كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السعودية: تبادل إطلاق نار يسفر عن القبض على إرهابي بالعوامية



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت، القبض على إرهابي استهدف قتل المواطنين والمقيمين ورجال الأمن بالأسلحة النارية في العوامية.

وقالت الوزارة في بيان لها على لسان المتحدث الرسمي باسمها، اللواء منصور التركي “تمكنت الجهات الأمنية مساء أمس من رصد المطلوب للجهات الأمنية باسم علي محمد القديحي والمتورط بتزعم عدد من الجرائم الإرهابية التي استهدفت المواطنين والمقيمين ورجال الأمن بالأسلحة النارية ببلدة العوامية، وتدريب صغار السن وتشجيعهم عليها، وذلك أثناء تواجده وعدد من المشاركين في جرائمه ببلدة العوامية”.

وأضاف “عند مباشرة رجال الأمن في القبض عليه بادر ومن معه بإطلاق النار من أسلحة كانوا يخفونها معهم، مما اقتضى التعامل معهم بموجب الأنظمة والرد على مصدر النيران بالمثل، وقد تمكن رجال الأمن من القبض عليه بعد إصابته، حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وقد ضبط بحوزته مسدس وسلاح أبيض”.

وأكد المتحدث الأمني أن “رجال الأمن لن يتهاونوا في تنفيذ مهامهم للمحافظة على الأمن وملاحقة كل من يخل به والقبض عليهم لتنفيذ الأنظمة بحقهم، وجدد دعوة وزارة الداخلية لكافة المطلوبين للجهات الأمنية للمبادرة إلى تسليم أنفسهم، وحذّر من أن كل من يؤي أيا من المطلوبين أو يتستر عليهم أو يوفر لهم أي نوع من المساعدة سيضع نفسه تحت طائلة المسؤولية عن ذلك”.

العربية.نت
ي.ع
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس