إعتمدوني مخرِّف



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]

إعتمدوني مخرِّف

نـــص:-
بيني وبينك.. آلاف الجنادب.. تقفز فوق حافة الفقر.. فتعتريني ومضة رغيفة انتفخت في اتون المخبز.. وخيالات باقي العشرين جنيها بيد كمساري علمتني ما لم اعلمه من دوران الساعة العكسي. وتقفز عقارب الثواني تتعدى عقارب الساعات.. واتحاد العقارب يقيم ليلة مقدسة علي خدود طفلة.. وفرقة (التهاب رئوي) تعزف في صدرها سمفونية الأم المكلومة.. تنام وهي تمسك ثدي ناضب وتحلم، كما انا، بنقاط الحليب تبلل ثغرها الجاف.. تداعب خيالات الصبا حفنة تقاوي (تجقجق) في جوف قِدر البليلة.. عودتنا سرابات الايام أن ننكس الرأس اعتدالا.. وفي باحة الملعب تهتز جنبات الخديعة.. آلاف النعاج سيقت إلى حتفها المحتوم.. قبل أن يموت الحمار ليتها ماتت كلتوم.. أو ليت من قُتل كان حمار النوم لارتاح كل لصوص المدينة.. أيها المتكرفس في الركن الشرقي الغربي من الشارع.. هل رعتك عاديات الأيام قربانا؟.. والدم المسفوح في عمق الوريد.. ينضح بالخذلان الابدي.. وكدايس البنفسج تضج بالحُنق المعلق ما بين الامعاء البلعوم.. على العموم انتي مسافحة الخوف الخداع.. وفي الجوف الخاوي تشتت بقايا حزن مرضرض.. كوني غبية الحس التنفس، فازدردي زفرات الشهيق ابتلاعا ولا تجودي بالزفير.. قومك قوم قوامون بالقسط، واقساط التأرجح بين الغني المزعوم والفقر المحتوم عناويناً لصحف اليوم،..علي كل حال أنا ما خسران حاجة لما اكضب عليك وأقول ليك (غضبك جميل زي بسمتك) يعني يا البومة انت زول متحجر اختلطت عليك مشاعر الفرح مع اهتزازات الحزن وبقيت ما عارف تضحك واللا تبكي؟.. وبرضو، ما بيني وبينك آلالف الجنادب.. ولا نعلم أي منفذ نقوم دونه؟.. منفذ الارض البقاع؟.. أم منافذ الاضنين؟.. نومي يا الفطيسي.. نامت فيكي حيطي.!!
قصيــدة:-
كترو الشعراء.. أي زول عامل فيها شاعر.. يتلفت جاي ويتلفت جاي.. ما يلقى شي يقولو.. يقول ما دام اصلي قاعد ساكت وما عندي شغلة.. ابقى شاعر.. تراهو مجاني وبي ساكت.. تحتفي بهم وسائل الاعلام مقابلات وحوارات واحد سألوه متى كتبت اول قصيدة؟.. قال:- المعاناة تولد الابداع” الله ينعل ابوك ابداع.. واريتك طاير..ما بتجي الا مع الولادة والجوع والفقروالمرض”.. قال انا اول قصيدة كتبتها “آآآآآآآآح”.. لما جاتني مراريا.. لم أسمع القصيدة ولكنني تخيلتها بعد “آآآآآح” القالها دي:-
العنوان “المراريا.. المِر اليفقعك”
المراريا.. سويتي فيني العجب
يا زولة ها..
متلحاني كدي مالك؟
ما تديني فرصة عشان أحِب؟!!
انا عااااااارفك..
اصلو محرشك عليّ.. بعشوم ود التِلب*
شكيتك علي الله يا ود التلب.. شكيتك علي الله يا ود التلب.. شكيتك علي الله يا ود التلب..
*ود التلب زول مكجّن الشاعر في الله!!!
فلســفة:-
الباعوضة مرسال بيني وبين حبيبتي.. كسرت الحصار المضروب.. فطارت فر.. وركت علي جلدها.. واتتني بالدم (المسج).. وغرسته في قلب الخلايا.. وكذلك مني إليها.. وكان الريد اختلط بالدم.. فلتحيا الباعوضة وتسقط وزارة الصحة!!

[/JUSTIFY]

الباب البجيب الريح- صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=4]وفي[B] الجوف[/B] الخاوي تشتت بقايا حزن مرضرض.

        يا عادل ياتو جوف ؟ جوف المملكة ؟

        ومادمت جايب سيرة الشعر …هاك العبثيات :

        قال لها : تذكرتك …وكيف أنساكي ؟ هاو ؟

        ذكرتني بيك الكديسة الفايتة جنبي وتسوي ناو
        وجارنا العجوز لحماره العنيد يقول له حاو
        وجارتنا جين لراجلها :ده لبن عشر؟ أم نعاج ؟ولا كاو[/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.