منوعات

الأبراج الأكثر وفاءً لشريك الحياة .. هل زوجكِ أو خطيبكِ من مواليدها؟


لا شك أن اختيار شريك الحياة ليس بالأمر الهيّن، وتبحث الفتيات على صفات بعينها في شريك حياتها ولعل “الوفاء” أهم وأبرز تلك الصفات.

وإذا كنتِ ممن يهتممن بالأبراج الفلكية، وينتظرن ما تقوله، “لايف ستايل مصراوي” يقدم لكِ مواليد الأبراج من الرجال الأكثر وفاءً لشريك الحياة، وفقًا لخبيرة الأبراج الدكتورة رانيا شارود.

– برج الدلو

يحتل مواليد هذا البرج المركز الأول في الوفاء التام لشريكة الحياة؛ لأن رجل الدلو يتميز بعلاقته الصادقة وحبه الشديد ورقيه في التعامل مع شريكة حياته.

– برج الأسد

مواليد هذا البرج يحتلون المركز الثاني من حيث الوفاء التام لشريكة حياته، ويتسم رجل الأسد بالوفاء وعدم تعدد العلاقة، سواء كان متزوجًا أو مرتبطًا.

– برج العقرب

حل هؤلاء في المرتبة الثالثة في وفائهم؛ لأنهم يتسمون بعدم سعيهم للخيانة مطلقا، ولكن رجل العقرب حذر جدا إذا شك في خيانة شريكته.

– برج العذراء

المركز الرابع كان من نصيب رجل العذراء الذي يتسم بأنه وفيّ وشهم جدا لشريكة حياته، فهو يتأثر بخيانة الآخرين من حوله، ويتعامل مع شريكته بصراحة ووضوح، ولديه تمسك بأسرته كبير.

– برج القوس

يحتل المرتبة الخامسة في الوفاء التام، فرجل القوس يوصف بأنه ناري واضح وصريح لشريكة حياته، ويتميز بحبه الشديد لها.

– برج الحمل

من الأبراج التي تحب دائما أن تكون محل أنظار، فرجل الحمل يميل أن يظهر بشخصية مرحة وجذابة، لكن إذا كان متزوجًا لا يخون شريكة حياته أبدا، فهو يخاف كثيرًا من خسارة أسرته.

مصراوي


تعليق واحد

  1. هذه الأمور التي تسللت إلى حياتنا ونفوسنا حتى صدق بها كبار القوم وصغارهم، أغنياؤهم وفقراؤهم، إنها مسألة التنجيم، ومطالعة الأبراج التي تخصص لها الزوايا والصفحات في الجرائد والمجلات.

    الأبراج -أيها الإخوة- التي يدعي من كتبها علم الغيب، ويصدق من يقرأها ماذا سيحصل، كما كتب الكاهن والعراف والمنجم في تلك الزوايا المتكاثرة يوماً بعد يوم، وشهراً بعد شهر، وسنة بعد سنة تغزو عقولنا وأنفسنا وقلوبنا بعد أن غزت جرائدنا ومجلاتنا.

    عن معاوية بن الحكم قال: “قلت: يا رسول الله، أمور كنا نصنعها في الجاهلية، كنا نأتي الكهان” نأتي للكاهن ونسأل “قال: (فلا تأتوا الكهان)، قال: قلت: كنا نتطير، قال: (ذلك شيء يجده أحدكم في نفسه فلا يصدكم) رواه الإمام مسلم.

    وعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم موضحاً خطورة إتيان الكاهن أو العراف وسؤاله يقول: (من أتى كاهناً أو عرافاً فصدقه بما يقول؛ فقد كفر بما أنزل على محمد) ، وماذا أنزل على محمد أيها الإخوة؟ الذي أنزل على محمد هو القرآن والسنة، الذي يصدق بهذه التنجيمات، وهذه التخرصات، وهذه الأشياء التي تكتب في الصحف والمجلات، في الأبراج، فقد كفر بما أنزل على محمد، ويقول رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح الآخر مبيناً الخطورة الزائدة في صحيح مسلم عن بعض أزواج النبي صلى الله عليه وسلم وهي حفصة، كما قال أصحاب طرق الحديث: أنه قال: (من أتى عرافاً فسأله عن شيء فصدقه بما يقول لم تقبل له صلاة أربعين يوماً) لا تقبل له صلاة.

    وقال عليه الصلاة والسلام: (من أتى عرافاً فسأله عن شيء لم تقبل له صلاة أربعين ليلة) حديث صحيح.

    إذن -أيها الإخوة- يكفر بما أنزل على محمد، ولا تقبل له صلاة أربعين يوماً وليلة، وهذا لا يعني أنه يترك الصلاة بل إنه يصلي، ومع ذلك لا يأخذ حسنة واحدة على صلاته.

    وإذا كانت هذه هي حال السائل الذي يسأل الكاهن والعراف، فما هي حال المسؤول الكاهن والعارف نفسه كيف يكون حاله؟

    والعراف -أيها الإخوة- كما قال علماؤنا: الذي يدعي معرفة الأمور بمقدمات يستدل بها، وقال شيخ الإسلام: إن العراف اسم للكاهن والمنجم والرمال، ونحوهم ممن يتكلم في معرفة الأمور بهذه الطرق، كالحازر الذي يدعي علم الغيب، أو يدَّعي الكشف.

    قال: والمنجم يدخل في اسم العراف، والمنجم يدخل في اسم الكاهن أيضاً عند الخطابي وغيره من العلماء.

    وقال أبو السعادات رحمه الله: العرَّاف والمنجم والحازر الذي يدعي علم الغيب، وقد استأثر الله به.