كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

خادم الحرمين لـ “العبادي”: وفقكم الله لإعادة العراق لسابق مكانته وتوحيد أبنائه



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز برقية تهنئة للرئيس محمد فؤاد معصوم رئيس جمهورية العراق، بمناسبة توليه الرئاسة.

وقال خادم الحرمين في برقيته: “يطيب لنا أن نهنئ فخامتكم على توليكم رئاسة جمهورية العراق الشقيق وعلى تكليفكم دولة السيد حيدر العبادي رئيساً للحكومة العراقية الجديدة، متمنياً للعراق الشقيق دوام الأمن والاستقرار والازدهار”.

كما بعث خادم الحرمين برقية تهنئة مماثلة لحيدر العبادي رئيس مجلس الوزراء المكلف بجمهورية العراق، بمناسبة تكليفه برئاسة الحكومة العراقية الجديدة.

وقال خادم الحرمين في برقيته: “يسرنا تهنئة دولتكم على تكليفكم رئيساً للحكومة العراقية الجديدة، داعياً المولى عز وجل أن يوفقكم ويسدد خطاكم في إعادة اللحمة بين أبناء الشعب العراقي الشقيق والمحافظة على وحدة العراق وتحقيق أمنه واستقراره ونمائه، وعودته إلى مكانته في عالمه العربي والإسلامي”.

في السياق ذاته، هنأ خادم الحرمين، الدكتور سليم الجبوري رئيس مجلس النواب بجمهورية العراق بمناسبة اختياره لرئاسة المجلس.

وقال خادم الحرمين في برقيته: “يسرنا أن نهنئ معاليكم على اختياركم رئيساً لمجلس النواب بجمهورية العراق الشقيق، داعين المولى عز وجل أن يوفقكم ويسدد خطاكم لما فيه خير الشعب العراقي الشقيق، وأن يحقق للعراق الشقيق ما يصبو إليه من أمن واستقرار وازدهار في ظل حكومته الجديدة، والله ولي التوفيق”.

akhbaar24
ي.ع [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس