رأي ومقالات

عطلة الأربعاء ماذا ستعني ؟!


رشح في الأخبار أن الحركة الشعبية طلبت أن تكون العطلة الرسمية للدولة يوم الأربعاء حتى لا تكون يوما له دلالة دينية تأكيدا على حياد الدولة.
حسنا ، نحن اليوم نعطل الجمعة والسبت مثل معظم الدول العربية والإسلامية
والعالم يعطل السبت والأحد.
تبقى للتعامل بيننا وبين العالم أربع أيام هي الإثنين ، الثلاثاء الأربعاء الخميس.
حينما نعطل يوم الأربعاء ستكون أيام الجمعة عطلة جبرية في التعامل مع العالم العربي والإسلامي ، ثم يأتي السبت لندخل في عطلة العالم من السبت حتى نهاية يوم الأحد.
نشتغل الإثنين والثلاثاء فقط مع العالم ثم نغلق يوم الأربعاء لأنه عطلتنا ، وإذا صارت عطلتنا أربعاء وخميس سيكون قد تبقى لنا يومين فقط للتعامل مع العالم.
كم هي الخسائر غير المنظورة فقط من أجل إثبات حيادية الدولة ؟
كمال حامد


‫2 تعليقات

  1. تعنييييييبي ماااااا عندنااااااا التكتح مجرد مخطط من ملاين المخططات الاجنبيه مفروض علينا لزوم الجرجره و التلتله و تعذيب المواطن و نحن نلهط في اللحوم و الفاكهه تحت مسلسل التلاعب بينما الشعب يموت جوعا و تنهب خيراتها

    قلنا ليكم ديل ناس مساطيل و خونه و عملاء و الخواجات ماسكين عليهم بلاوي ف أنفسهم و الموساد و ال س اي اى و غيرها من بقية مخابرات العالم اذا لم تنفذ اجندتها مصيرهم كمصير الهالك قرنق و غيره من الجراثيم.

    الحل اخرجوا المواطنين و اجعلوا عاليها سافلها بلا حلو بلا خراء بلا منظمات نهب دولية و عصابات مخدرات و دعاره.

    خليكم مثل إيران و كوريا الشمالية و روسيا و الصين و غيرها من الدول التى امتلكت السلاح النووووووي نوه تشقك ي البرهان ي كلب.

  2. شوف المهازل التي وصلنا إليها وإن شاء الله بكرة الصلاة فرضين بس الصبح والعشاء عشان ما تعطلوا الشغل في الدواوين الحكومية والشركات الخاصة ولسة الغريق قدام (حسبي الله على من كان السبب في الدرك الذي وصلنا له).