مقالات متنوعة

صبري محمد علي (العيكورة) | قُمنا ؟


الحركة الإسلامية تعلن انطلاق مؤتمرها العام العاشر !

هذا كان اعلى عنوان بصحيفة الانتباهة بالامس

المجاهد د. ناجي عبد الله كان متحدثاً قبل ايام استحضاراً وتمجيداً لذكرى شهداء الميل اربعين (وقد كان واحداً منهم) وبعضاً مما قاله ناجي رداً على (تبجح) ياسر عرمان وتنمره قال ناجي ان ياسر وقرنق لم يتجرأ أي منهما على التجول نهاراً فى (نمولي) وليست (جوبا) وطمأنه ان الذين كانوا يحجرون السير موجودون والذين أتوا بعدهم وبعدهم وختم الدكتور هذه المتوالية ب (الخير باسط) .

هذا كان حدث ايضاً

وتحدى عضوية المؤتمر الوطني عياناً بياناً لوالي الجزيرة ومن داخل الجزيرة رداً على امتعاضه من ترديد (الله اكبر) امام حشد اخر فاسمعوها له و(معاها كلام تاني) .

كان هذا حدثاً لمن يقرأ

ظهور الشيخ (علي كرتي) قبل ايام ايضاً ومن داخل ولاية الجزيرة والرسائل التى وجهها ولعدة جهات كان من بينها (وأعدوا لهم) وان تكونوا تألمون فإنهم يألمون كما تألمون

كان هذا ايضاً حدثاً صاعقاً لليسار وللاطاري

اللواء انس عمر و(الصديري) وحقيبة الصائم والكيس وشجرة المؤتمر الوطني تجسد التحدي والهم العام للمؤتمر الوطني والحركة الاسلامية بالبطون الصائمة

كان هذا حدثاً

الفريق ياسر العطا اشار في ما اشار انه لا يستبعد إلحاق بعض طوائف الاسلاميين للحراك السياسي الحالي دون ان يفصل .

ولكن ما يعلمه ود العطا ان هؤلاء لن يجالسوا (جيفاً سياسية) وعملاء وارزقية احزاب وسفارات ولكنه قالها لربما ليمهد ان يذهب بتفكيرنا بتوقع ما قد يحدث إن اتى الاسلاميون يوماً للقصر وبشروطهم فمن يدري ؟ فلربما !

التهنئة لجحافل الاسلاميين اينما وجدوا بقدوم هذا الشهر الكريم

فاسحقوا الإطاري بالدعوات وبقيام الليل .

ويا سارية الجبل !

حقيقة ماثلة يراها جميع اهل السودان إلا (قحت)

فاهمني يا (عب باسط) ؟

++++++++++++

صلاح

صحيفة الانتباهة