مقالات متنوعة

مبادرة صفوة السعودية تحقق نجاحاً خرافياً..


بمبادرة كريمة تؤكد على صفوية شعب المريخ العظيم؛ أطلق قطب المريخ ومشجعه المعروف سنبل كتيابي نداءً لصفوة السعودية، للبدء في تجميع مبلغ التمديد للثنائي أحمد حامد التش، وأحمد آدم بيبو.. وسرعان ما تجاوبوا معها مساء أمس الأول ووصلت المساهمات إلى مبلغ خرافي لامس العشرة مليارات..

* هذا التجاوب أكد حب الصفوة الكبير لناديهم العظيم ..

* مجلس المريخ المكلف ورموزه باركوا المبادرة وأعلنوا وقفتهم معها بقوة..

* وستتواصل النفرة اليوم وغداً مع توقعات بأن تنجح في توفير مبلغ يكفي لقفل الباب أمام أي محاولة للتأثير على النجمين من قبل الأرزقية وتجار اللاعبين..

* سنبل كتيابي أكد أنهم يتوقعون نجاحاً كبيراً لهذه النفرة حتى تكون مساهمات التسجيلات من القاعدة قبل القيادة.. وحسب الوعود يتوقع أن تصل إلى محطة الختام خلال أيام..

* سنبل كتيابي صرح في حديث للزميل الكبير إبراهيم باترا، أن الخطوة الأولى لهذه المبادرة كانت بالاتصال بالثنائي أحمد حامد التش وأحمد آدم بيبو اللذين أعلنا تجاوبهما مع المبادرة، وجاهزيتهما للتجديد غير المشروط كوفاء لشعب المريخ العظيم وجماهيره الوفية .. وبعد ذلك تم الإعلان عن المبادرة كجزء من سند الزعيم .. وذكر سنبل أنهم كمريخاب سيواصلون مثل هكذا مبادرات في المستقبل ليحافظوا على سنة قديمة في المريخ .. وذكر أن مشاركة الصفوة في دعم النادي قاعدة قديمة نحاول الحفاظ عليها بإذن الله تعالى والمريخ قوي بجماهيره وفرسانه وأقطابه وإدارييه.. وذكر أن هذه المشاركات البسيطة تزيد من ترابط شعب المريخ ومجتمعه الكبير..

* وبالمقابل أعلنت مجموعة من قروبات المريخ بالداخل مشاركتها في نفرة التجديد للثنائي أحمد حامد التش وأحمد آدم بيبو.. وبدأ أعضاؤها في دفع مساهماتهم المالية للمساندة في إعادة قيد أفضل نجمين في كشف الأحمر الوهاج .. وهذا التفاعل مع المبادرة، أكد أن أهل المريخ على قلب رجل واحد .. وبإذن الله مساهمات الداخل مع مساهمات صفوة السعودية تحقق الهدف المنشود، وتحسم ملف أفضل ثنائي في الدوري السوداني الممتاز خلال هذا الأسبوع..

آخر السطور

* غداً بإذن الله ينعقد الإجتماع بين الفيفا ومجلس الاتحاد العام عير تقنية الفيديو للتداول حول أزمة المريخ الإدارية.. وكما هو معلوم فقد كان من المفترض أن ينعقد هذا الاجتماع ظهر اليوم إلا أنه تأجل إلى يوم غد بطلب من الاتحاد..

* غياب أبو عشرين عن اليوم الأول لمعسكر المنتخب الوطني، أثار الشكوك حول ما تردد بأنه حسم أمره مع الهلال..

* لو حسمه بالفعل، لما خبأ نفسه…

* وكفى.

إسماعيل حسن – صحيفة الصيحة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *