مداراتمنوعات

رئيس الوزراء السوداني يهدد حسناء الإعلام “لوشي”


يعد رئيس الوزراء السوداني معتز موسي من أنشط السياسيين السودانيين على مواقع التواصل الاجتماعي, حيث يمتلك وزير الموارد المائية والري والكهرباء السابق حساب على موقع التواصل “تويتر” يتابعه من خلاله أكثر من 40 ألف شخص.

وحديثاً دشن موسي حسابه على موقع التواصل الآخر “فيسبوك” الذي يتابعه من خلاله أكثر من 28 ألف شخص منهم بينما الكثر من قام بإرسال طلبات صداقة له لعلهم يظفرون بالقرب من رئيس الوزراء الجديد ومن ثم معرفة ومتابعة تغريداته التي ينشرها.

وكما هو معلوم فإن معتز موسي يعد ناشطاً جداً حيث يقوم بإنعاش حساباته بتغريدات تحصل على كمية كبيرة من التفاعلات, وقد وضح ذلك من خلال أخر تغريدة نشرها على فيسبوك وحصدت 4 ألف إعجاب و 180 مشاركة وأكثر من ألف تعليق.

وتشير متابعات محرر موقع النيلين إلى أن الأرقام التي ظل يحققها موسي على مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من انضمامه لها حديثاً قد تكون كفيلة بجعله نجم السوشيال ميديا الأول بالسودان دون منازع.

الجدير بالذكر أن حسناء الإعلام السوداني آلاء المبارك “لوشي” تحتل المرتبة الأولى وتتربع على عرش نجوم السوشيال ميديا ببلادها.

ولكن تدافع السودانيين على بروفايل معتز موسي قد يجعل منه النجم الأول في الأيام القادمة وهو الأمر الذي قد يشكل خطورة على “لوشي” ويهدد عرشها في نجومية السوشيال ميديا.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫5 تعليقات

  1. حسبناكم تريدون لفت النظر إلى نصح من الأخ رئيس الوزراء إلى المتفسخات والمتبرجات والمخالفات لشرع الله، هدانا الله وإياهم أجمعين.

    اللهم أصلح أهلنا فالكثيرون لا يعلمون.

    1. انت ياخايب ياصايع رايك شنو في المسالتين ادناه كدى ورينا عملت شنو ياحافظ شرع الله:

      (1) قتل مجدى محجوب محمد احمد1989م

      (2) قتل سامر عبدالرحمن الجعلي 2018م

      بينهم 28 سنة عملت فيها ايه؟

      اى منافق مايجى يدخل لينا بوزو العفن هنا

      يبتاع شرع الله انت

  2. هذة الطريقة التي تكتب بها هذة المدونة بفتح الواو تمجد كثيرا هذا الهوس الذي تطلق عليه التواصل الاجتماعي وان توقفنا لبرهه وفكرنا سنجد أن هناك سببا للتمجيد هذا ومحاولة إثراء الساحة وزيادة زخم هذة العبارة نصيا التواصل الاجتماعي فعلينا الإنتباه من هذا فهذة الوسائل أصبحت هي صلة القطع بين وشائج وعلاقات الناس فاصاب هذا العالم المهووس بترديد مثل هذة العبارات بجهل أو بغير أصابنا جميعا التوحد وصرنا فقط نعيش حياة غير إفتراضية جميعنا بدون إستثناء صرنا نتلاعن ونسب بعضنا بعضا بدون أن نعرف بعضنا ونأخذ بهذا المسمي الوسائط كأنها قرآن منزل وكأن معلوماتها صحيحة ومسلم ونبني علي هذا ونبدأ في لعن كل ما في الأرض من بشر وحجر ونهر وبحر وانا لا أعرف هذة الفتاة المسماة لوشي ولا أهتم ككثيرين غيري بامرها ولكنني في عجب من أمري وليصححني أحدكم أن كنت مخطئا هل صار قياس الناس وقيمتهم وتقييمهم بعدد التغريدات التي يتلقونها هذا لعمري شي يضرب كل مفاهيمنا اذا كنا ما زلنا نملك مفاهيم وانا أيضا لا أعرف السيد معتز موسي إلا مثلي ومثل عامة خلق الله ولا اسبة ولا العنة ونتمني أن يتحقق شي من الاستقرار لمعاش الناس علي يديه السؤال والتعحب ماهو وجهه المقارنة والقرينة المانعة بين هذة اللوشي أو أي كان إسمها و السيد معتز حتي يتحفنا هذا صاحب المدونة الاخرق بمقارنة سمجة بلهاء لا تفيد الناس في شيء هل نحن في حقل منافسة بين من يحصد اعجابات من عالم خيالي إفتراضي وهل هذا الشيء يجعل صاحبة ينام كأنه حقق سابقة في إنتصار علمي وفلكي أم ماذا افتنوني اعانكم الله وأرجو أن نكتب فقط في حدود هذا إذا أراد أحد الإخوة التعليق ولا ننجر الي شيء آخر ولكنني أعتبر صاحب هذا الموقع يستخف بنا وبعقولنا واذا كان أحدكم يعلم هل هذا الموقع له علاقة بأي شيء يسمي مصر

  3. كلام عقل ياود الرحيمة وتعليقك تعليق الزول الفاهم الواعي الراشد الحكيم .. الله اديك العافية … نعم هؤلاء يستخفون بعقولنا