رمضان أحمد السيد

نقر جديد في سماء الفرقة الزرقاء


نقر جديد في سماء الفرقة الزرقاء
ثلاثي الهلال الجديد يخطف الأضواء بالداخل والخارج
الثنائي بامبا ووليد النقر هدافان لرحلة الهلال الولائية
مالك يخطف التعادل للسودان أمام زامبيا ويسعد غانا
السامبا تكتسح اليابان بالثلاثية وجميع الأهداف في الدقيقة الثالثة
اسبانيا أقوى المرشحين ماذا تفعل أمام أخطر هجوم في البطولة؟؟
مندوب الهلال يطير إلى لوزان وخطابان بالانجليزية والفرنسية لحسم قضية سيدي بيه
الهلال يعود للتونسي لطفي رحيم وتأكيدات رسمية بمشاركته عربيا
المريخ يخفي فانلة العجب والرقم 24 على طريقة اليوفي وديل بيرو

{ سعدنا ايما سعادة بانفتاح الهلال الجديد علي الولايات، والمكسب الاكبر هذا الالتفاف الجماهيري من قاعدته العريضة والمنتشرة في كل الارجاء، هي رسالة مبكرة لجماهير الهلال في الخرطوم للعودة والالتفاف حول فريقها ومؤازرته وتشجيعه وبث الحماس واعادة الثقة للاعبيه، وذلك من اجل انطلاقة كبرى من خلال الدورة الثانية للممتاز.
{ بهر الهلال بشبابه وبالجدد ونجومه القدامي الابيض، وسجل بامبا كاول اهدافه لنقول الرسمية في الهلال من نقطة الجزاء، وطريقة التسديد والثقة الكبيرة تؤكد بانه لاعب كبير وفنان، وكانت لمحاته وحركته وتحكمه في الكرة مميزة، وبالامس واصل اهدافه من خلال اللقاء الحبي في تندلتي وسجل بيسراه التي لا تخطيء الشباك ايضا.
{ واكدت رحلة الهلال ومباراتيه في الابيض وتندلتي توهج نجمه الجديد المهاجم وليد والذي يمتاز ببنية جسمانية رياضية من الطراز الفريد وقوام عالي ، وسرعة وتهديفات قوية سواء من كرات ثابتة او متحركة واردت بعد اللقاء مباشرة ان اشبهه بنجم الهلال الكبير في عز مجده مع الهلال مصطفي النقر وقد ارجات ذلك للقاء اخر حتي يكون التقييم في مكانه والتشبيه في محله، ولكن تالق اللاعب من خلال لقاء تندلتي وتسجيله لهدفين احدهما من قذيفة قوية جعلني اسرع في الحكم عليه واطلاق لقب وليد النقر عليه متمنيا ان يكون قدر هذا اللقب وأهل له.
{ وبكل تأكيد اللاعب يحتاج للمزيد من التدريبات والمزيد من التوجيهات واكتساب اللياقة، والانسجام مع لاعبي الهلال واكتساب الثقة واتاحة الفرصة باستمرار فان الهلال لن يندم وسيكون قد كسب مهاجما مرعبا واذا كان العديد من النجوم الكبار قد ظهروا وتألقوا بعد اكثر من موسم الا اننا نتوقع للاعب وليد صاحب الحركة والايقاع المتوازن في خطواته داخل الميدان وسلوكه الجميل والمميز داخل الميدان ان يحجز خانته بسرعة ويكون اساسيا، وهذا مجرد انذار وتحدي لكل لاعبي خط الهجوم وفي النهاية التنافس بين اللاعبين يرفع من المستوي الفني للفريق عامة وهكذا كانت البداية يتألق الجدد بامبا ووليد النقر ومروان وغيرهم من نجوم.
{ والفرحة الهلالية بالجدد لم ولن تتوقف بعد ان نقلت اخبار لوساكا التعادل الايجابي لمنتخبنا الوطني وتسجيل مدافع الهلال الجديد مالك لهدف التعادل في الشباك الزامبية حيث لم يهنأوا بالهدف الذي سجلوه في الدقيقة 70 الي دقيقتين فقط حيث جاء هدف مالك في الدقيقة 72.
لحن الختام
{ تطالعون في مكان آخر من الصحيفة التصريحات التي اطلقها عضو مجلس الهلال د. حسن علي عيسى والذي أكد كتابة خطابين باللغة الانجليزية والفرنسية ومخاطبة الفيفا عبر لجنة اللاعبين غير الهواة وذلك لحسم قضية اللاعب سيدي بيه، ويؤكد الحسن قوة موقف الهلال من الناحية القانونية وقال بأنهم صرفوا النظر عن ارسال مندوب الى مالي وسيتولى الامر هناك بصورة ودية القنصل احمد حامد.. وقال بانه سيطير إلى لوزان بسويسرا لشرح موقف الهلال اكثر واكثر اذا تطلب الامر ذلك وتوقع ان يحسم الموقف لصالح الهلال بالسرعة المطلوبة.
{ اخيرا استقر مجلس الهلال على المدرب التونسي لطفي رحيم والذي سبق وان أشرنا له في اعداد سابقة وقلنا بأن وكيل اللاعبين خضر طه قد رشحه للهلال!! وتمضي الامور حتى الآن على النحو المطلوب ما لم تحصل مستجدات.
{ انطلقت بطولة القارات بفوز كاسح للبرازيل على اليابان والطريف في الأمر ان الاهداف الثلاثة جاءت في الدقيقة الثالثة على النحو التالي:
الهدف الاول للنجم البرشلوني نيمار في الدقيقة 3 من انطلاقة المباراة وكان هدف فرايحي للنجم والجماهير البرازيلية وفتح شهية بحق وحقيقة..
والهدف الثاني لـ باولينو في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني.
والهدف الثالث للبديل جو في الدقيقة الثالثة من الزمن بدل الضايع من عمر المباراة.
{ واليوم سيواجه ابطال اوربا والعالم اسبانيا مهمة صعبة عندما يواجه الاورغواي صاحب اخطر هجوم وثلاثي مرعب فورلان ، سواريز وكافاني.
{ تعادل منتخبنا الوطني مع زامبيا وفتح الطريق على مصراعيه للمنتخب الغاني لبلوغ المرحلة الأخيرة للتصفيات الأفريقية للتأهل لكاس العالم.. ويعتبر المنتخب التونسي أول منتخب عربي يصل التصفية النهائية وتتعلق آمال العرب على مصر وليبيا والجزائر لفعل شئ وكذا المغرب بعد فوزها بالامس وصراعها مع ساحل العاج لكيما تخسر مباراتها الاخيرة وتفوز لتضمن التأهل.. وهو امل ضعيف ولكنها الكرة ربما يبتسم لها الحظ.
{ اليابان والتي ضمنت التأهل لنهائيات كاس العالم كأول منتخب في العالم الا انها تلقت خسارة بثلاثية في بطولة القارات من البرازيل ، ولم تقدم المستوى المنشود ولم نشاهد هوندا ولا نجم المان كاقاوا.
{ حسنا والمريخ يحجب رقم العجب 24 ، ولاندري ماراي اكرم هنا!! بالمناسبة العديد من الفرق العالمية سبق وان حجبت ارقام للاعبين مهمين جدا وكان آخرهم فريق اليوفي والذي حجب طيلة الموسم نمرة (10) والذي كان يرتديه الهداف والنجم الخطير للكرة الايطالية ديل بيرو..
{ الأخبار تفيد بان الهلال تلقي تأكيدات رسمية بالمشاركة عربياً.
{ الخطورة على المنتخب الاسباني من الثنائي سواريز ليفربول وكافاني نابولي ان دفاع اسبانيا لم يواجههما على مستوى المنتخبات أو مسابقات الدوري المحلية أو الاوربية.. ترى كيف تكون المعادلة اليوم.

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

تعليق واحد

  1. يسمع منك الله
    كم اشتقنا لأمجاد القدامى لدرجة أصبحنا نقلب الأوراق القديمة لنستمتع

    بقراءة ما كان يكتب عن لعب قاقارين وجكسا والدحيش والنقر و…و…