النيلين
منوعات

بالصورة .. فنانة مصرية من لندن: أصابني فيروس .. وتسأل متابعيها عن مكان تحليل كورونا

قالت الفنانة رولا محمود، اليوم الأربعاء، إن “حالتها من سيء إلى أسوأ، وأنها أُصيبت “بالفيروس” رغم اتخاذها جميع الاحتياطات اللازمة”.

ولم تُحدد الفنانة المصرية المُقيمة بالعاصمة البريطانية لندن، طبيعة الفيروس الذي أصابها، و”هل هو كورونا المستجد أم غيره من الفيروسات الموسمية”، قبل أن تعود وتسأل متابعيها عن أماكن إجراء تحليل فيروس كورونا (كوفيد – 19)بالمدينة التي تسكن بها.

وكتبت رولا في تغريدة عبر حسابها الشخصي بتويتر: “مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ، أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة، وللأسف النظام الصحي هنا حاليًّا مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعاؤكم أكيد هيساعدني.. سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص”.

وفي تغريدة ثانية بالإنجليزية، كتبت الفنانة: “هل يُعرف أي شخص أين يُمكنني الحصول على اختبار # COVID19 في أوكسفوردشاير؟.. حالتي تزداد سوءًا بسرعة، الرجاء المساعدة في أسرع وقت ممكن”.

يُذكر أن رولا محمود شاركت مع الفنان الراحل أحمد زكي فى فيلم “معالي الوزير”، وجسدت دور ابنته، وشاركت في فيلم “هي فوضى” للمخرج الراحل يوسف شاهين، والمخرج خالد يوسف، وشاركت في فيلم جاي في السريع مع ماجد الكداوني، وكان آخر أعمالها مسلسل “كيد النساء” في 2011.

فنانة مصرية من لندن: أصابني فيروس.. وتسأل متابعيها عن مكان تحليل كورونا

مصراوي

تعليقات فيسبوك
شارك الموضوع :

اترك تعليقا