كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

التاريخ السيئ لطلاء الأظافر .. شاب يكشف دلالة الألوان: «الأمر ليس بسيطاً»



شارك الموضوع :

يعتبر الرجال أن وضع طلاء الأظافر «المانكير»، من قبل السيدات بالأمر الطبيعي، وليست له دلالة فقط هو لون يتماشى مع إطلالتها، ولكن يبدو أن الأمر مختلف لدى مروان الطير، أحد سكان مدينة كاليفورنيا، والذي كشف عن أنه يمتلك أسرار السيدات من وراء لون طلاء الأظافر الذي تعتمده كل واحدة منهن.

«مروان» يبلغ من العمر 26 عاما، قام بتأسيس كتاب عن أن مفتاح شخصيات النساء يكمن في لون الطلاء الذي تعتمده، فليس فقط لون تتزين به بل له العديد من التفسيرات.

وعبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، كشف في فيديو عن كتاب أطلق عليه «Nails Survival Guide 101» رصد دلالات استخدام طلاء الأظافر عند الكثير من السيدات.

يجد مروان وفقاً لـ«الديلي ميل» أن هناك ثلاثة أمور هامة رصدها في تتبع طلاء الأظافر لدي السيدات وهي اختيار اللون، شكل الأظافر وطولها، فإن تعرف كل رجل على دلالة الأمر سيكون التعامل مع السيدة سهلا وبسيطا.

عن الألوان، يقول إن الألوان الآمنة هي تلك الألوان الطبيعية مثل البيج، ويتابع أن هناك ألوانا إن استخدمتها السيدات عليك الحذر منها، مثل الأبيض والأسود والبرتقالي والأصفر.

يؤكد أن اللون الأصفر من الألوان الأكثر رعباً عند السيدات، يقول: «إذا كانت لديها الشجاعة للحصول على أظافر صفراء، فإن لديها الشجاعة لتقطيع الكرات مثلا».

ينتقل الحديث إلى الشكل، يقول إن أشكال الأظافر تساوي المزاج يقول: «إن اعتمدت السيدات على أظافر طويلة فهي ليست حادة بلا سبب، بل هي تستعمله كسلاح، مثل أسلحة الدمار الشامل، ويضيف: «وهذا من المفترض أن يؤذيك».

العامل الثالث الذي يرصده هو الحجم، قائلاً: «الكثير من الفتيات تقول إن الحجم لا يهم بل هذا خطأ، فالحجم مهم»، فتميل النساء المصابات بطول الأظافر «العادية» إلى أن يكن آمنات.

ويقول إن الفتيات ذات الأظافر المتوسطة الطول أكثر خطورة بعض الشيء ولديهن بعض الفوضوي في حياتهم ويفضلون قضاء إجازات مع كبار السن من الرجال وأخيراً، يخلص إلى أن النساء اللائي لديهن أظافر طويلة يعطونك علامة تحذير.

يؤكد أن فيديوهاته شاهدها الملايين، ووصل له الآلاف من التعليقات أيضًا تؤكد صحة كلامه من قبل العديد من النساء اللواتي يؤكدن أن مقالته دقيقة ويظهرن أظافرهن لإثبات ذلك، وكتب أحدهم «كفتاة يمكنني أن أؤكد أن هذا الأمر دقيق».

عن بحثه وتقريره يؤكد أنه قدمه، لمساعدة الرجال في جميع أنحاء العالم، وإنهم في حاجة إلى معرفة ما سيحصلون عليه، قائلاً: «أنا واثق جدًا من بحثي لكن كما قلت ستختلف النتائج».

تم إجراء بحث مع 20 من الأصدقاء الذكور و10 من الغرباء الذكور، لقد عرض كل منهم المخططات والصور، إذ قال أكثر من شخص نفس الشيء عن طلاء الأظافر في هذا الكتاب.

المصري اليوم

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.