عالمية

مصطفى بكري يكشف مفاجآت التعديل الوزاري الجديد 2024.. هؤلاء مرشحون للرحيل!


خلال برنامج “حقائق وأسرار” على قناة صدى البلد، كشف الإعلامي مصطفى بكري عن تفاصيل التعديل الوزاري الجديد لعام 2024 وحركة التغيير في الحكومة. أشار بكري إلى أن بعض الوزراء الذين تم تعيينهم في التعديل الوزاري في أغسطس 2022 لن يكونوا جزءًا من التعديل الوزاري الجديد، حيث يُفضل تعيين وزراء آخرين أظهروا كفاءة أفضل في أدائهم لمناصب أكثر أهمية.

وأوضح بكري أن بعض وزراء المجموعة الاقتصادية والخدمية سيظلون في مناصبهم، في حين سيتم استبدال بعضهم، ومن المتوقع رفع بعض رجال الصف الثاني في الوزارات إلى مراتب وزارية.

وبخصوص تغييرات في رئاسة الحكومة، أوضح بكري أن الدكتور مصطفى مدبولي يبدو أنه سيظل رئيسًا لمجلس الوزراء، في حين طلب العديد من الوزراء الإعفاء من مناصبهم بسبب أسباب صحية.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري، قائلا: شخصيتان من مجلس النواب مطروح اسميهما لتولى منصب الوزير في وزارتين خدميتين، لكن أمرهما لم يحسم بعد بشكل نهائي«، كاشفا عن أن هناك وزيرا شابا يثار حوله حديث بأنه قد يترك منصبه، وكل المؤشرات تؤكد بقاء هذا الوزير في موقعه، بعد نجاحه في حل كثير من الأزمات وتحقيق نجاحات داخلية وإقليمية ودولية.

وشدد بكري، على أن الدولة في الظروف الحالية، تحتاج إلى التكاتف خلف القيادة السياسية، لافتا إلى أن الدولة تسعى لتوفير الأفضل وعبور الأزمة الاقتصادية خلال الفترة المقبلة.

المصري اليوم