كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أسرة سودانية بالامارات.. جمع بينهما العش.. وفرقهما حب هلال مريخ – صورة


شارك الموضوع :

هي الافاعيل ذاتها التي اجازت نسيج خيوط العشق لقصة الحب الاولى التي كان جزءاً من تفاصيلها محور نقاش المستديرة «كرة القدم». اتفقا حولها واختلفا في احايين كثيرة بل واعتركا على ساحة نقاشها الذي تجاذب حديثه حب «الهلال» وعند الآخر يوازيه حب «المريخ» رحلا بعيدا عن حدود الوطن بعد عقد قرانهما ليستقر بهما المقام بدولة الامارات العربية المتحدة واسسا عش الزوجية ليثمر عن البنين والبنات.. سليمان محمد عبد الرحمن يعمل بالحقل الطبي وزوجته المهندس احلام سعيد زاد من حبهما الاول لتشجيع كرة القدم تقدم فريقي الهلال والمريخ في المحافل الاقليمية.
سليمان قال: ان عشق اندية كرة القدم وتشجيع الفرق لا جغرافيا ولا وطن له لكن قلبه يظل شغوفاً بحب الهلال الذي يتابع اخباره عن بعد موضحاً أن عش الزوجية يجمع بينه ورفيقة دربه وفي ذات الوقت يفرق بينهما حب الهلال والمريخ، وكلا الطرفين يظل يدافع عن الوان فريقه على الدوام وهي نقطة الوسط التي تفرق بينهما في مودة، مضيفاً ان النقاش يكون على اشده في مباريات القمة عند فوز فريق على الآخر.

سليمان قال: دوما اقوم بمحاولات لجعل اطفالي هلالاب وقد نجحت بدرجة حتى الآن في ان الابناء يشجعون الهلال بينما هي نجحت في ضم البنات لتشجيع المريخ.المهندس احلام سعيد قالت: حب المريخ عندي متوارث من الاسرة الكبيرة وذلك منذ الصغر ولا مجال لهلالاب في حوشنا الكبير، واضافت لا أمل المحاولة في ان اجعل باقي ابنائي مريخاب برغم سيطرة والدهم واحيانا احببهم في الشعار بجلب حلوى باللونين الاحمر والاصفر وهكذا.وأضافت برغم ذلك ساندنا الهلال حتى فوزه ببطولة بني ياس التي جرت مؤخراً اوارتدينا الشعار تضامناً معه لان الهلال في تلك البطولة كان يمثل الوطن.. وقالت ضاحكة لكن في البطولة المحلية نحن معهم (الشحمة والنار).

صحيفة الراي العام

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        واين تعليمهم حب الله ورسوله وحب الصلاة لاقاتها وحب المساكين والضعفاء .. انه كلام لمجرد ملء صفاحت الجريدة لانه مافي مواضيع وياها الهيافة المعروفة في صحافتنا ..

        الرد
      2. 2

        ارجو ان تربو اولادكم تربيه اسلاميه بلا هلال وبلا مريخ جفظوهم كتاب الله بدل ان يحفظوا اسامى اللعيبة وانتم مسؤولون امام الله علي ذلك

        الرد
      3. 3

        تربوهم على حب النجوم والكرة وبعدين لمن ينتحروا عشان خسارة فريق أو لموت لاعب نجم تحصدوا الحصرم ;( ;( ;( انتبهوا أيها الآباء;( ;(

        الرد
      4. 4

        كلام ما عندو أىً معنى .

        الرد
      5. 5

        المؤسف في الخبر انهم متعلمين واحد دكتور والثانية مهندسة وضحكت بان في البطولات دي الشحمة والنار بالله عليكم يا ناس الجرايد الفراغ وصل بيكم لدرجة تنقلوا لينا ضحكات الناس الفارغين، ونصيحتي للزوجين اتقوا الله في تربية الابناء.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس