طب وصحة

كاميرات لمراقبة سيارات الإسعاف و الأطباء داخل المستشفيات

[SIZE=5][JUSTIFY]أعلنت وزارة الصحة بولاية الخرطوم، انطلاق برنامج (النهضة الصحية)، الذي يعني بتطوير المستشفيات على مستوى المحلية، تعزيزاً لتقديم الخدمة الممتازة واختصار الوقت أمام المرضى.
وأكد المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور المعز حسن بخيت لـ(الصحافة) عزم وزارته الاستفادة من نظام تحديد المواقع «جي بي اس»، لمراقبة سيارات الاسعاف، وتعزيز خدمات الحوادث. وكانت (الصحافة) قد نشرت على صدر عددها أمس بأن الوزارة تعتزم وضع كاميرات لمراقبة الأطباء داخل المستشفيات، وهو ما ليس صحيحاً.[/JUSTIFY][/SIZE]

صحيفة الصحافة

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك