منوعات

طلبت 50 مليون : أم تطلق إبنتها أثناء عقد الزواج


إنتهت قصة زواج سوداني أمام المأذون أثناء كتابته لـ قسيمة الزواج بعد خلاف مع والدة الزوجة الي طلبت ( صداق ) وقدره (50 ) مليون جنيه بالقديم ، وقعت احداث القصة بحي دار السلام بشرق النيل إذ تقدم مغترب سوداني بإحدى الدول العربية للزواج من فتاة تعرف عليها عبر أحد اصدقائه وتم الاتفاق على عقد القران بمشاركة اسرة الزوج ، وتدخلت والدة الفتاة لحظة كتابة قيمة الصداق بالوثيقة ، وطلبت ان يكون صداق إبنتها 50 مليون ، تــُدفع منها 15 كمقدم ، فيما تـُسجل 35 مليون مؤخر صدق ، ما اثار اسرة العريس ، ومزق وكيله وثيقة الزواج قبل إكتمالها ، وانتهي الزواج بإنتهاء مراسم قراءة الفاتحة فيما كانت العروس تتهيأ للزواج في الكوافير .

صحيفة حكايات


‫5 تعليقات

  1. بالله ام العروس استفادت شنو – خلاص حتكون البنت دي بايرة الي ان تموت
    عجبني وكيل العريس
    هو اوكامبة تحدوه – والحصار تحدوه – ومزقت فواتير كثيرة بسبب الاستنزاف ما يمزقوا ورقة زواج
    الله يسامحك يا ام العروس – الظاهر كنتي فاكرة انو حتستثمري في بنتك
    وانتي ماعارفه العرس سترة – والزمن ده العندو بنت وجاها ولد الحلال يتمني تمشي اليوم قبل بكرة

  2. ام العروس معاها حق
    والوكيل برضو معاه حق
    بس راحت فيها الموجودة بالكوفير والمتظرة كمان

  3. أم العروس معها حق ، ويمكن حل المشكلة بالإتفاق ، ولكن كالعادة الوكيل دايماً يتعدى حدود وكالته ويتصرف من نفسه ، وإذا كان العريس جاد لوصل لحل مع والدة الفتاة الضحية لهذا الزوج الذي ليس له قرار في هذه الزيجة ، وأسأل الله لها الزوج الصالح 0

  4. اي صحيح وكيل الزوج استعجل، لان ربما تكون ام العروس مريضة إذ انه لا يناسب العقل كلامها هذا، و في الحقيقة الضحية هي العروس والتي عليه الأنتظار هتى يأتيها فارس آخر ، أما العريس فمشواره قصير هو البحث و سيجد من تعلم مكانة الزواج في الدين ، و ربما لان الاولى لا تناسبه لذا فرقهم الله في اول نقطة ليستبدله أفضل منها خلقآ و دينآ ، والله اعلم .