منوعات

صحيفة مصرية تكشف تفاصيل حادث لاعب بيراميدز رجب بكار بعد اصطدامه بسيارة سيدة وهروبه وتضليله للرأي العام


خبر صحفي وراء كشف ملابسات حادث رجب بكار لاعب بيراميدز بعد أن انتهك حقوق الغير واستغلال شهرته ونفوذه في تضليل الرأي العام واعلان أنه نجا من الموت بعد اصطدام سيارته بسيارة نقل ولكن الحقيقة غير ذلك فهو صدم سيارة أثناء وقوفها في احد الشوارع بمنطقة زهراء المعادي وفر هاربا بعد أن هشم سيارة المواطنة الكادحة وليطل علينا في الإعلام لينشر صورة لسيارته ليظهر نفسه في دور الضحية فهل هذه هي الروح الرياضية التي تربى عليها لاعبنا المميز فعل هذه تصرفات تليق بالمصريين يا سادة سؤالي كصحفي باحث عن الحقيقة كيف استطاع الكابتن ان ينام هذه الليلة وهو يضلل الرأي العام ويتسبب في ايذاء سيدة لا تملك سوى سيارتها التي باعت الغالي والتفيس لديها لكي تتملكها.

لذلك بحثت الديار لتكشف لغز حادث رجب بكار لاعب نادي بيراميدز وكذبه على الرأي العام وهروبه بعد اصطدامه بسيارة مُدَّرسة في منطقة زهراء المعادي.
photo a1fc
وهذه رواية السيدة مالكة السيارة وزوجها

انه في يوم الأحد الموافق ١٠/٣/٢٠١٩

خرجت الاستاذة “هبة احمد” من عملها بإحدى المدارس في شارع الخمسين بمنطقة زهراء المعادي لتجد سيارتها متحطمة من الخلف تماما بعد أن صدمتها سيارة من الخلف كما هو موضح بالصور، فإنهارة السيدة في البكاء وتعاطف معها ساكني العقار الذي كانت أمامه السيارة المتهشمة وكان احد سكان العقار قد التقط بعض الصور للحادث والسيارة التي صدمت سيارتها ، أيضا قام أمن المدرسة بالإمساك بسائق السيارة رقم هـ “د ص ١٤٨” ماركة شيفروليه نيو أوبترا سوداء لكن قائد سيارة الشفيروليه قد كذب على الموجودين واوهمهم أنه تفاهم مع صاحب السيارة المتهشمة ، فذهب أمن المدرسة ليسأل عن صاحب السيارة في أول دورين فقط من المدرسة وللأسف هي كانت في الدور الخامس والمدرسة كبيرة جدا، فقام قائد سيارة الشيفرولية بالذهاب وأحضر بسرعة سيارة نصف نقل لسحب سيارته “ويوجد فيديو لدى الديار يوضح ذلك “، وانطلق كي يتمكن من المغادرة بسرعة قبل حضور صاحب السيارة المصدومة.

اتجهة السيدة هبة إلى نقطة شرطة الزهراء لعمل محضر رسمي

رقم محضر ١٩٣٤ لسنة ٢٠١٩ ضد مالك السيارة رقم “هـ د ص ١٤٨”. ثم ذهبت إلى منزلها وهي في شدة الحزن على سيارتها ولكن يشاء القدر ان تنكشف الحقيقة في يوم الأربعاء عندما كانت تتصفح الاخبار هي وزوجها فحدثت المفاجئة بأن هناك خبراً على مواقع الصحف تحت عنوان “نجاة رجب بكار ظهير ايمن نادي بيراميدز من الموت بعد اصتدام سيارته بسيارة نقل!!!! ووضعت سيارته على الموقع وهي نفس السيارة التي تم تصويرها وتحمل نفس اللوحات، وهي صادمة سيارة السيدة المجني عليها لتنكشف الحقيقة التي كانت غائبة.

وقام بعد ذلك زوج السيدة هبة بالتواصل مع احد المقربين للكابتن رجب بكار لحل الموضوع بالود وإعادة السيارة لما كانت عليه بحيث ان السيدة وزوجها دخلهما المادي لا يكفيهما لإصلاح السيارة، ولكن للأسف لم ينصفه أحد استناداً لشهرة اللاعب وضعف السيدة لانها مواطنة كادحة فلن تجد من ينصفها لاسترجاع حقها.

تامري يسري
الديار