الانسجام له تأثيره وايضا لا يمكن ان نتجاهل الوداع المبكر لقمتنا وفرقنا كافة للبطولات الافريقية دوره في هذه النتيجة ..

> وعموما يمكن ان نقول بان المستوي الضعيف للقمة من خلال الدورة الاولى للممتاز له تاثيره الكبير وقد نتفق مع مدرب المنتخب مازدا في ان التسجيلات لها تأثيرها سواء اللاعبين الذين انتقلوا ويريدون اثبات الذات اوالذين لم يتم انتقالهم وبالتالي يصابون بالاحباط

> نتمنى الا تؤثر النتيجه في الاستمرار على ذات النهج وحتما سنبني منتخب المستقبل فقط نحتاج لاهتمام اكبر واعداد جيد وتجارب ذات قيمة البحث عن الثأر لم يكن بالامس بمثابة الدافع الاكبر مع طموح الغاني الذى يصارع الزامبي وهو يدرك ان اية خسارة او فقدان لنقاط يقلل فرصه كما توقعنا شارك مع المنتخب رباعي الهلال القائد مساوي وصاحب الهدف كاريكا ونزار حامد والجديد الطرف الطائر على النور والذي لم نر اي سبب لاستبداله فقد كان الاوفر حركة والاكثر تألقا خاصة وان بديله مهاجم ووقتها خط المقدمة يضم ثلاثة مهاجمين ليعود مازدا بعدها ويصحح خطاه بادخال المدافع الطاهر لنفس الخانة في وقت كان يسعي فيه منتخبنا للتعادل ارتكب زغبير خطأ فادحا من ركنيه ويسأل عن الهدف الثالث نعم خسرنا وودعنا رسمي وشعبي ولكن يبقي السؤال كيف سنتعامل مع الجولتين المتبقيتين امام زامبيا بعد اسبوعين ثم اللقاء الاخير امام ليسوتو وتختتم جولة مجموعتنا اليوم بلقاء زامبيا امام ليسوتو واضحى لايعنينا فى شئ بعد ان تذيلنا ويمكن فى حالة خسارة ليسوتو ان نحسن مركزنا

تواصل

قصيدة تمجد البرير:

ابت قريحة شاعر قوون ابو رزق الا وان تعطي رئيس الهلال حقه وهو يتصدي وحده لعملية التسجيلات ويسخر كل جهده ووقته وماله من اجل الهلال وتسجيلاته ومحترفيه فلنتابع ماذا قال في خصوصه.

اعتقد ان الامين البرير يستحق كل هذا واكثر.

البرير الطود الشامخ

الطود الشامخ رئيس هلال طلعت فريد وجكسا وهود

ود الأسرة الكبيرة الفيها الندي ارثا قديم معهود

القومة ليك يا البرير الانجازك في الهلال مشهود

برافو عليك في تسجيلات سيد البلد بذلت اقصى جهود

الطود الشامخ المع نقد العوازل بتتعامل بكل برود

بتسجيلاتك لي دورة ثانية طريقك فرشتو زهور وورود

الكيماوي حرب التسجيلات الضارية خضتها وحداني فرود

وبنراهن على تسجيلاتك الناجحة الازرق يحلق جناحو فرود

الحق يقال يا الامين البرير قامتك بتضاهي الطود

وابدا الخيال ما اجازك وصف لهو شبهك بالطود

الكيماوي فخر الاهلة الدائما من اهل الغرض مقصود

قطع شك بتسجيلاتك الناجحة ازرقنا ببلغ المقصود

الطود الشامخ الفي التسجيلات اظهرت كل معاني الجود

سليل الاسرة الكبيرة الأيام ما اظن بمثلك تاني تجود

رئيس سيد البلد ألي ناديك بالشمال واليمين بتجود

نلت رضاء مهيرات الهلال نسرين وناديه وندى ونجود

الطود الشامخ ود البرير الفي شجاعتك بتحاكي الدود

يحفظك خالق البريه الواهب الارزاق للحيتان والدود

الامين البرير ابيض الدواخل البابك فاتح مو مسدود

الناكر جميلك عميان بصيرة وزولا في الفهم مسدود

الطود الشامخ دخري الحوبة الراصدنك للايام السود

حادي ركب سيد البلد البوتقة الصهرت البيض بالسود

الامين البرير الفي البيت الازرق دوما بتحلحل المعقود

سير سير يافخر بني زرقان العليك الامل معقود

الطود الشامخ البتدعم سيد البلد من غير شروط وبنود

بعينك البصيرة في الكشف الازرقاني سجلت اوفى جنود

اخرصت العوازل التمثليهم بفوق المصريين واتراك وهنود

امسح بالبلدوزر يا البرير طالما انك بالجماهير مسنود

يوسف ابورزق ت: 0126999488

لحن الختام

> حسب اتفاقية الجنتلمان بين الهلال والمريخ وطالما ان الهلال بدأ في مفاوضة لاعبين فمن المفترض ان يبتعد المريخ وألايهزم الاتفاقيه .

> جاء في الاخبار ان المحترف الذى سبق وان فاوضه الهلال السنغالي ديمبا توريه يرغب المريخ فيه وكان الهلال قد قطع شوطا طويلا معه واكمل اجراءات دخوله للبلاد ولكن في آخر لحظة تعرقلت الصفقة واتفق الهلال مع العاجي بامبا .

> في الوقت الذي ابتعد الهلال في ضم مشاطيب المريخ سعي الاخير في مفاوضة مشاطيبه ودونكم محترف الهلال السابق الزيمبابوي ادوارد سادومبا والذي نتابع انباء اقترابه للمريخ صباح كل يوم .

> موقع البي بي سي اشار الى احتمالات انسحاب سيمبا بطل سيكافا نتمنى الا يكون الامر صحيحا وان يتحرك الاتحاد لتأكيد مشاركة جميع الفرق .

> أكد الهلال جاهزيته للقاء شقيقه هلال الابيض وسيدعم الفريق الاساسي بعدد من لاعبي فريق الشباب والرديف .. بالمناسبة قناة الشروق اعلنت عن نقل المباراه ..

جاء في الاخبار ان اهلي مدني يرغب في خدمات العجب وجند اقطابه وابناء مدني بالخرطوم للمهمة , من الواضح ان العجب لو وافق فسيكون قد نسف كل المكاسب التي يمكن ان تعود عليه من قرار الاعتزال .

بالمناسبة تصريحات العجب وتأكيده علي ارغامه علي الاعتزال لم تعجب المريخاب ادارة واعلام احمر.

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

تعليق واحد

  1. سادومبا ليس لاعبا للهلال والاتفاقيه نصت علي عدم المزايده في لاعب فاوضه الفريق الآخر أولا والهلال لم يفاوض ولم يرغب في تسجيل سادومبا لماذا تريد حرمان المريخ من سادومبا يا أبوروم لماذا تريد أن تظل مشجع متعصب بالرغم من القدرات الماديه التي منحتك مساحه كبيره ممكن تأثر بها علي الوسط الرياضي إيجابيا راجع نفسك قبل فوات الأوان وكبر عقلك وحاول أن تستخدموا صاح يرحمك الله .