جرائم وحوادث

السجن المؤبد على تاجر مخدرات ومصادرة سيارته بأم درمان


عاقبت محكمة جنايات أمبدة تاجر مخدرات يدعى (م.خ.ع) بالسجن المؤبد (20) عاماً، وغرمته (10) ألف جنيه بجانب مصادرة سيارة (كورلا) ضبط بداخلها جوالين حشيش، وأمرت بإبادة الحشيش معروضات البلاغ.
وحسب الاتهام فإن فرع عمليات رئاسة شرطة مكافحة المخدرات كان قد نصب كميناً بشارع سوق ليبيا للمدان بعد أن رصد نشاطه في تجارة الحشيش، وضبط بحوزته (٢) جوال معبئة بالحشيش داخل سيارة (كورلا) كان يقودها، وبعد القبض عليه دون في مواجهته بلاغاً وبعد اكتمال التحريات وجهة له النيابة تهمة الاتجار في المخدرات وأحالت الملف للمحكمة للفصل فيه. من جهته قال مدير دائرة العمليات في تصريحات صحفية إن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ظلت تبذل جهود متواصلة لإنفاذ إستراتيجية خفض العرض من خلال أعمال المكافحة الميدانية والضبطيات لتجفيف أوكار ترويج وتعاطي المخدرات ومن المعلوم إن دور الإدارة لا يقتصر علي الضبطيات والقبض علي المجرمين كما يمتد إلى متابعة البلاغات حتى الفصل فيها وإصدار الحكم بواسطة القضاء.

النيلين – خواجة


تعليق واحد

  1. .. التحية لرجال الشرطة ودعواتنا لهم بالتوفيق من الله لبتر كل هؤلاء القتلة الذين ينشرون هذا السم في بلادنا.
    .
    الدور الباقي على سلطتنا القضائية.. ذنبنا شنو ان يعيش هذا المجرم ،، وعلى حسابنا داخل السجن مجانا ماكل وشارب وساكن مضمون لعشرين سنة،، مفروض إعدام طوالي ليكون عقوبة له وعبرة لغيره ممن يريدون تدمير بلادنا واهلها..
    والله خير حافظا ،، وهو المنتقم الجبار ،، ذو القوة المتين