منوعاتمدارات

شاهد بالفيديو والصورة.. السودانية “آية آفرو” تظهر لأول مرة بدون (ميك أب) وتقدم كريم للخالات


أثارت عارضة الأزياء السودانية المودل “آية آفرو”، ضجة، عقب ظهورها لأول مرة بدون (ميك أب) بمقطع فيديو،  عرضت فيه كريم  قالت يناسب ما وصفتهن (بالخالات).

وكانت “آفرو” قد كشفت في لقاء سابق، بأنها تشتري شهرياً مستحضرات تجميل بمبلغ 900 دولار من متجر باك، مؤكدة بانها لن تتزوج إلا من (الشوقر دادي) وأن يكون عمره مابين ال40 الى 50 عاما”.

٢٠٢٢٠٤٢٥ ٢٣١٨١٧ 1

ودرجت “آفرو”  على إثارة الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي،  وعند سؤالها حول ما يصاحب ظهورها من انتقادات قالت: بأنها لا تأخذ هذه الانتقادات محمل الجد لأن منهم (المكتئب والتعبان نفسياً والمفلس، ومنهم الدنيا جايه عليهو يفرغ طاقته السلبية في الكومنتات).
الخرطوم: (كوش نيوز)


تعليق واحد

  1. ياخُساره أن تُسمى ثورة ديسمبر بِثورة نسبةً للساقطين والساقطات والمُخنثين والُصائعات والموهومين و الموهومات عديمات الوِليان و الذين تعلّقوا وتشبثوا بِمُسمى الثورة مُتدثرين بثياب النضال الزائف مخمَورين ومسطولين لا عقل ولا تعقُل لا خِلقه ولا أخلاق
    هدفهم تفصيل قوانين تحميهم وتحمي افعالهم التي لا تمُت للدين بصله ولا هي مُرضيه لرب العالمين
    إن ما ساد من فجور وسفور على عينك يا تاجر في هذه الفترة البسيطة فترة ما يُسمى ب حريه سلام عداله كشفت المستور وبانت سؤة العلمانيين والبعثيين والجمهورين ومتسكعي أوربا الذين يحلمون بحكم السودان و لكن خاب أملهم وخابوا هم أنفسهم
    فحمدا لله أن لا مكنهم وذلك فضل من الله.