النيلين
رمضان أحمد السيد

الثنائــــى يكــــرر الثنائيــــة فـــــي الأهـــــلاويــــــة

[SIZE=5][JUSTIFY][CENTER][B] الثنائــــى يكــــرر الثنائيــــة فـــــي الأهـــــلاويــــــة [/B][/CENTER]

الهلال يضع قدمه اليمنى في النهائي بهدفي الغزال وكاريكا
الجهاز الفني يؤكد تفوقه ويحرج النقر وينذر المريخ
الهلال بتشكيلة وطنية خالصة في الشوط الأول.. لا يمكن أن يفعلها المريخ
القمة الهلال والمريخ يجب أن يكونا أكثر جدية لدعم المتضررين
البرير يعلن الجاهزية ضد أي فريق وفي أي زمان ومكان
لا وألف لا لأية فكرة قد تباعد بين مواجهة طرفي القمة الهلال والمريخ
إتحاد الخرطوم مطالب بإطلاق دورة بمشاركة فرق الممتاز لفقيد الصحافة الرياضية

{ وضع الهلال قدما في نهائي كاس السودان بعد فوزه بثنائية نظيفة للثنائي الغزال مهند الطاهر والمهاجم الخطير مدثر كاريكا.

{ ويمكن ان نقول بان القدم هي القدم اليمني على اساس اقتراب الهلال تماما من النهائي ويصعب ان يخسر في شندي بثلاثية نظيفة، وفي شندي يستطيع الهلال ان يصل لشباك الاهلي من جديد علي نحو ما فعل في آخر لقاء في الممتاز رغم خسارته الدراماتيكية في النهاية!

{ والمباراة حققت اكثر من هدف وعلي نحو ما توقعنا، فالفوز اسعد القاعدة الهلالية عن بكرة ابيها الا من ابى، واكد مساندة هؤلاء لرئيس النادي الامين البرير والذي تصدى وحده لكل المشاكل المالية في وقت توقف فيه تماما حتى المشاركين معه في مجلس الادارة!

{ والمباراة حققت ثباتا واستقرارا ونجاحا للجهاز الفني الوطني للهلال بقيادة الجنرال صلاح محمد ادم واركان حربه في الجهاز الفني والقطاع الرياضي وحتى دائرة الكرة!

{ وعلى المستوى الفني فالهلال اكد سطوته علي فرق الممتاز ولم يتجرع اية خسارة او يهرب من اية مباراة سواء ودية او رسمية فاز علي كل الفرق التي واجهته وهكذا يرسل رسالة للآخرين وعلي رأسهم المريخ!

{ مدرب الهلال الوطني قدم خدمة كبيرة للوطن ولا يمكن ان يجاريه فيها احد وهو يدفع بتشكيلة من اللاعبين الوطنيين بدءا من المعز في حراسة المرمى ومرورا بالدفاع سامي ومالك وبويا وعلي النور ووسطا بقيادة الشغيل وعمر بخيت ونزار حامد وبشة وهجوما بقيادة الثنائي كاريكا ومهند الطاهر وفي هذا فائدة للمنتخب الوطني ولا اعتقد بان المريخ يستطيع ان يجرؤ علي مثل هذه الخطوة فدائما ما يلعب الحضري حارس مرمي. وفي الدفاع باسكال وفي الوسط والهجوم كلتشي واوليفيه وسليماني!

{ الهلال في لقاء الامس لم يشرك سوى سيدي بيه وفي الشوط الثاني بعد ان ضمن النتيجة والفوز.

{ كما توقعنا عرف مدرب الهلال كيف يجتاز التكتل الدفاعي بذلك الهدف الصاروخي للمهند الغزال من خارج الصندوق!! وبذلك فتح شهية لاعبي الهلال وكان بالامكان ان تتصاعد وترتفع النتيجة لولا اسلوب العنف الشديد الذي اتبعه الفريق وجعل المباراة تتوقف اكثر من مرة خاصة سيلا وباسيرو وبامبا!

{ وكما توقعنا كثرة اخطاء دفاع اهلي شندي واستفاد الهلال من احداها وسجل هدفه الثاني.

{ التحكيم الذي تحدثنا عنه قبل المباراة وطالبناه بالعدل جامل لاعبي اهلي شندي في العديد من الحالات والاعتداء بدون كرة وما حالة عمر بخيت ببعيدة عن الاذهان فاكتفى فقط بكرت اصفر.

{ وضح بان اهلي شندي يحتاج لجهد كبير في الدورة الثانية اذا كان يريد المنافسة علي المستوى الخارجي.

{ سيدي بيه وبكري المدينة اضافا للهلال الكثير بعد دخولهما في الشوط الثاني.

{ الهلال طمأن قاعدته العريضة واكد انه الاكثر جاهزية للدورة الثانية للممتاز بعد السقوط المريع للمريخ في دورة الظفرة وبالاربعة في وجود الحضري وباسكال وساندي وسليماني وكلتشي واوليفيه! وبقية المحليين بقيادة الكباتن الاربعة البرنس وموسي الزومة والباشا والسعودي!

لحن الختام:

{ مشاركة القمة ودعم المتأثرين بالسيول والامطار يجب ان تكون واقعا وبعيدا عن المزايدات او مشاركة اي فرق اخري نريده لقاء صرفا وبدون تطعيم او خلطة حتي لا نخدع الجماهير وحتي تأتي المباراة ملبية للطموحات.

{ وبالامس استمعت عبر الرياضية الي السيد الامين البرير رئيس نادي الهلال والذي قال انه جاهز للعب ضد اي فريق المريخ او خلافه!

{ ويقول السماني بان اتحاد الكرة حول الامر للجنة البرمجة، ولجنة البرمجة مطالبة بتأجيل اي التزامات واداء المباراة بالسرعة المطلوبة!!

{ واتمني صادقا حتي ولو علي مستوى الولاية واتحاد الخرطوم ان تتم برمجة ولو علي مدار الموسم بين اندية الممتاز والدرجة الاولي لصالح اسرة المرحوم عبد المجيد عبد الرازق.

{ ومنذ الآن نعلن نحن كجمعية صحفيين رياضيين وروابط الاعلاميين بمنطقة الخليج كاس وميداليات البطولة!

{ رحم الله عبد المجيد عبد الرازق والذي دفع ضريبة الصحافة الرياضية تماما وهو يودع في ساحاتها حتي آخر لحظة في حياته رغم ظروف المرض، ذهب وخلد اسمه في مجال العمل وفي مجال الاسرة باربعة ابناء ذكور اكبرهم محمد الذي يتأهب في هذا العام لامتحانات الشهادة السودانية من مدرسة الفيحاء باركويت وهناك الامين في ثامنة واحمد في الصف السادس والصغير عثمان اربع سنوات في الروضة .

{ الرحمة والمغفرة لعبد المجيد عبد الرازق وعلينا بالدعاء له في كل صلواتنا واوقاتنا ولاسرته احر التعازي والصبر الجميل.

[/JUSTIFY][/SIZE]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

1 تعليق

abdalla 2013/08/14 at 9:26 ص

رحم الله عبدالمجيد الرجل الطيب……..الفكرة لازم تنزل علي ارض الواقع
المرحوم ابناؤه يستاهلون الرعاية.

رد

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.