فيسبوك

اسوأ حكومة مرت في تاريخ السودان الحديث والقديم


هل تصدقو الدولار في يوم من الأيام وتحديداً عام 2011م، كان بي جنيهين ونص، وجنيهنا كان بساوي 2 ريال سعودي و 3 جنيه مصري.
وهل تعلموا في سبتمبر 2013 لمن الدولار وصل 8 جنيه ومع رفع الدعم الجزئي، اليساريين دعوا الناس للخروج وقالوا ليهم البلد دي انهارت اقتصادياً والحكومة دي لازم تسقط حالاً وإلا حا نجوع.

وهل تعلموا في ديسمبر 2018 مع بداية المظاهرات كان قد وصل الـ 48 جنيه كأقصى ارتفاع.
وهل تعلموا بعد الجماعة ديل حكموا خرج متحدثهم وجدي صامولة وقال: (لو ماحصلنا البلد دي كان الدولار وصل الـ 100 جنيه).
والآن ماشاء الله وصل الـ 250 جنيه، بزيادة خمسة أضعاف، ووجدي صامولة صُم بكم عمي..

دي حكومة ما محترمة وتعتبر اسوأ حكومة مرت في تاريخ السودان الحديث والقديم.
#تسقط_قحت
#قحت_نكبة_السودان

Ahmed Hijazi



‫5 تعليقات

  1. حكومه سكرانه…..حكومه حمدووك ساااااي….
    الي الجحييييييم🔥🔥🔥

  2. اذا دي اسوا حكومة مرة على السودان وعمرها سنة وبضعة اشهر تقول شنو على حكومة حكمت 30 سنة وكذبوا عليك باسم الدين حكومة نهبوا البلد وخلو شعبها يعاني ودخلت البلد في حروب ماليها اول ولا اخر وانفصل الجنوب بسببهم وذهب البترول للجنوب حكومة كانت بتكذب على الشعب طيلة 30 سنة انا بعتبر ان حكومة الكيزان افشل حكومة مرت في تاريخ السودان ما قدمت أي حاجة للمواطن السوداني بل بالعكس كانو بيكذبو على المواطن السوداني باسم الحظر المفروض على البلد وكان أموالهم كانت بتطلع بره السودان

  3. اذا دي اسوا حكومة مرة على السودان وعمرها سنة وبضعة اشهر تقول شنو على حكومة حكمت 30 سنة وكذبوا عليك باسم الدين حكومة نهبوا البلد وخلو شعبها يعاني ودخلت البلد في حروب ماليها اول ولا اخر وانفصل الجنوب بسببهم وذهب البترول للجنوب حكومة كانت بتكذب على الشعب طيلة 30 سنة انا بعتبر ان حكومة الكيزان افشل حكومة مرت في تاريخ السودان ما قدمت أي حاجة للمواطن السوداني بل بالعكس كانو بيكذبو على المواطن السوداني باسم الحظر المفروض على البلد وكان أموالهم كانت بتطلع بره السودان

  4. نصدق وليه ما نصدق يا أحمد حجازي …وهو ليه تقول هل تصدقو الأولى قل هل تعترفو لأنو الشعب دا كلو معترف لكن للأسف الأغلبية مكابرين وليه لست أدري؟؟ جواهم ملياااان ندم لكنهم يخجلووون..ممن لا أعلم..
    يا ناس بطلو الجبن وبدل لامين في الكيزان شوفو حلول للمشاكل القلتو سببها الكيزان بدل شغالين 30 سنة 30سنة ما عارفين تنطقو غيرها..
    بالله عالم يجلط..
    هسي ح ينط واحد ويقول لي كوز..قبل تقولا كوز ..وتلاتين سوط في نص راسك ياخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *