رأي ومقالات

البدوي: في حزب الأمة نولى اهتماماً لمشروع ثمرات وأعمل لاعتماده كأحد برنامجنا الاقتصادى للديموقراطية الرابعة


التهنئة المستحقة لحكومة الثورة على إطلاق مشروع دعم الأسر (ثمرات) هذا الأسبوع في أربع ولايات والذى يمثل خطوة هامة في سبيل إنفاذه وتعميمه على كل ولايات البلاد. لقد أتى هذا المشروع كمبادرة سودانية وطنية بامتياز، حيث تشرفت بإطلاقه في إطار برنامج حكومة الثورة الأولى كأحد أهم الروافع في إطار إطار العقد الاجتماعى “للانتقال من دعم السلع لتمكين المواطن”.

تقديراً لهذه المبادرة الهامة، التزم شركاء السودان في مجتمع التنمية الدولى بتوفير التمويل اللازم على الأقل للعام الأول. بالنظر للدور المحورى لهذا المشروع لجهة مكافحة الفقر وتحقيق أهداف التنمية الاجتماعية الأخرى، يجب أن تتولى الدولة توفير الاعتمادات من مواردها الذاتية خلال الفترة اللاحقة. بالإضافة إلى الآفاق التنموية الرحبة المرجوة من هذا البرنامج، يُتوقع أن يساهم بقوة في بناء السلام وفى إعادة صياغة العلاقة بين الدولة والهامش السودانى المثقل بالحروب والنزاعات.

– نحن في حزب الأمة القومي نولى اهتماماً كبيراً لهذا المشروع وسأعمل وزملائى في القطاع الاقتصادى، على تقديم هذا البرنامج لقيادة الحزب لاعتماده كأحد أعمدة برنامجنا الاقتصادى للديموقراطية الرابعة “العائدة الراجحة” بإذن الله.

إبراهيم البدوي


‫2 تعليقات

  1. انت بالذات خرص خالص زدت الرواتب 500% طارت الاسعار وزاد التضخم 300% كيف زيادة من غير ايرادات حقيقة قال جاتنا مليارات من لجنة ازالة التمكين بالله انت اقتصادى فى سياسات اقتصادية بتبني على ايرادات غير ثابتة من وين جيت انت تبا لك ولحزبك وكمان وزيرة الخارجية قالت اراضي واسعة تعالوا شيلوها واستعمروها