منوعاتمدارات

حمدوك “الساخر”: طردوني وماراعوا لحرمة الشهر العظيم.. أبنائنا في عطبرة ستشتاق عيونهم للكهرباء لصعلقتهم وقلة أدبهم


تحظى منشورات طريفة ومرحة بتفاعل كبير على صفحة ساخرة على فيسبوك باسم (الخبير الإقتصادي حمدوك)، ويشير مرافبون على خطورة الصفحات المزيفة على فيسبوك والتي إنتشرت بأسماء مشاهير في السودان فيما يعتبرها البعض تنفيس لما يعيش فيه الشعب من أزمات متواصلة.

ومن المنشورات الطريفة التي حظيت بتفاعل كبير على صفحة (الخبير الإقتصادي حمدوك) بحسب ما نقل محرر النيلين كتبت الصفحة الساخرة يوم الثلاثاء (طردوني والبنوت نيام وماراعوا لحرمة الشهر العظيم).

وكتبت الصفحة أيضاً (جماهير شعبنا العظيم الطردة أصبحت جزء لا يتجزأ من بروتوكول زياراتي) وكذلك (جماهير شعبنا العظيم أنا ما زعلان عشان ناس عطبرة طردوني الليلة absolutely زعلان عشان أساؤ لوالدي العزيز المرحوم أيمن حمدوك).

وأيضاً كتبت (بسبب هذه الصورة ستشتاق عيون أبنائنا في عطبرة للكهرباء نظراً لصعلقتهم وقلة أدبهم الإتعاملوا بيها مع شخصي الضعيف أنا عبدالله أيمن حمدوك).
طردة حمدوك

الخرطوم/معتصم السر/النيلين


‫2 تعليقات

  1. كلما خرج حمدوك من مخبأه وهو مكتبه بمجلس الوزراء إلى جهه ما سواء فى العاصمة أو الأقاليم ومع قلتها ومحدوديتها نراه يواجه سخطاً شعبياً وهتافاً ضده وبأقذع الألفاظ لأن الشعب قد بلغ مدى من الجوع والفقر والمرض والجهل والغلاء وعدم الأمن والفوضى … وفى الكلاكلة والأبيض وأخيراً فى عطبره وبل إذا ذهب لأي مدينة أو قرية فى السودان سيواجه نفس المصير … المُضحك أن حمدوك وفى لقاء معه سابقاً قال أن الشعب إذا رفضه فسيذهب والآن سمع بنفسه رفض الشعب له ولكنه يضرب طناش ويلحس ما تعهد به سابقاً ويتقل دمه ويجلس على كرسيه رغماً عن أنوف الجميع … يعنى بالواضح كده ( سادى دى بى طينه ودى بى عجينه ) !!

  2. ياجماعه حمدوك دي حصل ال٦٥ عام يعني علي المعاش في شغل النظمات انتو ياقحاحيت ياقطيع اليسار جبتوه يراكم ابراهيم وزير الصناعه والدقير وفيصل محمد صالح كانو من المرشحيين للمنصب انتو القطيع ناس العملا لمعو ليكم حمدوك واخترتوه لانو رفض يشتغل مع بشه. انتو ناس مرضانيين عاوزين علاج نفسي . اذن الراجل ماجاكم يراكم جبتوه وهو علي سن المعاش بصرف ٦٠ الف دولار كيف يمشي بهتافاتكم بتاعت الشويعيين دي حيقعد لحدي مايموت