مقالات متنوعة

اول حديث للبرنس بعد تسجيله للارسنال شندي


اول حديث للبرنس بعد تسجيله للارسنال شندي
{‬ رفض قائد الهلال التاريخي هيثم مصطفي طلب مجلس ادارة نادي الهلال بضرورة تقديم طلب عودة لصفوف الفريق من جديد مع اعتذار وشرط اخر هو ان يسجل هيثم اسمه في كشوفات الهلال اليوم ويشطب غدا وهذا ما رفضه البرنس واعتبره اذلالا صريحا له .. انتشرت مقاطع عبر الوسائط المتعددة للنجم الكبير هيثم مصطفي قبل حوالي اليومين تفيد بانه تعانق مع الامين البرير داخل احد المساجد وقدم له اعتذارا حتي يستطيع ان يؤثر به علي مجلس الكاردينال والذي تحوم حوله الشبهات بان من يحركه هو الامين البرير الرئيس السابق والذي استطاع الكاردينال عبر عضويته من الفوز علي خصمه الارباب في انتخابات الهلال الاخيرة .. وفور قراءتي لهذه الرسالة عبر الفيس بوك والواتساب واللذين لا اثق في اخبارهما والتي دائما ما تكون غير حقيقية بنسبة 99٪ واتصلت بالعزيز هيثم والذي تربطني به علاقة صداقة قوية لم يؤثر فيها نقدي العنيف له فترة انتقاله الموجعة للوصيف .. فقلت لهيثم ما قصة الواتساب المتداول بانك ذهبت الي الامين البرير الرئيس السابق للهلال وتعانقت معه واعتذرت له .. فضحك البرنس وقال لي انت تعرفني جيدا .. فلو كانت عودتي من جديد لصفوف الهلال الذي احبه واعشقه بالاعتذار للامين البرير فانني افضل ان اكون بعيدا فما ذكرته عن البرير سابقا لن اتراجع عنه حتي ولو وضعوا سيفا علي رأسي .. وحقيقة مجلس الكاردينال حاول التعامل باذلال مع الكابتن هيثم مصطفي وكان من الطبيعي ان ينتصر البرنس لكرامته ويرفض الاذلال وفي اول تصريح له امس عقب توقيعه للاهلي شندي معقل دار جعل في عقد لمدة عامين اكد لي هيثم مصطفي بانه سعيد جدا بالتوقيع للاهلي شندي برغبة اكيدة وحتي يرد علي الذين يحاولون اصدار الاحكام عليه بدوافع شخصية وان هنالك من يحاول محاربته ولكنه يثق في الله رب العالمين ولن يلتفت لاعداء النجاح وسيكون رده باذن الله داخل الملعب فقط .. وقال سيدا في ختام حديثه الهاتفي معي امس عقب التوقيع مباشرة انه لاعب كرة والكرة ترفيه فلماذا يحاول البعض تصويره وكأنه مجرم حرب .. وقال البرنس انه راض بكل ما يكتبه له الله الذي منحه الكثير في هذه الدنيا ويكفي حب الناس ويشكر كل جماهير الهلال التي كانت تتمني عودته من جديد لصفوف الازرق الوهاج وكذلك الشكر للذين كانوا يخالفونه الرأي ولا يريدون عودته من جديد .

حاجة اخيرة

‭{‬ في مفاجأة لم اكن اتوقعها قام كابتن الهلال وحارسه الدولي المعز محجوب بالتوقيع في صفوف الوصيف امس بعد ان قام مجلس ادارة نادي الهلال بقيادة رئيس اخر الزمان الكاردينال بشطبه بصورة محزنة وقبيحة ولا تتناسب مع كابتن ولاعب سكب العرق للازرق بكل اخلاص وتفاني ونحن لن نحارب المعز الذي لم يتركنا ولكن نحن الذين تركناه ومن حقه ان يذهب للفريق الذي يريده فهذه حرية شخصية وهكذا علمنا ادب الهلال ولهذا نرفض ان تتم محاربة المعز الوفي والمخلص والعاشق للازرق ..

حاجة خارج النص

‭{‬ الصحفي الكبير استاذنا ميرغني ابو شنب والفنانة الصديقة العزيزة انصاف مدني وآخر التسجيلات حيث منحها ابو شنب النجومية من جديد علي حساب ندي القلعة .

الكاتب : مبارك البلال
الكلام الساخن – صحيفة الدار