رأي ومقالات

لقد كانت فوضى دفع ثمنها أشخاص مكثوا في السجن لسنوات

براءة المتهمين زورا وبهتانا في بلاغ بالرقم 5984، وهو بلاغ تورطت فيه نيابة قحت ولجنة التمكين التي صنعت شهود زور بالابتزاز والاستغلال. لقد كانت فوضى دفع ثمنها أشخاص مكثوا في السجن لسنوات، اليوم برأتهم محكمة رسمية، الجزولي مظلوم وغندور كذلك ومعمر موسى وميخائيل وأنس عمر وغيرهم، جميعهم ظلموا لأسباب سياسية.
لقد كنا نأمل أن تكون هناك دولة للقانون الذي يشمل الجميع، لا دولة لتصفية الحسابات، وكنا نأمل أن يكون هناك (رأي عام) راشد وواعي يحاسب المتجاوزين، ويرفض الظلم ضد أيا كان؛ بدلا عن قطيع الغوغاء والدهماء والحمقى ممن لا يميزون بين الخلاف السياسي والحق القانوني، وتستغفل عقولهم ضلالات الميديا.
نسأل الله أن يحق الحق وينصر كل مظلوم.

هشام الشواني

‫2 تعليقات

  1. إذا الرأي العام غوغاء لماذا يخاطب المؤتمر الوطني جماهير الشعب أم أن عضويته ما زالت تناهز الملايين، كما تدين دان، ومن أميز حسنات ثورة ديسمبر قيمها ألتي منحتهم الفرصة للتعبير والدفاع القانوني، أين كانت هذه المرونة عند ثورة يونيو اخنق فطس. ما لم تحاسبو تجربتكم وتجرموا أنفسكم عند الله والشعب تأكدوا لن تقم لكم قائمة في قلوب الناس ولو انفقتم ما تدخرونه لمتلاء البطون كما تصور دعايتكم أن الشعب سف التراب ندما على مفارقة أيامكم.

  2. دفع ثمنها الابرياء من شباب وشابات الثورة وفقدو حياتهم ماذا فقد المؤتمر الوطنى …امواللهم معهم لكن فقدو نصر الله لهم لفسادهم وقتلهم الابرياء الله ينظرهم الى يوم يبعثون فارتقبو انا مرتقبون