مقالات متنوعة

شنباوي أكل القنبلة«2»


[CENTER][B][SIZE=5]شنباوي أكل القنبلة«2» [/SIZE][/B][/CENTER] [SIZE=5] وكان رجال الأمن السودانيين بقيادة عقيد فأمسك بميكرفون صغير وقال لشنباوي: ابتعد عن المكان جنبك في المقعد المجاور قنبلة !! وكان تيار الهواء يسير عكس اتجاه الميكرفون .. فلم يسمع شنباوي من الكلام إلا جبنك .. فأخذ ينظر حوله فرأى الصندوق فقال في نفسه: يا ترى الصندوق دا فيهو شنو !!
وفي لحظة واحدة صاح رجل الأمن البريطاني والعقيد السوداني يطالبان من شنباوي الابتعاد من الصندوق .. وكان الدبلوماسيون البريطانيون قد خرجوا جميعاً وهم في حالة فزع وهم ينظرون إلى شنباوي ومتوقعين ان تنفجر فيه القنبلة متى ما لمسها .. ولكن شنباوي سار بهدوء وثقة نحو الصندوق فصاح أحد الدبلوماسيين قائلاً بالانجليزية : إن الرجل دا مجنون وأمسك شنباوي بالصندوق وفي هذه اللحظة انبطح جميع البريطانيين على الارض ووضعوا أيديهم فوق آذانهم حتى لا يسمعوا صوت الانفجار وفتح شنباوي الصندوق وكانت مفاجأة كان بها تورته جميلة وكان شنباوي يشعر بالجوع ودون أن يفكر جلس على المقعد وأخذ يأكل في التورتة وهو يقول: بالله شوف الانجليزي البخيل دا عشان تورته نادى رجال الشرطة والأمن والله الليلة كان يسجنوني حا أكلها وفعلاً أكلها حتى النهاية ووجد العقيد السوداني نفسه يضحك ضحكاً شديداً واقترب من شنباوي وحياه وقال له: والله أنت رجل شجاع ولو ما انت كان بقينا اليوم كلو هنا في تفتيش وبحث!!
فضحك شنباوي وقال له: مافي مشكلة يا جنابو اي تورته عاوزين واحد ياكلها انا جاهز في أي وقت ودي أحلى تورته أكلتها في حياتي لأنها تورته دبلوماسية.
[/SIZE]

يوميات ساخرة – الوطن
[email]samird4d@hotmail.com[/email]



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *