منوعاتمدارات

بالصورة: إطلالة جديدة لبطلة فيلم (ستموت في العشرين) بمهرجان جونة السينمائي


تناقلت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي صورة لبطلة فيلم (ستموت في العشرين) بنة خالد أثناء مشاركتها بمهرجان جونة السينمائي ،والتي ظهرت من خلاله مرتدية (الكنقولي) الذي أثار الجدل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب متابعات محررة (كوش نيوز) فقد ذكر بعض المعلقين على الصورة المتداولة بأن بنة خالد لم تتوفق في إختيار ملابسها التي كان من المفترض أن تعكس الثقافة السودانية من خلال ارتدائها للثوب السوداني الذي يميز المرأة.

بنة خالد

الخرطوم:(كوش نيوز)



‫6 تعليقات

  1. تكشف عن ساق وتلبس من كوشه
    لا معني لا قريب ولا بعيد من الاطلاله الممسوخه

  2. *مظاهر الفساد الإداري وغياب ود الياس الهلالي*
    مربع الخطر في سفارتك يتمثل في نأئبكم خالد الشيخ ومدير إدارتكم إبراهيم البدوي ومدير علاقتكم العام علي عبدالله ومحاسب البنوك والبعثات والعلاج بالخارج الذي مكنه شخوص في العهد البائد ومازال مستمرا رغم وظيفته ودرجته الذي يشغله بوظيفة محلية لاتجيز اللوائح المالية وقوانينها أن يشغلها الامن هو بالخدمة المدنية ويمتثل لقراراتها حيث رفض هذا المحاسب العودة ويقوم سنويا بتمديد اجازته بدون راتب التي فاقت الخمسة اعوام حسب لائحة الخدمة المدنية لسيطرة على المال العام بمربع الفساد، لتحكم في المصروفات حسب الرغبات والمصالح والاهواء. لتقنين الإختلاس من الامر المستديم من رواتب وتسيير لتسييره للصالح شخوص، والتلاعب بمقدراته العينية من عقارات وسيارات وحمل جوازات رسمية دبلماسية يحمله مدير العلاقات العامة الذي يشغل وظيفة محلية وهو الامر الناهي الاول رقم وجود سفير انتهت فتراته البعثية للوظائف المحلية والتلاعب بالحسابات الرسمية لحسابات البنوك لسفارة السودان بالقاهرة
    عليه لايمكن ان تكون سفارتنا بحجم القاهرة ان يشغلها 57 مابين موظف وعمال وسائقين نظير 22 من أعضاء البعثة الرسميين . نتمني أن تطبيق معايير الحكم الرشيد وتعزيز سبل المراقبة والإشراف، ووضع لجان لمحاربة الفساد. وضع القوانين الرادعة لهذه التصرفات الادارية من رئاسة الخارجية ، وتفعيل تطبيقها في كل الوظائف المحلية وضع الشخص المؤتمن المناسب في المكان المناسب.

  3. دا مكتب اعلام بسفارة ولا قعدة مشاطه

    ياسفير الدبيلوماسيه السودانية بمصر موظفينك المفروض اكونو امنا مايطلعو اسرار سفارة بحجم دوله
    بقى واضح للعيان انو الموظف بينقل كل التفاصيل حقت السفاره لناس في الجالية يعملو بيه فتنه ويدورو بيه في القروبات

    ماهو حل من اتنين
    ياتضبط سفارتك
    ياتقفلا زي بيت السودان
    وكلنا نقعد في المصاطب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *