لورد..(دبلوم تصريحات)



شارك الموضوع :

لورد..(دبلوم تصريحات)

الامين العام للمريخ (ماكنية تصريح) اضغط نجمة وشيّل التصريح

· ظل الامين العام للجنة تسيير المريخ …(اللورد الذي لا اعرف اسمه)…ماكينة تصريحات …ومنتج رسمي للتصريحات في السودان.

· الرجل تصريحاته اكثر مما كان ينتجه مشروع الجزيرة في السابق من (القطن) ، عندما كان المشروع مشروعا.

· وتصريحاته (الجوفاء) اكثر مما تحصده اشجار الهشاب من (الصمغ).

· وبصورة عامة فان تصريحات الامين العام للمريخ اكثر حتى من (الزبادي) الذي تنتجه مزارع الالبان في ولاية الخرطوم بعد ان (يتعفّن) اللبن ويصبح (حامضا)…وقد تعفنت تصريحاته اكثر من تلك الحالة التى يصبح فيها (اللبن)…(روب) بالمفهوم السوداني الخالص.

· ربما يحسب هذا اللورد (دبلوم تصريحات) انه يمكن بتصريحاته (المشاترة) تلك ان يقاسم هيثم ممصطفى نجوميته ..وان يكون مثل (العجب) عندما كان (سلطانا) في المريخ يمشى (ملكا).

· هو في الغالب يبحث له عن وجود في زحمة (اللوردات) تلك.

· هذا كل ما يستطيع ان يقدمه الامين العام للمريخ والذي ظهر في اسبوع واحد في ثلاث فضائيات مختلفة …واوشك في بعضها ان يظهر حتى في (النشرة الجوية) بادعاءاته (الخرقاء) …التى كأنها تخرج من فني (سباكة) في سوق السجانة يسأله الناس الحافا عن اعطاب (الحنفيات).

· اللورد هذا يثبت عمليا ان (البراميل) الفارغة …اكثر ضجيجا واكثر تصديرا للاصوات والتصريحات ، التى تأتي على شاكلة (ادونا فنقدكم ندق ونديكم)…والقول بين القوسين لا يحتاج الي عراب يفسر ما فيه من (استعراض).

· الذي يقرأ تصريحات الامين العام للمريخ (المعيّن) يظن ان هذا الفريق جاء عبر الانتخاب الحر …وعن طريق تسابق ديمقراطي يمنحه حق حكم المريخ لمدة (3) سنوات.

· وهو يا حسرة من الذين افرزتهم (نشرات ثلاثة)..ولفظوا الي الوسط الرياضي ليخلقوا هذا (الضجيج) الارعن.

· جاء الامين العام للجنة التسيير عبر (تعيّن) وزاري ومدة لا تتجاوز بعد التمديد (6) شهور …مع ذلك فان الرجل نذر نفسه للتصريحات ..وفتح له مكاتب في مدن السودان المختلفة وشوارع الخرطوم المتعددة لاخراج (تصريحات) على مدار الساعة.

· هو يصرح في كل شيء …يصرح في الشيء واللا شيء …كأنه ولد وفي فمه (مايك)…او على (فيّه) ملقة تصريحات.

· يبدو ان الامين العام للجنة تسيير المريخ جاء الي المريخ (محملا) باوهام وظنون شتى يذهب جلها الي اعتقاده (الطفولي) الي ظلم تعرض له المريخ.

· هذا الفكر الذي لا يوجد حتى في ذهنية مشجع مقطوعه منه الكهرباء والموية منذ سنوات …فهو في عزلة تامة في عالمه الخاص (المريخ).

· لورد (دبلوم تصريحات) كشف عن محركاته واواهامه عن طريق هذا التصريح الفارغ :

· (اكد الامين العام لنادي المريخ تعرض ناديه لمؤامره عمرها اكثر من عشر سنوات والدلائل موجوده واضاف اذا سادت العدالة فان المريخ بطل كل المنافسات ولكن البطولات بشكلها الحالي مزيفة ولاتذهب لمن يستحقها فهنالك قصور كبير من الجهات التي تدير النشاطات الاضافية للضغف من ارادة تطبيق القوانين ماخلف حالة الانفلات والفوضي وعمقتها حالة الكيل بمكيالين في تطبيق مواد القوانين واللوائح المسيرة للنشاط مما دفعنا ان ندعو تلك الجهات اذا كانت ترغب في تسليم كاس البطولة لفريق محدد عليها ان تفعل ذلك دون تعرض ارواح وممتلكات نادي المريخ للخطر).

· تخيلوا ان المريخ يتعرض لمؤامرة منذ اكثر من (10) سنوات حسب هذا الادعاء الاجوف والاخرق في آنا واحد.

· مؤامرة ….!!.

· وهل هناك مؤامرة اكثر من انكم جعلتوا بين شمال ويمين (رئيس الاتحاد) مساعدين له …كانت عجينة ثلاثيتهم (المريخ) الصارخ.

· مؤامرة…!!.

· ان شر البليّة ما يضحك.

· علما ان العشر سنوات الاخيرة التى قصدها ذلك اللورد (الذي مازال في طور العريف) ظل فيها المريخ ابن السلطة المدلل ..يدعم في العلن وفي الخفاء من قبل الحكومة التى جعلته مستودعا للمال.

· عشر سنوات منح فيها المريخ كل ما يمكن ان يجعل فريق من الدرجة الثانية بطلا للاندية الابطال الافريقية…لكن المريخ في كل ما منح له واعطي في الخفاء والعلن كان يحقق فشلا ذريعا …ويسبب حسرات لا منتهى لها.

· كان المريخ (وصيفا) حتى في بطولة لا يشارك فيها غيره.

· في النطاق الخارجي فشل المريخ في تحقيق اي بطولة في العشر سنوات الاخيرة ..وظل الهلال متقدما عليه خارجيا في كل البطولات والسنوات ..رغم من ان الدولة وفرت وقدمت اسماء كبيرة من اللاعبين المحترفين ..والذين تجاوز لهم الاتحاد العام لكرة القدم السوداني اللوائح والقوانين وفتح لهم لوائحه (ملجة) يدخل فيها حتى بائعي الخضار والفواكه ولحمة الرأس.

· لكن مع ذلك فشلوا في ان يحققوا حتى بطولة (سيكافا) والتى صرفت فيها الدولة اكثر من مليون دولار …لكن مع ذلك جاء المريخ وخسر من فريق (اتراكو) في نهائي البطولة (الوهمية) بعد ان كان كسبه في افتتاح البطولة بستة اهداف دون مقابل.

· كان نصيب السودان من هذه البطولة ان ولعوا الانوار وطفوها..واوقدوا اعواد الالعاب النارية في (خمج) سياسي قبيح.

· عشر سنوات …قدمت الدولة للمريخ الدعم والمال والاستاد والمحترفين ..والجنسية التى كانت تمنح لاجانب المريخ وهم في سلم الطيران.

· منحوهم (الجنسية) السودانية بالكوريك.

· جاء (وارغو) صاحب اغلى صفقة في تاريخ الاحتراف في السودان ..دفع له من حر مال هذا الشعب (3 مليون دولار)…وفشل اللاعب في (5) سنوات احتسبها في المريخ لم يسجل فيها اللاعب غير هدف في (الشجرة) بعد مضى اكثر من عام ..ثم سجل على استحياء في الاتحاد مدني وتبع ذلك بعض الاهداف المتفرقات الخجولة التي لم يكن لها اثر.

· وفرت الدولة للمريخ مع الاستاد …لاعبين كبار من عجينة على النونو ونجاد وعبدالكريم النفطي وعلاء الزهرة وسكواها وكلتشي وهيثم مصطفى (اجنبي محلي) مع ذلك …لم يحققوا شيئا غير الوصافة.

· والامين العام يتحدث بعد هذا العطاء والتجاوزات في القوانين عن (مؤامرة) تعرض لها المريخ طوال العشر سنوات الماضية.

· من اين جاء هذا الامين ..الذي يبدو انه يعاني من امية رياضية قاحلة.

· هل نسى الامين العام للمريخ ان الاتحاد العام الذي يديره المريخ الان من خلال (الريموت كنترول) ..يحرسه (3) مساعدين من رجالات المريخ (الاوفياء)…هل نسى ذلك (اللورد السالب) ان الاتحاد العام لكرة القدم منح المريخ حق ان يحرس مرماه (حارس مرمي فلسطيني) تحت لوائح جامعة الدول العربية (المعطلة) والتى لا يعمل بلوائحها حتى في مشروع الجزيرة.

· الاتحاد العام بلائحة مريخية (مدفوعة القيمة) منح المريخ حق ان يدخل (رمزي صالح) كشوفات المريخ ..بحجة قوانين الجامعة العربية التى لا نعرف لها غير (الشجب والادانة والاستنكار) حتى في المواضيع الجلل.

· محمد أحمد بشه استطاع ان يفند هذه اللائحة يوم ان جرد (رمزي صالح) من ذلك الحق الذي اعطته له جامعة الدول العربية بغير حق.

· المريخ مع هذا (التقشف) ورفع الدعم من المحروقات …دعم المريخ ماديا من الدولة للتعاقد مع العجوز عصام الحضري الذي يكلف المريخ في الشهر اكثر من (30) الف دولار …ويتحدثون عن (رفع الدعم من المحروقات).

· ارفعوه اولا من المريخ.

· تجاوز الاتحاد العام كل اللوائح والقوانين والاعراف عندما سمح للحضري باللعب في الدوري السوداني بجنسية سودانية كان الاتحاد العام قد قطع سلفا بعدم السماح بتجنيس حراس المرمي الاجانب…لكن المريخ جاء بالحضري بسماح من القصر الجمهوري يسمح له باللعب في الدوري السوداني.

· ويتحدث ذلك اللورد عن مؤامرة تعرض لها المريخ طوال العشر سنوات الماضية.

· ماذا تريد ان تفعل لك الدولة اكثر من هذا ….وما هو الشيء الذي تطمع فيه اكثر من تلك العطايا والتجاوزات من الاتحاد العام لكرة القدم السوداني والذي تجمعه الان شراكة رياضية وتجارية وقرابة دم وانتماء مع لجنة تسيير المريخ.

· المريخ فشل مع كل هذه التجاوزات ..لأن ما بنيّ على باطل فهو باطل …ولأن (الغش) لا يولد غير هذه الخسارات والهزائم التى يصرح عنها الان لورد دبلوم التصريحات.

· سمح للمريخ ان يلعب مع هلال كادوقلي في (كوستي)…بحجة عدم الاستقرار في كادوقلي ، رغم من ان الليلة التى هرب فيها المريخ من كادوقلي كانت سميرة دنيا تغني في استاد كادوقلي (يا اخواني البنات الجري دي ما حقي).

· ولعب المريخ امام الامل عطبرة في (بورتسودان) خشية عليه من جماهير عطبرة.

· هذه العطايا وتلك الهدايا كانت تمنح للمريخ من الدولة ومن المريخ ولورد دبلوم تصريحات يتحدث عن مؤامرة.

· فشل المريخ في ظل حراسة ودعم (17) لورد من تحقيق حتى بطولة الظفرة الضعيفة التى يمكن ان يأتي بها فريق من الدرجة الثالثة ان شارك فيها.

· محليا ..فشل المريخ طبعا ملحوظ ومشهود …فهو مع حضور اجهزة فنية كبيرة ..بقيادة اتوفيستر وحسام البدري وكروجر وغيرهم من الاسماء الكبيرة ..إلا انها مع ذلك لم يتجاوز محطة (الوصيف) …كفي ان الهلال في البطولة الكبرى بالبلاد فاز (17) مرة على المريخ مقابل (6) انتصارات فقط للمريخ.

· (6) انتصارات حققها المريخ على الهلال منذ عام 1996م ..اي ان المريخ يحقق في كل (3) سنوات انتصار واحد على الهلال في البطولة الرسمية …والنسبة قريبة من هذه الحسبة.

· هذا حدث مع كل الدعم الذي وجده المريخ من الدولة ومن الاتحاد العام ومن لجنة الحكام.

· لورد (دبلوم تصريحات) يتطاول ويتحدث حتى عن الهلال في غيّه التصريحي هذا.

· خرج قبل ايام تصريحات رعناء اخرى في حق الامين العام لمجلس ادارة نادي الهلال المنتخب.

· لورد معين (لمدة 4 شهور) يتحدث عن الامين العام للهلال المنتخب.

· هذا اللورد (المنفلت) يجب ايقافه في حده ..يبدو ان هدف بويا وحده لا يكفي.

· فقد ظل هذا اللورد المنفلت يحشر الهلال في كل تصريحاته ..ويتحدث في امور لا تخصه.

· قال لورد دبلوم تصريحات عن الامين العام للهلال : (وصف الفريق طارق عثمان الطاهر الامين العام لنادي المريخ حديث محمد احمد بحر سكرتير الهلال بان تصريحات غير موفقة بخصوص حديثه لفضائية قوون ووصفه حديث مجلس المريخ عن التخريب في استاد المريخ بانه امر فارغ وان مجلس المريخ يبحث عن تخدير الجماهير, وتصريحه لاحد المواقع بارسال جماهير الهلال لمساندة فريق الامل فى مواجهة المريخ مساء الثلاثاء فى استاد عطبرة فى الوقت الذي تقدم فيه نادي المريخ بالتهنئة لنادي الهلال بالانصتار فى مباراة القمة الاخيرة وتأسف الامين العام لتصريح الفريق بحر والذي اكد بانه لا يشبه مسؤولي نادي كبير مثل الهلال تعودنا منه الاحترام والتقدير المتبادل ونامل من الامين العام لنادي الهلال الاعتذار عن ما بدر منه).

· الامين العام للمريخ بعد انفلاتاته تلك يتحدث عن تصريحات الامين العام للهلال …ويحدد جنسها موفقة او غير موقفة …وهو ابعد ما يكون (تقييم) الاشياء وتحديد جنسها.

· الامين العام للمريخ بتصريحاته (العوجاء) تلك اخر من يتحدث عن تصريحات الامين العام للهلال …(المنتخب).

· لورد المريخ هذا لم يكتف بحشر انفه في هذا الامر ..بل ذهب ابعد من ذلك وتحدث في (رعونة) اخرى عن اعلام الهلال.

· قال دبولوم التصريحات هذا : (هنالك تحريض اعلامي ودعوة صريحة لممارسة الانفلات ويدعمها اعلام الهلال بممارسة اقبح اساليب الاغتيال المعنوى ضد مصادر القوة الحمراء دون ان يجد العقاب الرادع لان مجلس الصحافة ينتظر ردة فعل اعلام المريخ حتي يتحرك بتوازن).

· بعد كل هذه الانفلاتات التى يقوم بها لورد دبلوم تصريحات .يذهب الامين العام الي مجلس الصحافة ليعلمهم كيف يعملوا ..وكيف يكون تقيهم للاشياء.

· يريد هذا اللورد ان يصنع (حضانة) خاصة للمريخ …يرعوا فيها كما يشاءون ..لا ينتقدون ولا يكتبوا عن خروقاتهم تلك.

· والله كلام.

· يريد ان يجعل تلك الاشياء ابقار مقدسة …لا تنتقد ولا يكتب عنها..كأننا نعيش في عهد العصر الحجري.

· في هذا العالم المنفتح ..والفضاء الواسع ..يتحدث ذلك اللورد عن القيود …والخطوط الحمراء.

· عجبا.

· عشنا شفنا.

· اللورد هذا ذهب ابعد من ذلك …وسخر من جمهور الهلال واستحقره ..ولم يسلم منه جمهور عطبرة …كل ذلك لأنه فقط يريد ان يصنع لنا (اصنام عجوة) يمنع الاقتراب منها.

· عجبت لهذه الهشاشة …وذلك الخوف الذي تعيشون فيه …كلمة يمكن ان تهدكم وتكشف هذا الزيف.

· لن تصمدوا كثيرا …طالما انتوا بهذا الحال الذي ترتجفون فيه من كلمة حق.

· اللوردات في نهاية كلامهم يريدوا ان يجعلوا فريقهم مثل نبات الزينة …يحتاج الي مناخ وبئة معينة لكي ينمو فيها.

· نقول لهم اخيرا …(طيور الزينة)…لا تعمر كثيرا في هذه الاجواء ولا تصمد طويلا.

· ملحوظة : اللورد دا باقى ليه (18) يوم.

هوامش

· هزيمة الهلال امام هلال الابيض ..جاءت في توقيت مناسب.

· اصحوا يا جماعة.

· ما معقول ناس الهلال شغالين (تكريم) للاعبين من مباراة القمة انتهت.

· اوقوفوا هذه التكريمات التى تتم بمناسبة وبدون مناسبة.

· وركزوا في الدوري.

· الهلال غير قابل لفقدان اي نقطة في الممتاز.

· غدا الهلال يلعب مباراة صعبة امام الاهلي الخرطوم.

· مطلوب التركيز والاجتهاد من اجل حسم المباراة مكبرا.

· المريخ لم يخرج سالما من امام الاهلي شندي بعد غد ان شاءالله.

· جمهور الهلال مطلوب منه ان يدعم الاهلي شندي في مباراته مع المريخ.

· هذه المباراة تهم الهلال في المقام الاول.

· ومساندة الاهلي شندي وتشجيعه …امر مشروع من جماهير الهلال في العاصمة.

· لا استبعد ان يأتي الاتحاد العام بحكام من نادي المريخ لادارة مباراة المريخ والاهلي شندي.

· اكرم الهادي سليم شاف الحضري عمل عملية.

· قال انا ذاتو عاوز اعمل عملية.

· اللوز دي خليها ..بشيلها ليك اسماعيل بابا يا اكرم.

· الجهاز الفني ابعد اكرم من الصورة بسبب اعتماده التام على الحضري.

· الان جات العوزة لاكرم ..وسوف يشارك في المباراة وهو غير جاهز.

· لو كان اكرم في وجود الحضري يمنح فرصة المشاركة …لما عاش المريخاب في هذا الوضع.

· مطلوب من الفاتح النقر ان يلعب (مهاجما) امام المريخ.

· اضعف ما يكون المريخ امام الضغط والهجوم.

· يا الفاتح النقر …ما تقعد (تقفل).

· ألعب مفتوح …الجماعة ديل (تقفيل) ما محتاجين ليه.

· ما تقعد تنظر لينا.

· مطلوب من الفاتح النقر ان يلعب للنصر …وليس للتعادل.

· لو لعب الفاتح النقر من اجل التعادل سوف يخسر المباراة.

· يملك الاهلي شندي افضل حارس في الممتاز.

· ويملك افضل دفاع …وافضل هجوم.

· عاوزين شنو تاني؟.

· احسموا المريخ من الشوط الاول.

· ان شاءالله (الصدارة) تعود الي اهلها يوم الاربعاء.

· الوصيف وصيف.

· ……

· عاجل : يا ناس الهلال في الابيض اتغلبتوا في كادوقلي تعملوا شنو؟.

وإن طال السفر – محمد عبد الماجد
صحيفة قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.