النيلين
احمد دندش

رسائل هذا الاسبوع

[SIZE=5][JUSTIFY][CENTER][B] رسائل هذا الاسبوع [/B][/CENTER]

في بريد أحمد عوض:
انت فنان شاب صاحب خامة صوتية مميزة جداً، وصاحب اختيارات جميلة من الاغنيات، ما يعيبك فقط هو ابتعادك عن وسائل الاعلام، الى جانب تأثرك الواضح بالفنان حسين الصادق، نصيحتي لك أن تقترب اكثر من منابع الاعلام وأن تعمل على منح صوتك مجراه الطبيعي بعيداً عن اي شبهات (تقليد).

في بريد شقيق شريف الفحيل:
بصراحة نسيت اسمك عندما جئت لإرسال هذه الفقرة اليك، فاخترت أن اعنون اسمك عبر شقيقك، وهذا إن دلّ فأنما يدل على أن الجميع استقبلوا اطلالتك داخل الوسط الفني على اعتبار انك (شقيق شريف) ولم يستقبلوك كتجربة فنية قائمة بذاتها، وهذا يضع عليك الكثير من العبء فأنت مطالب اولاً بإقناع الجميع بموهبتك، ثم فض الاشتباك مع شقيقك -والذى لا يزال حتى الآن في الصف الخلفي للفنانين الشباب اصحاب الجماهيرية والحضور الطاغي-.

في بريد محمد الجزار:
انت فنان شاب (غامض)…هذا هو الوصف الحقيقي لك، فمن غير المعقول أن يجد فنان شاب القبول داخل الوسط الفني ثم يمارس بإرادته الانزواء والاختباء..!…ماذا تريد من الفن ايها (الجزار)..؟..هل تريد المجد.. ام أن الفن لا يعدو مجرد (هواية) لديك..؟..اتمنى أن تجيب على سؤالنا هذا حتى لا نرهق انفسنا بالبحث عنك في المستقبل.

في بريد ندى القلعة:
اتابع بدهشة التراجع الكبير لمسيرتك الفنية، واراقب بشدة الذوبان الكبير لجماهيريتك في الآونة الاخيرة، عزيزتي ندى، انت محتاجة وبشدة لأن تمنحي الفن بعض وقتك، وان تجلسي لتراجعي مكامن الخلل الاخيرة التى جذبتك من صفوف المطربات الامامية للصفوف الخلفية، نعم…انت بحاجة لتتعاملي مع الفن بالقليل من الاهتمام الذي تتعاملين به مؤخراً مع استثماراتك ومشاريع (البزنس) الخاصة بك.

في بريد محمد النصري:
تراجع ملحوظ وكبير تعاني منه جماهيريتك مؤخراً، يا ترى ماهي الاسباب..؟..هل هي (لعنة) الناي..؟..ام سوء اختياراتك..؟..انت يا عزيزي مطالب بأن تحدد (ماذا تريد)..وقبل كل هذا انت مطالب بالجلوس مع (النصري الفنان) وليس (النصري رجل الاعمال).

في بريد عمر جعفر:
دخلت برنامج (اغاني واغاني) وانت تحمل اسماً لامعاً وحكايات مميزة كانت تأتينا من ود مدني عن فنك وعن جماهيريتك الواسعة، وخرجت من البرنامج وانت اقل بكثير من تلك الحكايات التى اكتشفنا انها مجرد (ونسة) ليس الا، اما الطريف في الموضوع أن الكثيرين انتظروا تصحيحك لاخطائك ولظهورك الباهت خلال البرنامج وذلك عبر اقامتك لحفلات جماهيرية او تقديمك لاعمال جديدة، ولكنك وكالعادة فاجأت الجميع واخترت أن تخوض معارك مع فنانين كبار، ومنحت الكل احساسا بأنك بالفعل (فنان ونسات) ليس الا.

في بريد معتز صباحي:
حفلاتك الاخيرة بمطاعم بابل بالخرطوم بغض النظر عن نجاحها او فشلها تعكس يا عزيزي معدنك الصلب واصرارك على العودة من جديد للساحة الفنية التى احتكرها بعض (صبية الغناء الهابط)، وبعض (مغنواتية السجم والرماد)، نعم…انت يا عزيزي فنان حقيقي تمتلك احساساً مختلفاً وصوتاً مختلفاً وإطلالة مختلفة كذلك، وصدقني، سنظل من الداعمين لك حتى تعود ذلك (الصداح) الذي منحنا اجمل الاحاسيس واعذب الالحان واروع الاغنيات
[/JUSTIFY][/SIZE]

الشربكا يحلها – احمد دندش
صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.