كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

والي الجزيرة يلتقي «المنتحر» المتراجع


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]أعلن الفريق عبد الرحمن سر الختم، والي الجزيرة، بأنه وجه باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بشأن ما ورد في تقرير المراجع العام بشأن شركة الجزيرة للطباعة لاتخاذ كافة الاجراءات اللازمة حفاظاً على المال العام.
وكان الفريق سر الختم قد «بر بوعده» واستقبل في العاشرة من صباح أمس المواطن محمد حسن محمد ـ المنتحر المتراجع ـ وذلك بحضور مدير مكتب «الوطن» بود مدني الأستاذ سليمان سلمان، واستمع الوالي إلى كافة شكاوى ومشكلات المواطن المذكور..
وفي اتصال هاتفي أثناء اللقاء المذكور تحدث الوالي إلى رئىس التحرير، موضحاً الخطوات التي اتخذت في الحالتين «حالة شركة مطابع الجزيرة ـ وحالة المواطن المتراجع عن الانتحار».
وأوضح الوالي لرئيس التحرير أنه اتخذ بشأن هذا المواطن الاجراءات التالية:-
* شراء ركشة جديدة للمذكور على حساب الولاية.
* منح المذكور مساعدة مالية مقدرة لمواجهة ما لديه من مطالبات ومشكلات مالية.
* الاتصال بسعادة رئيس القضاء بشأن زوجة المذكور والتي تقضي عقوبة السجن ومعها طفلها الرضيع، وذلك على أمل أن تحظي بالعفو العام الذي يصدر عادة في شهر رمضان المعظم.
* إرسال المواطن المذكور ـ وهو متردد سجون تائب ـ إلى مسيد ود الفادني لتلقي دروس قرآنية لإعادة صياغة وجدانه الديني والروحي.
هذا وقد أشاد رئيس التحرير بهذا المسلك الحضاري والإنساني من الفريق عبد الرحمن سر الختم، والي الجزيرة، والذي عرفه الناس في مثل هذه المواقف الوطنية والإنسانية.
الوطن[/ALIGN]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        هذه دعوة جميلة جدا لمحاولة الانتحار احسن كتير من التمرد وحمل السلاح البلد والله ما حقتكم كان ممكن يحال الى الامراض النفسية لمعلجته وليس لاعادة صياغته لماذا يصرف عليه المسيد ولاتصرف عليه الدولة علاجيا. اما زوجته المسجونة ده حكم قضائى لايجوز لك ان تتدخل فيه شنو حكايتكم يوم وزير الشباب والرياضة ويم انتم خلو العدالة تجرى مجراها وبلاش كسب اعلامى والا لماذا علمنا بقرارات ولائية اذا الموضوع انسانى كان يجب الا نعلم واذا علمنا فهو اعلام وبروباقاندا.
        ابنو مؤسسات رعاية اجتماعية وضمان اجتماعى وقضاء مستقل هذه مطالب المنتحرين الجدد اما التوجيه بقرارات المراجع العام برافو عليك محاربة الفساد والمفسدين من ولايتكم ولا حرج ولا دعاية فى ذلك

        الرد
      2. 2

        موقف رائع جداً ونحمد الله علي وجود أمثال الفريق عبد الرحمن سر الختم في المناصب القيادية لخدمة أهل سوداننا الحبيب وأتمني أن يحذوا جميع المسئولين حذوه في الإلتزام بوعودهم وتخفيف الأعباء (الجبارة) عن كاهل المواطن السوداني

        😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس