منوعاتمدارات

شاهد بالفيديو.. إيحاءات جنسية وكلام فاحش بين فنانة سودانية وعازفها..العازف يصف مناطقها الحساسة والفنانة ترد عليه (شفت ملابسي الداخلية وين؟)


أشعلت فنانة سودانية النار على نفسها واصبحت تحت مرمى نيران جمهور مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها وذلك على خلفية العبارات التي كانت تنطق بها أثناء تقديمها فاصل من الغناء.

وبحسب ما شاهدت محررة موقع النيلين فقد تبادلات الفنانة التي هاجمها كل من شاهد المقطع مع عازفها الكلام الفاحش دون خجل أو حياء.

ووفقاً لما أظهر مقطع الفيديو المتداول فقد صرح العازف بعبارات عبر آلته الموسيقية وفهمتها الفنانة لتقوم بالرد عليه بجراءة تحسد عليها (انت شفت ملابسي الداخلية وين).

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين



‫11 تعليقات

  1. الإعلام يلمع الساقطات ويفرح بسقطاتهن لكنه يسيء للوطن ويهدد المجتمع، في أكبر الدول العلمانية يسجنون أمثالها ويمنعونهن من الغناء، الفن ليس دولاب ملابس أو سلة ملابس داخلية متسخة ولا نفخ جسم مثل البالونات ولا تبييض وسلخ للجلد .

  2. بس الفنانة – إن جاز لها أن نسميها – ما قالت ليه – شوفت ملابسي الداخلية وين – قالت ليه كما ظاهر في الصوت – شفت لباسي وين – يعني مفترض تنقلي الخبر زي ما هو ولا كيف؟ مع أنو أشك أنها لابسه لباس أصلا من الشئ الظاهر لينا ده ؛ حرم القونات ديل بقن يجيبن ليه جنس محن تشيب الرأس

  3. اخجلوا من نفسكم ياخي انتوا بتمارسوا نشاط إعلامي ماقاعدين مع ست شاي ، بلد فيها كوارث وامراض ومجاعات وسيول وثورة وفترة انتقالية وانتم ماشايفين من كل دا غير القونات وايحاءاتهم الجنسية !!
    الاخبار المن النوع دا هي المالية عقولكم المريضة عشان كدة ما بتشوفوا غيرها.
    وممكن جدا يكون مدير الوكالة ذاته فاتح xxxn ومادي لسانه.

  4. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم دا إعلام هسي مبارين الفارغة وخالين كل الفي البلد عشان تنقلوا لينا كلام يطمم البطن
    ياخ خافوا الله راجيكم موت وعذاب قبر الدنيا دي زائلة وبكرة تلاقيكم صحيفتكم مليانة بما تخجل منه أنفسكم وتشهد عليكم أيديكم بما كتبتم
    استغفر الله لي ولكم وربنا يهديكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *